استراتيجية الأسهم خيارات الموظفين ممارسة


5 عوامل تساعدك على تحديد متى يجب ممارسة خيارات الأسهم.


سوف الظروف الفردية الخاصة بك تحديد متى يحين الوقت.


بعض مقالات المشورة تقول يجب عليك التمسك خيارات الأسهم الموظف الخاص بك لأطول فترة ممكنة. لا تمارسها حتى تقترب من تواريخ انتهاء صلاحيتها. من الناحية النظرية، على الأقل، وهذا يعطي السهم فرصة لزيادة السعر إضافية.


ولكن هذا قد لا يكون دائما المشورة الصحيحة. الظروف الخاصة بك، ومستوى الراحة الخاصة بك مع المخاطر، الوضع الضريبي الخاص بك، وعدد قليل من العوامل الأخرى ينبغي أيضا النظر فيها.


وهنا خمسة عوامل لتزن كما كنت في محاولة للتوصل إلى إجابة شخصية عن أفضل وقت لممارسة خيارات الأسهم الموظف الخاص بك.


الاحتياجات المالية الخاصة بك.


إذا كنت تحتفظ بالخيارات على أمل أن يتجه سعر السهم إلى الارتفاع، فكر في احتياجاتك الحالية من النقد مقارنة بإمكانية تحقيق مكاسب إضافية. إذا كنت بحاجة النقدية الآن والخيارات الخاصة بك لها قيمة، وممارسة الآن هو شيء مؤكد. إن ارتفاع سعر السهم في المستقبل ليس مؤكدا.


قد ترغب في ممارسة الرياضة في وقت مبكر بسبب:


لديك ارتفاع سعر الفائدة الديون التي يمكن أن تسدد. ليس لديك وفورات نقدية كافية وتحتاج إلى صندوق يوم ممطر أكبر أو صندوق الطوارئ. تحتاج إلى أموال لدفع دفعة واحدة على منزل. لديك فرصة استثمارية مقنعة أخرى تعتقد أن لديها إمكانات أكبر من أسهم الشركة. تحتاج إلى أموال دراسية لطفل في الكلية.


المخاطر / العائد ترادوف.


هناك مكون إلى خيارات أسهم الموظف يسمى قيمة الوقت.


عندما يكون هناك العديد من السنوات المتبقية حتى تاريخ انتهاء الصلاحية، وقيمة الوقت هو احتمال مكاسب إضافية في المستقبل. جنبا إلى جنب مع قيمة الوقت يأتي خطر أن السهم قد تنخفض. سوف تختفي المكاسب التي سوف تدرك من خلال ممارسة اليوم.


قد ترغب في تحمل المخاطر من الجدول والتخلي عن المكاسب الإضافية المحتملة إذا:


وهناك كمية كبيرة نسبيا من ثروتك المالية - أكثر من 10 في المئة - مرتبطة بالفعل في أسهم الشركة. النقد في متناول اليد اليوم يمكن أن توفر تحسنا كبيرا في الوضع المالي الخاص بك على أساس الاحتياجات المالية الخاصة بك. لا تفكر في أن آفاق أسهم الشركة تبدو جذابة.


فرص التخطيط الضريبي.


ويشمل التخطيط الضريبي توقع الدخل المتوقع والخصومات على مدى السنوات القادمة. ممارسة كل ما تبذلونه من الخيارات في سنة واحدة يمكن عثرة لك في شريحة الضرائب أعلى. قد تكون هناك أسباب ضريبية لممارسة بعض الخيارات الآن والانتظار حتى وقت لاحق لممارسة الآخرين. قد يكون من المنطقي ممارسة جزء من الخيارات الخاصة بك كل عام بدلا من الانتظار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية لممارسة كل منهم.


ظروف السوق.


وينبغي النظر في تقلب أسهم الشركة وتقلب ظروف السوق ككل. الشمس لا تألق دائما. يتم إجراء هذه النقطة بشكل جيد في مقالة كنن المال على ممارسة خيارات الأسهم:


"خلال فقاعة الأسهم التقنية، على سبيل المثال، أخذ عدد قليل على الأقل من الموظفين المحافظين الأرباح في شركات الطيران عالية & # 39؛ تشارك. تحويل المكاسب الورقية في الخيارات إلى نقد حقيقي - على الرغم من ممارسة & # 34؛ في وقت مبكر & # 34؛ وفقا للحكمة التقليدية، يبدو أنه كان حذرا بشكل استثنائي في وقت لاحق ".


كمية من الخيارات / المستثمر إنفستاتيون.


إذا كان لديك أسرة متطورة وعالية القيمة، يمكنك اتباع استراتيجيات أكثر تقدما من شخص ما أقل تطورا. والقاعدة الجيدة التي يجب اتباعها هي أنه إذا لم تفهم ذلك، فلا تفعل ذلك. جون أولاغوز، المؤلف من بدء العمل في خيارات الأسهم الموظف، يتحدث عن استراتيجيات التوظيف الخيار الأسهم الموظف المتقدمة. جون هو صانع الأسهم خيارات السوق السابق من مجلس شيكاغو خيارات تبادل وتبادل الخيارات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.


ويقول إنه يمكنك تقليل المخاطر وزيادة العائدات المحتملة باستخدام استراتيجيات متقدمة تنطوي على بيع المكالمات وشراء يضع على أسهم الشركة. ويصر جون على أنه عند مقارنته باستراتيجية التدريب والبيع، فإن إستراتيجيات الخيارات المتقدمة هي طريقة أكثر فعالية للحد من المخاطر والتقاط القيمة الزمنية المتبقية في خياراتك.


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


جون يشرح أفكاره في 5 القواعد الذهبية لإدارة خيارات الأسهم الموظف. ضع في اعتبارك أن هذه الاستراتيجيات المتقدمة يتم تنفيذها بشكل أفضل من قبل أولئك الذين لديهم خيارات أسهم الموظفين التي يحتمل أن تكون قيمتها 500،000 دولار أو أكثر.


لا تتبع قاعدة معبرة بشكل أعمى مع الاحتفاظ بجميع الخيارات حتى النهاية. النظر في جميع العوامل لاتخاذ قرار يناسب احتياجاتك.


هل يجب علي ممارسة خيارات الأسهم الخاصة بي؟


العمال الذين هم محظوظون بما فيه الكفاية للحصول على خيارات الأسهم تواجه بعض القضايا الضريبية المعقدة. الحصول على الإجابات التي تحتاج إليها هنا.


بعض الموظفين يكسبون خيارات الأسهم كجزء من حزم التعويض في العمل، ومنحهم الحق في شراء أسهم الأسهم بسعر ثابت في المستقبل. إذا كان مكاسب الأسهم في القيمة مع مرور الوقت، يمكن للموظفين ممارسة خيارات الأسهم، وبيع الأسهم، والحصول على مكاسب.


ومع ذلك هناك آثار كبيرة على الضرائب الخاصة بك من ممارسة خيارات الأسهم الموظفين، وأنه من المهم أن نفهم كل التعقيدات المعنية. على وجه الخصوص، مرة واحدة كنت تعرف أي نوع من الخيارات لديك، يمكنك حساب أفضل استراتيجية لممارسة تلك الخيارات وجني ثمار عملك الناجح.


نوعين من خيارات الأسهم.


يمكن للموظفين الحصول على واحد من نوعين من خيارات الأسهم. خيارات الأسهم حافز، أو إسو قصيرة، متاحة فقط لموظفي الشركة. ويمكن إعطاء خيارات الأسهم غير المؤهلة، أو المنظمات غير الحكومية الوطنية، لأي شخص، بما في ذلك الاستشاريين الخارجيين ومديري مجالس إدارة الشركات، وكذلك العمال.


أكبر الفرق بين إسو و نسو هو في كيفية فرض الضرائب عليهم. مع خيارات الأسهم حافز، ممارسة الخيار لا يخلق الحدث الخاضع للضريبة لأغراض ضريبة الدخل العادية طالما كنت التمسك على الأسهم التي تتلقاها عند ممارسة الرياضة. في وقت لاحق، سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي مكسب عند البيع، ولكن طالما كنت تملك الأسهم لمدة أطول من سنة بعد ممارسة الخيار، فإن الربح سيكون مؤهلا للحصول على معدلات أرباح رأس المال على المدى الطويل أقل.


وعلى النقيض من ذلك، تقوم المنظمات الوطنية للمنظمات غير الحكومية بخلق حدثين خاضعين للضريبة. أولا، عند ممارسة الخيار، سيتم التعامل معك على أنه حصل على تعويض خاضع للضريبة يساوي الفرق بين القيمة السوقية الحالية للأسهم التي تتلقاها والمبلغ الذي يتعين عليك دفعه بموجب عقد الخيار. في وقت الحق، عند بيع األسهم، فإن أي فرق بين قيمة األسهم عند بيعها مقارنة بالقيمة السوقية لألسهم عند ممارسة الخيار يتم التعامل معها على أنها مكسب أو خسارة رأسمالية.


مصدر الصورة: جيتي الصور.


مثال بسيط.


ويظهر مثال أساسي كيف يعمل ذلك عمليا. قل أنك تحصل على خيارات الأسهم مما يتيح لك شراء 100 سهم من الأسهم في 5 $ للسهم الواحد. وبعد عدة سنوات، ارتفع السهم إلى 15 دولارا. يمكنك ممارسة الخيارات، وبعد بضع سنوات بعد ذلك، يذهب السهم إلى 30 $. ثم تقرر بيع.


مع إسو، لن يكون هناك حدث خاضع للضريبة عند ممارسة الرياضة، وكنت دفع ضريبة الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل على الفرق بين 5 $ كنت دفعت و 30 $ تلقيتها. وبالنسبة ل 100 سهم، من شأن ذلك أن يصل إلى ضريبة الأرباح الرأسمالية على 500 2 دولار من المكاسب.


مع المنظمات غير الحكومية الوطنية، سوف ينتهي بك الأمر إلى دفع معدلات ضريبة الدخل العادية على التعويض عن الفرق بين 15 $ للسهم الواحد في ممارسة و 5 $ كنت دفعت، أو 1000 $ ل 100 سهم. بعد ذلك، فإن الارتفاع اللاحق من 15 $ للسهم الواحد إلى 30 $ سيحصل على ضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل، لذلك كنت مدينون ضريبة الأرباح الرأسمالية على 1500 $. ولأن معدلات ضريبة الدخل العادية أعلى، فإن سيناريو نظام مراقبة الأصول الوطنية هو دائما أقل مواتاة من سيناريو إسو.


حيث الأمور أكثر تعقيدا.


يمكنك أن ترى من المثال أعلاه أنه في بعض الأحيان يمكن أن يكون أكثر منطقية مع نوسوس لممارسة عاجلا وليس آجلا. أي ربح قبل التمرين يخضع لضريبة الدخل العادية، ولكن الربح بعد ممارسة يتم فرض ضرائب مع انخفاض معدلات الأرباح الرأسمالية. ولكن الجانب السلبي من التمرين المبكر هو أن عليك أن تدفع سعر ممارسة الفور، بدلا من الاحتفاظ بها استثمرت في أماكن أخرى.


هذا هو المكان الحاسبة أدناه يمكن أن تكون مفيدة. من خلال تشغيل من خلال سيناريوهات مختلفة مع نسو، يمكنك أن تقرر ما إذا كان ممارسة في وقت مبكر يجعل أكثر منطقية من مجرد الانتظار حتى أقرب إلى تاريخ انتهاء الصلاحية من الخيارات لممارسة الرياضة.


ملاحظة المحرر: يتم توفير اللغة التالية من قبل كالككسمل، الذي بني الآلة الحاسبة أدناه.


* حاسبة هي لأغراض التقدير فقط، وليس التخطيط المالي أو المشورة. كما هو الحال مع أي أداة، فإنه فقط دقيقة مثل الافتراضات التي يقوم بها والبيانات التي لديها، ولا ينبغي الاعتماد عليها كبديل عن مستشار مالي أو مهني الضرائب.


كن حذرا جدا.


وأخيرا، نضع في اعتبارنا أن القضايا الضريبية مع خيارات الأسهم يمكن أن تكون معقدة للغاية. على سبيل المثال، مع خيارات الأسهم الحافزة، هناك آثار تنطوي على الحد الأدنى من الضرائب البديلة. إذا كنت تخضع لهذه الضريبة، فإن إسو يمكن أن يكون لها تأثيرات ضريبية. وعلاوة على ذلك، يمكن أن يكون للعلاج بمضادات الأمعاء عواقب كارثية إذا كان السهم يمر عبر دورة من المكاسب الكبيرة والتراجع اللاحق في سعر السهم.


تلقي خيارات الأسهم هو فائدة كبيرة للموظفين، ولكنه يتطلب منك أيضا أن تكون مدروس حول ما يجب القيام به معهم. باستخدام الموارد تحت تصرفكم، يمكنك اتخاذ قرار أفضل مع خيارات الأسهم الخاصة بك، وتعظيم قيمتها مع الحفاظ على الضرائب منخفضة قدر الإمكان.


خيارات الأسهم الموظف: ممارسة المبكرة أو المبكرة.


وكوسيلة للحد من المخاطر وتقييد المكاسب، يجب النظر بعناية في وقت مبكر أو سابق لأوانه لممارسة خيارات الأسهم الموظف (إوس)، حيث أن هناك ضربة محتملة ضريبية كبيرة وتكلفة فرصة كبيرة في شكل القيمة الزمنية المصادرة. في هذا القسم، نناقش عملية التمرين المبكر وشرح األهداف والمخاطر المالية.


عندما يتم منح إسو، لديها قيمة افتراضية - لأنه خيار في المال - هو قيمة الوقت النقي. هذه القيمة الزمنية تتحلل بمعدل يعرف باسم ثيتا (ذات صلة: استخدام "الإغريق" لفهم الخيارات)، وهي وظيفة الجذر التربيعي من الوقت المتبقي.


افترض أنك تمتلك منظمات إيسو التي تبلغ قيمتها 35،000 دولار أمريكي على سبيل المنحة، كما تمت مناقشته في الأقسام السابقة. كنت تعتقد في الآفاق طويلة الأجل لشركتك وخطة لعقد إوس الخاص بك حتى انتهاء الصلاحية. ويبين الشكل 3 تكوين القيمة - القيمة الجوهرية بالإضافة إلى قيمة الوقت - لخيارات إيتم و أتم و أوتم.


حتى إذا كنت تبدأ في الحصول على قيمة جوهرية مع ارتفاع سعر السهم الأساسي، وسوف تكون سفك قيمة الوقت على طول الطريق (وإن لم يكن بالتناسب). على سبيل المثال، بالنسبة ل إسو في المال مع سعر ممارسة 50 $ وسعر السهم من 75 $، وسوف يكون هناك قيمة أقل وقت وقيمة أكثر جوهرية، لمزيد من القيمة الإجمالية (أعلى الحانات في الشكل 3). (ذات صلة: أهمية قيمة الوقت في تداول الخيارات)


خيارات خارج المال (مجموعة القضبان السفلي) تظهر فقط قيمة الوقت النقي من 17500 $، في حين أن الخيارات في المال لديها قيمة الوقت من 35،000 $. وبعيدا عن الأموال التي يختارها الخيار، فإن قيمة الوقت الأقل له، لأن احتمالات أن يصبح مربحا ضئيلة بشكل متزايد. كما يحصل الخيار أكثر في المال واكتساب قيمة أكثر جوهرية، وهذا يشكل نسبة أكبر من قيمة الخيار الإجمالي. في الواقع لعمق في المال الخيار، وقيمة الوقت هو عنصر غير هام من قيمته، مقارنة مع قيمة الجوهرية. عندما تصبح القيمة الجوهرية قيمة معرضة للخطر، فإن العديد من حاملي الخيارات يبحثون عن تأمين هذا الكسب أو جزء منه، ولكن عند القيام بذلك، فإنهم لا يتخلىون عن قيمة الوقت فحسب بل يتكبدون أيضا فاتورة ضريبية ضخمة.


الخصوم الضريبية لمنظمات الخدمة المدنية.


لا يمكننا التأكيد على هذه النقطة بما فيه الكفاية - أكبر سلبيات من ممارسة قبل الأوان هي الحدث الضريبي الكبير الذي يدفع، وفقدان قيمة الوقت. يتم فرض ضريبة عليك على معدلات ضريبة الدخل العادية على انتشار إسو أو مكاسب القيمة الجوهرية، بمعدلات تصل إلى 40٪. ما هو أكثر من ذلك، هو كل ذلك واجب في نفس السنة الضريبية ودفعت على ممارسة الرياضة، مع ضربة أخرى محتملة ضرب في بيع أو التصرف في الأسهم المكتسبة. حتى إذا كان لديك خسائر في رأس المال في مكان آخر من محفظتك، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ سنويا من هذه الخسائر مقابل مكاسب التعويض الخاص بك لتعويض الالتزامات الضريبية.


بعد أن كنت قد حصلت على الأسهم التي من المفترض أن يكون موضع تقدير في القيمة، كنت تواجه خيار تصفية الأسهم أو الاحتفاظ بها. إذا كنت تبيع على الفور بعد ممارسة الرياضة، وكنت قد أغلقت في تعويضات "المكاسب" (الفرق بين سعر ممارسة وسعر سوق الأوراق المالية).


ولكن إذا كنت تحمل الأسهم، ومن ثم بيع في وقت لاحق بعد أن يقدر، قد المزيد من الضرائب لدفع. تذكر أن سعر السهم في اليوم الذي مارست فيه موظفي خدمة العملاء هو الآن "سعر الأساس". إذا كنت تبيع الأسهم بعد أقل من عام من التمرين، فسيتعين عليك دفع ضريبة أرباح رأس المال قصيرة الأجل. للحصول على أقل، على المدى الطويل المكاسب الرأسمالية معدل، سيكون لديك لعقد الأسهم لأكثر من عام. وبالتالي ينتهي بك الأمر إلى دفع ضريبتين - التعويض وأرباح رأس المال.


مثال.


قد يجد العديد من أصحاب إسو أنفسهم أيضا في موقف مؤسف من التمسك بالأسهم التي عكس المكاسب الأولية بعد التمرين، كما يوضح المثال التالي. لنفترض أن لديك منظمات إوس التي تمنحك الحق في شراء 1،000 سهم بسعر 50 دولارا، ويتم تداول السهم عند 75 دولارا مع خمس سنوات أخرى حتى انتهاء الصلاحية. كما كنت قلقا بشأن توقعات السوق أو توقعات الشركة، يمكنك ممارسة إوس الخاصة بك لقفل في انتشار 25 $.


أنت الآن تقرر بيع نصف حيازاتك (من 1،000 سهم) والحفاظ على النصف الآخر لتحقيق مكاسب محتملة في المستقبل. وهنا كيف يكدس الرياضيات حتى -


يمارس في 75 $ وضريبة التعويض المدفوعة على كامل انتشار 25 $ × 1،000 سهم @ 40٪ = 10،000 $. تم بيع 500 سهم بسعر 75 دولار مقابل ربح 12،500 دولار. أرباحك بعد الضريبة عند هذه النقطة = 12،500 $ - 10،000 $ = 2،500 $ أنت الآن تحتجز 500 سهم بسعر أساس 75 $، مع 12،500 $ في الأرباح غير المحققة (ولكن بالفعل دفع الضرائب). لنفترض أن السهم يتراجع الآن إلى 50 دولارا قبل نهاية العام. لديك 500 سهم قد فقدت الآن 25 $ للسهم الواحد أو 12،500 $، لأنك حصلت على الأسهم من خلال ممارسة الرياضة (والضرائب المدفوعة بالفعل في 75 $). إذا قمت الآن ببيع هذه الأسهم 500 بسعر 50 دولار، يمكنك فقط تطبيق 3000 $ من هذه الخسائر في نفس السنة الضريبية، مع الباقي ليتم تطبيقها في السنوات المقبلة بنفس الحد. لتلخيص: دفعت 10،000 $ في ضريبة التعويضات في ممارسة تم تأمينه في 2500 $ في المكاسب بعد الضرائب على 500 سهم كسر حتى على 500 سهم، ولكن لديها خسائر 12500 $ التي يمكنك شطبها سنويا بمقدار 3000 $.


لاحظ أن هذا لا يحسب قيمة الوقت المفقودة من التمرين المبكر، والتي يمكن أن تكون كبيرة جدا مع ترك خمس سنوات لانتهاء الصلاحية. بعد بيع المقتنيات الخاصة بك، أنت أيضا لم يعد لديك القدرة على كسب من التحرك التصاعدي في الأسهم.


ومع ذلك، في حين أنه من النادر جدا ممارسة الخيارات المدرجة في وقت مبكر، والطبيعة غير القابلة للتداول وغيرها من القيود من منظمات المجتمع المدني قد تجعل ممارستها في وقت مبكر اللازمة في الحالات التالية -


الحاجة إلى التدفق النقدي: في كثير من الأحيان، فإن الحاجة إلى التدفق النقدي الفوري قد تعوض تكلفة الفرصة البديلة لقيمة الوقت المفقودة وتبرير الأثر الضريبي. تنويع املحفظة: كما ذكرنا سابقا، فاإن املركز املركزي بسكل مفرط يف اأسهم السركة سوف يستلزم املمارسة املبكرة والتسفية من اأجل حتقيق تنويع املحفظة. توقعات األسهم أو األسواق: بدال من أن تبدد جميع المكاسب وتتحول إلى خسائر بسبب توقعات متدهورة لسوق األسهم أو األسهم بشكل عام، قد يكون من األفضل تأمين المكاسب من خالل التمرين المبكر. تسليم إستراتيجية التحوط: كتابة المكاسب للحصول على دخل قسط قد تتطلب تسليم المخزون (نوقشت في القسم التالي).


أفضل الاستراتيجيات لإدارة خيارات الأسهم الخاصة بك.


بالنسبة لمعظم الناس خيارات الأسهم هي إضافة إلى تعويض قاعدتهم وفرصة للربح إذا كانت الشركة جيدا. ولكن في كل عام، يقدر أن أكثر من 10٪ من الخيارات في المال تنتهي صلاحيتها. وتشمل بعض اخطاء اخليارات التي يقوم بها أصحاب اخليارات بيع األسهم املكتسبة مبكرا وتفتقر إلى التقدير املستقبلي وعدم اتخاذ إجراءات حلماية املكاسب عندما تكون اخليارات موضع تقدير من حيث القيمة والانتظار حتى اللحظة األخيرة وممارسة خيارات عند انتهاء صالحيتها وعدم التخطيط للضرائب حتى تصبح نظرا لعدم مراعاة المخاطر وتنويع محافظ المحفظة. ونحن سوف تساعدك على إدارة خيارات الأسهم الخاصة بك على نحو أكثر فعالية.


أول شيء أولا. هناك نوعان من خيارات الأسهم التي لها قواعد وقضايا ضريبية مختلفة: خيارات الأسهم الحافزة (إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (نسو). قبل تنفيذ أي من المهم أن نفهم كيفية إسو و نسو تخضع للضريبة.


بموجب إسو، لا يوجد أي التزام ضريبي عند ممارسة الخيارات والاحتفاظ بالمخزون، حتى تقوم فعلا ببيع الأسهم أو جعل التخلص غير البيع. عندما تقوم ببيع السهم، فإن الفرق بين المبلغ الذي دفعته والمبلغ الذي تتلقاه من البيع يخضع للضريبة كدخل أرباح رأس المال (أو الخسارة). للتأهل للحصول على علاوات مكاسب رأسمالية طويلة الأجل، يجب أن تمتلك أسهم إسو لمدة سنة واحدة على الأقل و يوم من تاريخ التمرين. إذا كنت تبيع الأسهم في أقل من 12 شهرا سيكون لديك الدخل العادي الخاضع للضريبة، والتي تخضع للضرائب الاتحادية والولائية والمحلية والاجتماعية الضمان. يتم قياس املبلغ اخلاضع للضريبة) أو اخلسارة (بشكل عام بالفرق بني القيمة السوقية العادلة في تاريخ املمارسة وسعر اخليار. ومع ذلك، فإن ممارسة أيزو يمكن أن تؤدي إلى الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت).


عند ممارسة مكتب الإحصاء الوطني، يمكنك أن تخضع للضرائب في مناسبتين: في وقت التمرين ومرة ​​أخرى في بيع الأسهم. يتم احتساب أي ربح في وقت ممارسة الرياضة كدخل عادي. إذا كنت تملك الأسهم وبيعها في مرحلة ما في المستقبل، فإنك سوف تدفع ضريبة الأرباح الرأسمالية على أي تقدير إضافي (أي أي تقدير للسهم من السعر في التمرين). من المهم أن نتذكر أن علاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل ينطبق فقط إذا كان السهم محتجزا لأكثر من سنة واحدة من تاريخ ممارسة الرياضة.


الاستراتيجيات.


وفيما يلي بعض الاستراتيجيات التي يجب مراعاتها إذا كان لديك خيارات الأسهم:


ممارسة غير نقدية يتم فيها ممارسة الخيارات المكتسبة بسعر محدد مسبقا أو انتهاء الصلاحية. مع ممارسة غير النقدي ليس هناك من تكلفة الجيب. يتم ممارسة الخيارات ويتم بيع األسهم على الفور. يتم إيداع صافي العائدات (سعر السوق ناقصا تكلفة الخيار ورسوم المعاملات والضرائب) في حسابك بعد عدة أيام. يتم الاحتفاظ غير النقدي عند ممارسة خيارات كافية لشراء الأسهم المتبقية دون استخدام نقدية إضافية. في هذه الاستراتيجية، يمكنك في نفس الوقت ممارسة وبيع ما يكفي من الأسهم لتغطية تكلفة ممارسة الخيارات (والضرائب). تتلقى الأسهم المتبقية وسيتم دفع أي أسهم كسور نقدا. وضع خطة لتتبع سعر المخزون الأساسي وممارسة منهجية المخولة في المال الخيارات قبل انتهاء أو بسعر مستهدف محدد للحصول على المكاسب. إذا استمر سعر السهم في الزيادة، استمر في ممارسة خيارات إضافية. هذا هو الموقف الذي لا تريد الضرائب لدفع قرارك. قد تكون أفضل من ممارسة الخيارات ونقل السهم إلى حساب الوساطة حيث يمكنك وضع أوامر وقف لحماية مكاسبك إذا كان سعر السهم يغرق فجأة. نضع في اعتبارنا أنه إذا كان سعر السهم يغرق والخيارات تركت أونكسيرسيسد، كنت قد كان أي ربح. توقيت ممارسة الخيارات للمساعدة في إدارة الضرائب. معظم الشركات حجب بعض الضرائب عند ممارسة الخيارات. ومع ذلك، قد لا يكون ذلك كافيا لتغطية التزاماتك الضريبية الكاملة. إذا تم ممارسة الخيارات في يناير أو فبراير أو مارس، يمكن الاحتفاظ بالسهم لمدة 12 شهرا، مما يسمح لبيع الأسهم والحصول على معاملة ضريبة الأرباح الرأسمالية، ثم تباع في السنة التقويمية القادمة للمساعدة في تغطية أي ضرائب مستحقة. على سبيل المثال، خيارات ممارسة الرياضة في فبراير من عام 2018 ومن ثم بيع الأسهم في مارس من عام 2017. والضرائب 2018 من الممارسة الأولية ليست مستحقة حتى أبريل من عام 2017. إذا كنت تستخدم هذه الاستراتيجية، تأكد من وضع أوامر وقف في حالة الأسهم قطرات في السعر. سيتم منح أي ربح على أنه دخل عادي، ولكن لن تضطر إلى الحصول على أموال أخرى لتغطية التزامك الضريبي. إذا سمحت الخطة، والنظر في مبادلة الأسهم. في هذه الاستراتيجية، يتم تمويل ممارسة الخيار باستخدام أسهم الشركة التي تملكها بالفعل. إن مقايضة الأسهم هي عبارة عن تبادل مؤجل للضرائب. كنت استسلام ما يكفي من الأسهم من الأسهم على قدم المساواة سعر ممارسة الخيارات التي تخطط لممارسة. يتم حتويل اأساس التكلفة وفترة الستحواذ يف الأسهم القدمية اإىل الأسهم اجلديدة. وأي عنصر إضافي للمساومة سيكون الدخل الخاضع للضريبة. هذا يتجنب أي مسؤولية ضريبية على ارتفاع غير محقق في الأسهم القديمة، حتى يتم بيع السهم في نهاية المطاف. كما أنها ستوفر الأموال لممارسة الخيارات دون الحاجة إلى ربط رأس المال الإضافي. إذا كنت تتوقع أسهم الشركة إلى تقدير كبير في القيمة، وجعل 83 (ب) الانتخابات. في هذه الاستراتيجية، يمكنك ممارسة الخيارات قبل الاستحقاق. ويخضع عنصر الصفقة للضريبة كما لو كانت الخيارات مكرسة. وبمجرد استيفاء الخيارات في الواقع واستيفاء شروط الفترة الزمنية، يتم فرض أي ربح على الأرباح بمعدلات الربح الرأسمالي. ویمکن أن یساعد ذلك علی تجنب اتفاقیة أمت إذا کانت الانتخابات عندما یکون عنصر المساومة صغیرا. نضع في اعتبارنا، على الرغم من أن الخيارات قد تم ممارسة، المالك ليس لديه سيطرة حتى استحقاقها بالكامل، وهناك خطر أن الأسهم لن نقدر أو انخفاض في القيمة. نسو هدية إذا سمحت الخطة. ولا يعتبر التحويل هبة مكتملة إلى أن تستفيد الخيارات، ويكون المانح مسؤولا عن أي ضرائب دخل مستحقة على عنصر الصفقة. هذه الاستراتيجية تسمح لك لإزالة قيمة الخيارات من العقارات الخاصة بك ونقل التقدير في المستقبل للآخرين، وربما في شريحة الضرائب أقل. إذا كنت قد مارست بالفعل إسو وأسعار الأسهم الأساسية قطرات، والنظر في التخلص من الأهلية. وھذا یستبعد إسو من تلقي المعاملة الضریبیة المواتیة - في جوهرھا تحولھا إلی مکاتب الإحصاء الوطنیة. تصبح الخيارات غير مؤهلة بعد ممارسة بيع الأسهم قبل تلبية متطلبات فترة الحجز. وفي بعض الحالات، يمكن استخدام التصرف المتعمد للتنازل عن الاستبعاد إذا ما تمت ممارسة الأيزو، ثم انخفض سعر السهم قبل بيع الأسهم. وستخضع هذه الممارسة للضريبة على أنها دخل عادي يتفادى قضية أمت.


الخط السفلي.


الخيارات هي حافز كبير وتحتاج إلى أن تدار. اعتمادا على الوضع المالي الخاص بك، توظيف أكثر من استراتيجية واحدة قد يكون أفضل نهج. وننظر دائما في تنويع المحفظة والحد من المخاطر من خلال عدم بناء مركز مركز (أكثر من 5٪ من استثماراتك) في سهم واحد.


استراتيجيات لمتى لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


إذا كنت قد عرضت خيارات الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك، فإنه من المغري أن نراهم كتذكرة إلى الثروات. بالنسبة للبعض، كان هذا صحيحا. ليس عليك أن تفكر مليا في الأمثلة الحديثة في وادي السيليكون.


ومع ذلك، الحصول على الخيارات هو مجرد بداية. في الواقع، كان هناك الكثير من الانزلاق بين الكأس والشفة. اتضح، والطريقة التي تدير الخيارات أمر مهم إذا كنت آمل أن النقدية بنجاح عليها. ليس كل أصحاب الخيارات الأسهم يضحك على طول الطريق إلى البنك.


الشيطان مع خيارات الأسهم هو في التفاصيل، حيث أن العديد من الموظفين الذين أعطيت خيارات الأسهم خلال ازدهار دوت كوم في 1990s وأوائل 2000s وجدت (يمكنك قراءة وظيفة العاصمة اليومية حول تعويض الأسهم لمعرفة كيف لعبت هذه للأفراد ). سيكون عليك أن تكون ملما بشروط منحة الخيار وجدول الاستحقاق، وتقرر متى تمارس الرياضة وكيفية ممارستها، وأن تكون على علم بالآثار الضريبية. إذا لم تكن والدهاء حول هذه الجوانب، قد تجد نفسك اشتعلت على القدم الخطأ - مثل فاتورة الضرائب كبيرة على خيارات لا قيمة لها.


في القسم التالي، أراجع العوامل الرئيسية التي يجب مراعاتها عند تحديد متى وكيف تمارس خياراتك. يجب أن تضع في الاعتبار:


عندما يمكنك ممارسة كيف يمكنك ممارسة الآثار الضريبية.


وسأختتم ببعض الأمثلة لتوضيح كيفية الجمع بين هذه العوامل والتأثير على قرار التمرين الذي قد يسلط الضوء على كيفية التنقل في عملية اتخاذ القرار. نظرا لمجموعة من هياكل تعويضات الأسهم هناك مع شروط مختلفة والعواقب الضريبية، فإنه من الأفضل أن استشارة المهنية لحالتك الفريدة. ولكن قراءة لمعرفة الأساسيات حتى تتمكن من البدء في يفقس استراتيجية ممارسة الخاصة بك.


عندما يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك تملي إلى حد كبير من قبل جدول الاستحقاق الخاص بك. كما هو مبين في "أساسيات تعويض رأس المال" في ديلي كابيتال، فإن معايير الاستحقاق تحد من قدرتك على الدفع النقدي على خياراتك إلى أن تستوفي عتبات معينة محددة مسبقا - تعتمد عادة على الوقت الذي يقضيه في الشركة أو على الأداء. من بين الشركات الخاصة في مرحلة مبكرة، حزمة خيارات نموذجية "سترات" على مدى أربع سنوات. إذا كان هناك منحنى جرف، وهذا يعني أنك تحتاج إلى الانتظار لفترة محددة من الوقت قبل أن تستفيد خيارات السنة الأولى. بعد ذلك، تبقى بقية الخيارات عادة شهريا.


هناك أيضا حدود زمنية على متى يمكنك ممارسة أو الوصول إلى الخيارات الخاصة بك. أولا، تنتهي صلاحية الخيارات بعد عشر سنوات من تاريخ المنحة. وعلاوة على ذلك، إذا تم تسريحك قبل أن يكون لديك حق في الخيارات الخاصة بك أو يتم الحصول على شركتك من قبل شركة أخرى، قد تفقد الخيارات غير المستثمرة. كل هذه التفاصيل يجب أن تكون في اتفاق الخيار الأسهم الخاصة بك، ولكن إذا كانت الطباعة غرامة كثيفة جدا من خلال الحصول على، كفو أو مجموعة الموارد البشرية يجب أن تكون قادرة على الإجابة على أسئلتكم.


مرة كنت في الواقع على استعداد لممارسة الخيارات الخاصة بك، لديك عدد قليل من الطرق للقيام بذلك. بالنسبة لواحد، يمكنك فقط الحصول على النقد لممارسة الخيارات، بما في ذلك أي تكاليف التداول، والحصول على الأسهم في المقابل. كما أشر في القسم التالي، وهذا يحصل لك أفضل معاملة الضرائب (ملحوظة: أيضا، مرة واحدة كنت تملك الأسهم، وكنت مؤهلا أيضا للحصول على أي أرباح عليها).


ويشار إلى الخيار الثاني الخاص بك باسم "ممارسة غير النقدي". وهذا يعني، يمكنك أن تقرر لممارسة الخيارات الخاصة بك وبيع ما يكفي من الأسهم التي تتلقاها لتغطية التكاليف التي تكبدتها لممارسة الرياضة.


الخيار الثالث هو بيع جميع الأسهم التي تتلقاها فورا بعد ممارسة سعر السوق الجارية. وبهذه الطريقة، لن يكون لديك أي تعرض مستمر لتقلبات أسعار الأسهم. أيضا، لن تضطر إلى الخروج مع النقد مقدما تحتاج إلى ممارسة الخيارات وتكاليف المعاملات. ولكن الآثار الضريبية الخاصة بك هي أسوأ.


القواعد الضريبية التي تنطبق على خيارات الأسهم معقدة، لذلك هنا بعض القواعد الإبهامية.


إذا كنت تستطيع أن تنتظر لضرب بعض المعالم، والعلاج الضريبي الخاص بك سيكون أفضل. سوف تحصل على المعاملة الضريبية الأكثر ملاءمة إذا كنت تنتظر لمدة سنتين من تاريخ المنح وسنة واحدة من تاريخ ممارسة لبيع أسهمك. وبهذه الطريقة، فإن أي ربح تولده من بيع الأسهم الخاصة بك سوف تخضع للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل. (نب: أنت أيضا تخضع للضرائب عند ممارسة الرياضة. لخيارات الأسهم غير المؤهلين (نسو & # 8217؛ s)، وهذا يعني ضريبة الدخل العادية على الفرق بين القيمة السوقية في وقت التمرين وسعر الإضراب للحصول على خيارات الأسهم حافز (إسو & # 8217؛ s)، أن نفس الفارق يخضع ل أمت لمزيد من المعلومات حول الفرق بين مكتب الإحصاء الوطني & # 8217؛ s و إسو & # 8217؛ s، انظر اليومية التمهيدي تعويض رأس المال الأسهم).


ممارسة أو بيع قبل المعالم يمكن أن يعني علاج الدخل العادي (ارتفاع الضرائب). إذا كنت تبيع في أي من السيناريوهات الأخرى من حيث الوقت من المنحة أو ممارسة الرياضة (في نفس السنة التقويمية من ممارسة، في غضون سنة من ممارسة أو بعد أكثر من سنة، ولكن أقل من عامين من تاريخ المنح) سوف يكون أكثر تعقيدا وارتفاع الضرائب.


لذا، ما هي أفضل استراتيجية ممارسة بالنسبة لك؟


اتضح أن أكبر عامل - عامل س - الذي يؤثر على حصيلة الخاص بك هو، بطبيعة الحال، أداء السهم. في الواقع، والأداء يدفع النتائج النسبية للاستراتيجيات الثلاث - أولا، وممارسة في وقت مبكر مع النقدية، والثانية، والممارسة في وقت مبكر غير النقدي، والثالث، في انتظار لممارسة الرياضة. وبعبارة أخرى، فإن استراتيجية واحدة تتحسن بشكل جيد بالنسبة لك إذا كان سعر السهم ترتفع، ولكن قد أترك لكم في لوش إذا انخفض.


للقراء الذين لا يريدون الذهاب من خلال الرياضيات، تخطي إلى النهاية للحصول على النتائج. للقراء الذين يرغبون في الحصول على نيتي-غريتي، وقراءة لرؤية بعض السيناريوهات المنصوص عليها بعناية التي تظهر الإيجابيات والنواحي من كل نهج. ونحن ننظر في الحالات الخيالية توم وجين، الذين عملوا في الشركات خلال ازدهار دوت كوم. للحفاظ على بساطة، نستخدم نفس حزم التعويضات والأطر الزمنية.


ارتفع سعر سهم شركة توم بشكل مطرد بشكل مطرد على الإطار الزمني الذي ندرسه، في حين أن جين، كما ترون أدناه، لم تفعل كذلك.


في القسم التالي، نرى نتائج توم وجين عبر الاستراتيجيات الثلاث.


استراتيجية 1: ممارسة في وقت مبكر مع النقد.


أولا، دعونا ننظر إلى توم. كما نعلم، تم منح توم 50،000 خيارات الأسهم حافز من قبل المصارع. وبعد الحصول على المنحة في كانون الأول / ديسمبر 1996، تم منح أسهمه الأولى بعد سنتين (000 20 سهم).


مارس توم 10،000 سهم على الفور. ومارس 12،500 سهم آخر (10،000 بالإضافة إلى ثلاثة أشهر أخرى) في مارس من عام 1999. وقال انه دفع نقدا على حد سواء، والتي بلغ مجموعها 225،000 $ بسعر ممارسة $ 10. وقال انه قرر التمسك ب 20000 سهم حتى يتمكن من الحصول على معاملة ضريبية أفضل. لحسن الحظ، خلال تلك الفترة الزمنية، سعر السهم لم خيالي. باع الاسهم المتبقية في مارس 2000 - في الوقت المناسب قبل انفجار فقاعة دوت كوم.


وهنا كيف قرار توم لممارسة في وقت مبكر وغالبا ما تلعب استراتيجية خارج (لاحظ أن الجدول يبسط حساب أمت كما 26٪ من عنصر الصفقة ولا يأخذ في الاعتبار الاعتمادات أمت في المستقبل، مما يجعل الصورة وردية):


ثانيا، دعونا ننظر في جين. كما نعلم، كما تم منح جين 50،000 خيارات الأسهم حافز من قبل توليبمانيا. مثل توم، عندما انتهى الجرف في ديسمبر 1999 (بعد عامين من منحها)، 20،000 سهم مكتسبة. وتابعت نفس النمط الذي اتبعه توم، حيث مارست 10،000 سهم في ديسمبر بسعر الإضراب 10 دولارات للسهم الواحد، و 12،500 في مارس 1999. مثل توم، دفعت كل أسهمها نقدا.


أعتقد أنه من الأفضل التمسك بالأسهم (بدلا من البيع) للحصول على معاملة ضريبية أفضل، انتظرت جين. لسوء الحظ، فإن الأسهم التوليبانيا أخذت تعثر في صيف عام 1999 ولم ينتعش أبدا. وبحلول الوقت الذي يمكن أن تدفع فيه جين معدلات المكاسب الرأسمالية، انخفض السهم من أعلى من 40 دولارا إلى 5 دولارات. لم تتوقع انتعاشا، باعت أسهمها. في الجدول أدناه، يمكنك أن ترى كيف لعبت لها (الأرقام مقربة إلى أقرب مئة):


بعد ذلك، بدأت أسهم الشركة تتداول في البنسات وخرجت الشركة في نهاية المطاف من الأعمال التجارية، مما يجعل بقية خياراتها لا قيمة لها.


فكيف أجرت جين بشكل عام؟ وكما ترون، فإن تكلفتها في ممارسة (000 225 دولار) وخصومها في إطار نظام إدارة الحركة الجوية (000 78 دولار) كانت أكبر من عائداتها النهائية (500 112 دولار). في كل شيء، وقالت انها كانت خارج ما يقرب من 200،000 $. في حين أن هذه ليست الصورة الكاملة - يمكن جين استخدام خسارة رأس المال لها لتعويض المكاسب المحتملة الأخرى، وأنها قد تحصل على الائتمان أمت - كان بالتأكيد ليست صورة وردية.


إذن ماذا كان سيحدث ل توم وجين لو اتبعوا نفس الاستراتيجية، ولكنهم استخدموا تكتيك "التمرين غير النقدي"؟


لقد قمنا بإعادة جدولة الجداول التي تبين أن توم وجين يبيعان جزءا من أسهمهما لتغطية تكلفة التمرين (الذين يستطيعون فقط شراء مبلغ 225،000 دولار نقدا على أي حال؟) في ديسمبر 1998 ومارس 1999، والانتظار لبيع الباقي في مارس 2000.


توم & # 8217؛ s غير مبكرة التمرين.


جين & # 8217؛ s غير مبكرة التمرين.


كما ترون، توم فعل أسوأ نسبيا من عندما تمارس مع النقد، وجين فعلت أفضل نسبيا. لماذا هو أن هذه القضية؟ بالنسبة إلى توم: لأن سعر سهمه كان أعلى من ذلك بكثير في مارس، ترك هذا السعر سعر السهم على الطاولة من خلال البيع في وقت مبكر. بالنسبة لجين: لأن سعر سهمها كان أكثر صحة في وقت سابق، سمح البيع في وقت مبكر لها بأخذ بعض المكاسب على الطاولة قبل أن ينخفض ​​سعر السهم.


(مرة أخرى، لاحظ أن جين لديها بعض الخسائر الرأسمالية التي يمكن استخدامها لتعويض المكاسب الرأسمالية في مكان آخر في محفظتها، كما أنها تركت مع قروض أمت القابلة للاسترداد، مما يجعل هذا السيناريو أفضل قليلا).


ماذا لو كان جين وتوم قد انتظرا بدلا من ذلك؟


إذا كان توم قد انتظر حتى مارس 2000 لممارسة خياراته 20،000، فإن سعر السهم المصارع كان قد يصل إلى 50 $ بحلول ذلك الوقت. إذا كان لبيع جميع الأسهم على الفور، وقال انه يجب أن تدفع معدل ضريبة الدخل. ولكن كما ترون، وقال انه لا يزال يصل 520،000 $.


بالنسبة ل جين، قد يكون الانتظار لممارسة الرياضة أفضل السيناريوهات. دعونا نقول جين انها كانت متشككة حول آفاق سعر سهم توليبمانيا & # 8217. لذلك، قررت أن تنتظر وتشاهد لمدة سنة بدلا من أن تأخذ خطر الاستثمار في الشركات الناشئة التي لا تبدو آفاقا وردية لها. على الرغم من أن الأمور تبدو واعدة في عام 1999، كانت الأمور قد حلت عن توليبمانيا في أوائل عام 2000. من خلال عدم ممارسة، كان جين كان قادرا على تجنب الخسارة.


على العموم، توم فعل جيدا لأن المصارع فعل جيدا. وفيما يلي قائمة بنتائجه المحتملة في سيناريو افتراضنا:


ممارسة في وقت مبكر مع النقدية - 702،750 $ انتظر لممارسة - 520،000 $ عدم ممارسة الرياضة في وقت مبكر - 471،500 $.


جين، من ناحية أخرى، لم تفعل جيدا لأن خياراتها كانت مدعومة من قبل شركة لم تنجح. كما نرى، كان الانتظار لممارسة أفضل ما في سيناريوهات مبسطة لدينا (مرة أخرى، لاحظ أنها قد حصلت على بعض لها أمت مرة أخرى في السيناريوهات الأخرى، مما يجعلها أكثر مساواة):


انتظر التمرين - 0 $ تمارين غير نقدية مبكرة - (30،167 $) تمرين مبكر مع النقد - (190،500)


هل هو الوجبات الجاهزة، والعمل في شركة مع الأسهم أداء عاليا؟ كما نعلم، لا يمكنك معرفة كيفية أداء سعر السهم الخاص بك. إذا كيف يمكنك التنقل في حالة عدم اليقين وتفقس استراتيجية كبيرة؟


ونحن نعتقد أن تسليح نفسك مع المعرفة عندما يمكنك الوصول إلى أسهمك، وكيف يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك والضرائب المترتبة على بيع استراتيجيات، أنت بالفعل على المسار الصحيح لاتخاذ قرار أفضل.


النظر في الإيجابيات والنواحي من كل استراتيجية:


النظر في ممارسة في وقت مبكر مع النقد إذا كان لديك. ويبدأ على مدار الساعة في وقت مبكر على المكاسب الرأسمالية. الخطر الرئيسي، كما رأينا، هو خسارة أو تكلفة الفرصة البديلة لرأس المال الذي تستخدمه. لاحظ أنه إذا تركت وظيفة بدء التشغيل، فقد تضطر إلى الذهاب إلى هذا الطريق. فكر في ممارسة غير نقدية إذا كانت أسهمك سائلة أو إذا كانت شركتك ستشتريها مرة أخرى. الفوائد هي: لن تضطر إلى المهر حتى النقدية وسوف تكون التحوط عن طريق اتخاذ بعض الأسهم الخاصة بك من الجدول إذا انخفض سعر السهم. قد تدفع المزيد من الضرائب ولكنك لا تضع رأس مالك الحالي في خطر. انتظر إذا كنت قلقا بشأن تقلبات الأسهم. أنت متورط في دفع ضريبة الدخل العادية من خلال ممارسة وبيع الكل في نفس الوقت، ولكن قد يكون بديلا أفضل لتخفيف أي تقلب. زائد هو أنه إذا انخفض سعر السهم، فإنك لن تكون في حفرة أمت (ولكن كنت قد غاب عن بعض المكاسب أيضا).


ما يساعد حقا هو التحدث إلى المهنية. المستشار المالي أو مخطط الضرائب يمكن أن تساعدك على المشي من خلال ميكانيكا هذه السيناريوهات، وكيف تنطبق على الوضع الفريد الخاص بك. تحديد موعد مع مستشار رأس المال الشخصي للحديث من خلال خطة تعويض الأسهم الخاصة بك والاستفادة القصوى من الخيارات الخاصة بك.


بونكولالي ثانغافيلو.


آخر المشاركات التي كتبها بونكولالي ثانغافيلو (انظر جميع)


جعل معظم درجاتك الائتمانية كما فيكو 9 لاول مرة - 4 سبتمبر 2018 استراتيجيات لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك - 21 مايو 2018 تعويض الأسهم: حكاية ثلاثة من المستفيدين - 1 أبريل 2018.


موارد رأس المال الشخصي »استراتيجيات لممارسة خيارات الأسهم الخاصة بك.


7 تعليقات.


الساموراي المالية.


من الغريب أن نعرف، ولكن إيسن & # 8217؛ ر ممارسة غير النقدي والانتظار للقيام ممارسة غير النقدي يبدو وكأنه أكثر استراتيجية حكيمة؟


لماذا واحد المهر حتى كل النقدية، ودفع الضرائب، ومن ثم لا تبيع؟ أعتقد أن معدل الضريبة بنسبة 20٪ جذاب جدا إذا كنت في شريحة ضريبية أعلى. ومع ذلك، يبدو من الحكمة ممارسة وبيع في غضون فترة قصيرة من الزمن بسبب كل المخاطر المعنية.


نعم سام، يبدو مثل ممارسة في وقت مبكر مع استراتيجية النقدية هي الأكثر خطورة. كنت تستثمر المزيد من المال الرهان على الشركة التي كنت قد استثمرت في مكان آخر وتنويع محفظتك. ومع ذلك، فإنه يميل أيضا لتقديم أفضل عائد إذا كان السهم جيدا.


أولئك الذين يتطلعون إلى التحوط رهاناتهم يفضلون القيام ممارسة غير النقدي أو الانتظار قليلا لمعرفة كيف يفعل السهم قبل ممارسة الرياضة.


الساموراي المالية.


أعيد قراءة هذا المنصب، ويجب أن أقول هذا هو وظيفة كبيرة لأي شخص في حالة معرفة متى لممارسة خياراتهم.


وأعتقد أن أفضل استراتيجية هي أن تفعل ممارسة في وقت مبكر غير النقدي. المهر حتى كل تلك النقدية إلى ثم تفقد سيكون مدمرا. الخيار الأخير في انتظار التمرين هو الأكثر تحفظا ويجعل من الأكثر منطقية بالنسبة لأولئك الذين يريدون أقل قدر من المخاطر، وتلك الموجودة في الشركات التي لا تملك نموذج عمل سليم على سبيل المثال. شركات فابوروير التي يمكن أن تذهب غدا بسبب تغيير في الاتجاه.


لماذا تدافع عن التمرين المبكر غير النقدي؟ يبدو في هذا المثال أنه حتى توم جعل أفضل مع انتظار لممارسة (520k $ مقابل 471.5k $). ومارس عدد أقل من الأسهم عموما (20K مقابل 22.5k). وذلك لأنه مع كاشليس مبكرا ممارسة كان عليه أن يبيع أسهم بسعر أقل لتغطية تكاليف ممارسته. وبالطبع جين فعلت أفضل مع انتظار لممارسة لأنها رأت أن الخيارات لا قيمة لها.


هل يمكنك بناء حالة حيث يكون التمرين المبكر غير النقدي أفضل من انتظار التمرين؟


جونو توني.


نصيحتك جيدة ولكن دوسن & # 8217؛ ر مطرقة المنزل النقاط الأكثر صلة.


1) مقدار القيمة الاقتصادية التي تم تدميرها عن طريق الممارسة المبكرة للخيار & # 8211؛ يعتمد على مدى في المال الخيار هو ومقدار الوقت المتبقي لانتهاء الصلاحية. هناك خيار بسيط الرياضيات هنا.


2) كيف يمكن للمرء أن يحسن التبادل بين العواقب الضريبية ومخاطر الشركة المحددة.


هنا هو بقعة حلوة لمعظم الحالات.


ممارسة مع كاش في 1 يناير وانتظر حتى 31 ديسمبر من نفس العام. إذا كان السهم قد انخفض بشكل كبير بيع قبل نهاية العام بحيث لا تتعاطى العلاج أمت التي يمكن أن تتجاوز القيمة الإجمالية للمخزون الخاص بك و إرس يمكن أن تأتي بعد منزلك & # 8211؛ هذا حدث. إذا لم يتحرك المخزون الخاص بك أو ارتفع، ثم فترة عقد الخاص بك هو الآن أكثر من سنة (تحتاج إلى الانتظار يوم واحد حتى جان 1) وتحصل على العلاج المكاسب الرأسمالية على المدى الطويل.


وكنت على يقين بيع بيع بيع بغض النظر عن مدى عظيم كنت تعتقد النمو المرتفع الخاص بك (ربما مبالغ فيها) شركة التكنولوجيا هو. ويسمى التنويع وهو واحد من أهم الدروس في الاستثمار. لا تملك أسهم شركتك إذا لم يكن لديك.


كيف ستوزن أرباحا في هذه الأمثلة؟ لا تتلقى أرباحا إلا إذا كنت تمارس الخيارات.


وتستند السيناريوهات كما لو كان الشخص يعرف المستقبل مع الكرة القشرية. لا يمكن لأحد التنبؤ بما سيحدث في المستقبل ومتابعة وفقا لذلك. سؤالي والعديد من الموظفين الآخرين لديهم ما يحدث عند ممارسة الخيار:


في 2018 نق 1000 منح في 10 $.


في 2018 اخترت ممارسة الرياضة. السعر هو 30 $. اخترت الخروج.


أحصل على $ 20000 المكاسب. ما ورد في W-2 أندس 1099-B.


ماذا لو قمت بتحويل الربح إلى الأسهم ثم ما ورد في W-2 و 1099-B.


ترك الرد إلغاء الرد.


تنصل. قد يحتوي هذا الموقع على روابط لمواقع ويب تابعة لجهات خارجية. يتم توفير هذه الروابط فقط كملاءمة لك ولا تنطوي على انتماء أو رعاية أو إقرار أو موافقة أو تحقيق أو تحقق أو مراقبة من قبل ياكاك للمحتويات على هذه المواقع الخاصة بالجهات الخارجية. يرجى العلم بأن ياك غير مسؤولة عن محتوى أي موقع يملكه طرف ثالث.

Comments