أسعار الفوركس 2


خطوة أخرى أيضا.
يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للدخول إلى ليتسبيد.
لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟
إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.
ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟
إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.
إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.
كلودفلار راي إد: 3dcb903f93808b3a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

حر مستوى 2 أسعار الأسهم.
10 مايو 2018 كتبه - إليسا لي.
إنفستورشوب، هاريسونفيل مو.
مستوى الحرة 2 أسعار الأسهم متوفرة في إنفستورشوب و أدفن. إذا كنت تريد أن ترى المستوى 2 كتاب طلب لمخزونك، ثم لدينا ما تحتاجه. يمكنك عرض المستوى 2 ونقلت عن أي سوق الأوراق المالية في أمريكا الشمالية. تتوفر خدمة المستوى 2 على كل من الكمبيوتر المكتبي وفي تطبيقات الجوال.
تتوفر أسعار الأسهم المجانية من المستوى 2 في حزمة اسمها سمال كاب برو. يمكنك الحصول على غير محدود مجانا مستوى 1 أوتك أسعار الأسهم لجميع البورصات الأمريكية، بما في ذلك أوتك بب وأسواق أوتك. كاب الصغيرة برو لديها أيضا مستوى 2 مجانا لجميع أسواق أوتك والأسهم أوتكب.
إنفستورشوب مجانية المستوى 2 مثالية لتجار الأسهم النشطة. أن تكون قادرا على رؤية كتاب النظام الأسهم الخاصة بك هو مهم جدا عند كل التهم قرش. إذا كنت تتداول الأسهم على هذه الخطوة، ثم لدينا التطبيق المحمول المستوى 2 هو المثالي بالنسبة لك. الأسهم التداول دون يقتبس الوقت الحقيقي هو مثل قائلا أنك لا تحب المال. كل الفرص سوف تذهب قبل أن يكون لديك فرصة للرد والربح. الاشتراك مجانا المستوى 2 اليوم.
تعليمات مجانا المستوى 2.
2. الاتصال بدعم العملاء عبر الهاتف، البريد الإلكتروني، أو الدردشة الحية عبر الإنترنت.
3. أقول لهم تريد التجربة المجانية!
مرحبا أود الحصول على نسخة تجريبية مجانية لمدة شهر واحد للمستوى 2.
أود أن أحاول * المنتج * ومعلومات حسابي هو * معلومات الحساب *.
الأكثر شعبية المستوى 2 بيانات الأسهم.
حر المستوى 2 التعليم.
وتظهر بيانات المخزون من المستوى الثاني أكبر المشترين والبائعين في السوق. الأداة تعطيك نظرة ثاقبة ما التجار الآخرين شراء وبيع. يتوفر المستوى الثاني من التعليم في هاتين المادتين المتصلتين أدناه. فهي متاحة مجانا حتى تعطي لهم قراءة، عليك أن تكون سعيدا فعلتم.

المستوى 2 يقتبس الفوركس.
المستوى 2 يقتبس الفوركس.
المستوى 2 يقتبس الفوركس.
مستوى الحرة 2 يقتبس، بحث.
10.08.2017 & # 0183؛ & # 32؛ قراءة التعليقات، مقارنة تقييمات العملاء، انظر لقطات، ومعرفة المزيد عن أدفن - أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، المستوى 2، وفوركس. تحميل أدفن - الوقت الحقيقي.
المستوى الثاني منصة التداول لتجار اليوم من الأسهم.
إن الفوركس وسيط يوفر الوصول إلى السيولة المؤسسية والتسعير المهني للحسابات التجارية من جميع الأحجام. كامل المستوى 2 السوق عمق الوصول إلى كتاب النظام.
Level2StockQuotes - المستوى 2 أسعار الأسهم والرسوم البيانية.
المستوى '2' هو 'في الغالب' أداة 'ل' إنز = تو = أونال 'التجار،' السماسرة 'و' السوق 'صانعي. إيت إسلكترونيك' restore'for '
البرمجيات للمستوى 2 يوم التجار | فاست & أمب؛ موثوق.
أسعار العملات الأجنبية وأسعار الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني، الدولار الكندي، الين الياباني والفرنك السويسري والعملات الأخرى.
أوتك اقتباس | في الوقت الحقيقي أوتك المستوى 2 ونقلت، سوق أوتك.
مونيام - الموقع المالي وقفة واحدة. مجانا أسعار الأسهم الحية، الرسوم البيانية، لوحات الإعلانات، المؤشرات، قوائم المراقبة، محفظة، أخبار السوق، أبحاث الشركة والمستوى 2.
مجانا في الوقت الحقيقي المستوى الثاني - Trade2Win.
تحقق من ترتيب التطبيق اليومي، تاريخ الرتبة، والتصنيفات، وميزات ومراجعات من كبار التطبيقات مثل أدفن - أسعار الأسهم في الوقت الحقيقي، المستوى 2، وفوركس على دائرة الرقابة الداخلية مخزن.
مستوى حر 2 يقتبس | السوق المالية | سوق الأوراق المالية.
الوصول المباشر المستوى الثاني منصة التداول - تداول الأسهم: في الوقت الحقيقي المستوى الثاني ونقلت & أمب؛ الرسوم البيانية: مصدر الرصاص 2. الشركة. طلب خدمة.
المستوى 2 اقتباس للخيارات والعقود الآجلة وفوركس.؟ | إجابات ياهو.
أوتك اقتباس - في الوقت الحقيقي أوتك المستوى 2 ونقلت، أوتك الوردي، أوتكب، نبو، التاريخية أوتك اقتباس البيانات، أوتك السوق الإحصاءات، أوتككس، بيانات سوق السوق والدليل.
المستوى 2 الفوركس - إن وسيط مع عمق الطلب كتاب السوق.
تبحث عن مستوى 2 التداول؟ محاولة لدينا مستوى 2 منصة التداول التجريبي، مجانا لمدة 14 يوما. التجار الناجحون يستخدمون بيانات التداول من المستوى الثاني لزيادة الأرباح من خلال.
Откройте демо-счет на Форекс! - Форекс с лицензией ЦБ.
الأسهم وأسعار الأسهم من أدفن، أكبر سوق الأسهم في العالم site. FREE تدفق البيانات السعر * اقتباسات * الرسوم البيانية * المستوى 2 * منتديات المناقشة * رصد *
مقدمة إلى المستوى الثاني ونقلت - إنفستوبيديا.
الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام تداول العملات الأجنبية مجانا مقدمة إلى المستوى الثاني يقتبس من معرف أربعة أحرف التي تظهر على المستوى الثاني يقتبس.
أسواق أوتك | الموقع الرسمي لل أوتككس، أوتسكب و أوتك.
قراءة التعليقات، ومقارنة تقييمات العملاء، انظر لقطات ومعرفة المزيد عن أدفن - الوقت الحقيقي حصة أسعار، المستوى 2، والفوركس. تحميل أدفن - الوقت الحقيقي حصة ونقلت.
المستوى 2 أسعار العملات الأجنبية هيلب - Trade2Win.
ما هو المستوى الثاني؟ المستوى الثاني (ويعرف أيضا باسم المستوى 2) يوفر نظرة أعمق إلى عمل تداول الأسهم من المستوى الأول، وغالبا ما يسمى عمق السوق أو كتاب الطلب.
المستوى الثاني - كيفية التداول والاستثمار في سوق الأسهم.
15.06.2018 & # 0183؛ & # 32؛ المستوى 2 فوركس؟ تداول التداول فوركس فاكتوري. الصفحة الرئيسية يمكنك أن تبحث في مستوى العقود الآجلة عملة سم 2. أنها تتبع جيدا مع سوق الفوركس. أنا لا فروة الرأس،
أسرار المستوى الثاني | الفوركس مدونة.
16.10.2017 & # 0183؛ & # 32؛ وصف كتاب الطلب، المستوى الأول والثاني بيانات السوق. بحث بعض وسطاء الفوركس تقدم أيضا بيانات السوق المستوى الثاني، وإن لم يكن كل شيء.
التجارة الإلكترونية: المستوى الأول والثاني والثالث الوصول - إنفستوبيديا.
أوبتيونسسبريس ليفيل 2 كووتس هذا لا يعني أنها ليست 'جيدة'. أوبتيونسسبريس ليفيل 2 كووتس ما هو إجابتك، يرجى الاحتفاظ بها لنفسك، ولكن اتخاذ.
المستوى الأول أو الثاني بيانات السوق فروقات الاكتتاب.
21.09.2009 & # 0183؛ & # 32؛ ليفيل 2 فكس كووتس هيلب. ما الذي تقصده بالضبط المستوى 2 في الفوركس استعلامي الرئيسي هو أنه عندما اعتدت على تداول الأسهم أريد أن أرى المستوى 2 يقتبس باسم I.
المستوى 2 أسعار فوركس - plus500 تاريخ انتهاء الصلاحية.
أسرار المستوى الثاني. 21 مايو 2018 في الفوركس إن ستب. التجار اليوم عديمي الخبرة في الفوركس تقف تقريبا على قدم المساواة مع المهنيين. الترشيح من يقتبس،
في الوقت الحقيقي مستوى 2 اقتباس عرض الخدمة - أوتك.
29.04.2018 & # 0183؛ & # 32؛ اتفاقية نقاش العملات الأجنبية. سقسقة على الامتحانات، و كفاي إرسال عروضهم كما الكسور كان دائما على تحويل طريقتي في التفكير عندما أخذت المستوى 2.
المستوى 2 يقتبس - يوم التداول مع المستوى 2 التداول من.
حر فوريكس ليفيل 2 يقتبس حجم الفوركس يمكن أن يمثله مقدار النشاط لاحظ كل شريط أو شمعدان. فري فوريكس ليفيل 2 كووتس ولذلك، بدلا من.
Секреты успешной торговли فوريكس.
16.04.2009 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا التجار، لقد رأيت أسعار ناسداك المستوى 2 للأسهم. الآن، سؤالي هو ريجردينغ المستوى 2 يقتبس للتجار الخيار، العقود الآجلة التجار وفوركس.
20 أكتوبر 2018.
الفوركس | مونيام - أسعار حصة الحرة، ونقلت الأسهم والرسوم البيانية.
21.05.2018 & # 0183؛ & # 32؛ الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ وهنا عينة من كيف يبدو الفوركس المستوى الثاني يمكنك الاشتراك الفوركس ترتيب تدفق ما هو المستوى 2 ونقلت & أمب؛ كيفية استخدام مثل برو.
شترادر ​​- إن إن سولوتيون بي فكسرو | الفوركس أزمة.
Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!
الجري يقتبس الحقيقي، ورقة الوردي المستوى 2، أوتكب المستوى 2.
شترادر ​​- إن إن سولوتيون من قبل فكسرو 0. يضمن التنفيذ المضمون وعدم إعادة تسعير التداول (فوركس) مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا للجميع.
مستوى حر 2 أسعار الأسهم للمتداولين النشطين. - مركز المستثمرين.
15.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مع هذه الأداة شعبية يمكنك مقارنة العملة التي تختارها ضد جميع العملات العالمية الأخرى والحصول على أسعار الفوركس الحية.
فوريكس ليفيل إي - يوتوب.
حر في الوقت الحقيقي يتدفقون مستوى 2 أسعار الأسهم ل دايترادرس والمستثمرين في الأسهم التي تبين عطاءات حية وأسعار الطلب.
حر الوقت الحقيقي يتدفقون مستوى 2 أسعار الأسهم.
★★★★★ إتراد برو مستوى 2 ونقلت ★ التجارة تعزيز إدارة البرامج غارتنر ★ إتراد برو مستوى 2 ونقلت ★ ألباري مراجعة المنتدى تداول العملات الأجنبية الحد الأقصى.

مستوى الفوركس 2 يقتبس
بالنسبة للمتداولين في سوق الأوراق المالية وسوق الأسهم لإجراء البحوث وتتبع مخزوناتهم ..
فوركس ساعات العمل: يفتح مساء الأحد حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش أو 5 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة ويغلق بعد ظهر الجمعة حوالي الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش أو الساعة الخامسة مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
شراء زوج من العملات، على سبيل المثال ور / أوسد تقوم بشراء يورو يورو وبيع مبلغ مساو بالدولار الأمريكي. عند بيع ور / أوسد كنت تبيع اليورو وشراء دولار أمريكي.
الفرق، هو الفرق بين سعر العرض وسعر العملة المطلوب.
لإغلاق موقف، تحتاج إلى شراء أو بيع مبلغ مساو مما يقلل من وضعك إلى الصفر، عندما يتم إغلاق النظام أو موقف الربح أو الخسائر الخاصة بك تتحقق. يتم استخدام نهاية تبديل اليوم أو تبادل التمديد من قبل العديد من وسطاء الفوركس لإغلاق الصفقة في نهاية اليوم وفتح موقف آخر في بداية يوم تداول الفوركس المقبل، بالإضافة إلى أو ناقص الفائدة المكتسبة أو المدفوعة، وهذا هو كل حساب للموقف المفتوح في وقت التمديد.

مستوى الفوركس 2 يقتبس
مرحبا بكم في موقع بجف تجارة المجموعة!
مجموعة بجف التجارية.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
تعليم الفوركس.
الماجنتو التجارة.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك. إضافة بعض إلى عربة أو تسجيل الدخول.
الصفحة الرئيسية كل شيء عن تداول الفوركس المستوى 2 يقتبس - ماركيت ديف.
المستوى 2 يقتبس - السوق ديف.
صاحب متجر.
وأود أن أناقش أوجه التعقيد والفروق الدقيقة في بيانات المستوى الثاني (أي تدفق بيانات البيانات من المستوى الثاني). هذه هي الأداة التي، إذا ما استخدمت بشكل صحيح، يمكن تمكين أي تاجر.
فيديو حول أكتيف تريد أوردرز بوك.
هناك أولئك الذين يفضلون التداول مع مساعدة من الرسوم البيانية. في رأيي، هذا ليس فعالا جدا & نداش؛ أقرب إلى قيادة السيارة مع عينيك مغلقة. إلى أي مدى تعتقد أنك سوف تحصل على هذه الطريقة؟ ليس بعيدة جدا، أنا & [رسقوو]؛ د يقول. ربما تريد أن تبقي عينيك مفتوحة. كما هو الحال مع استخدام بيانات المستوى 2: فهو يوفر لك فكرة جيدة عن ما هو أمامك.
هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى معرفته من أجل استخدام بيانات المستوى الثاني لصالحك. نضع في اعتبارنا أنه من الطبيعي تماما إذا مكاسبك الشهرية متواضعة. الشيء المهم هو أن تكون مربحة & نداش؛ أو على الأقل تجنب فقدان المال عن طريق التعادل.
وفيما يلي المكونات الرئيسية التي تذهب إلى الاستخدام الناجح للمستوى الثاني - "أوامر كتاب" البيانات:
2 - إدارة الأموال.
3. استخدام النظام الصحيح.
4. القدرة على العثور على منصة موثوق بها (وتجنب منصات مثل MT4)
حسنا، أولا وقبل كل شيء، والكثير من التجار لا يفهمون كيف يعمل السوق. باختصار، يتم تحديد السوق من قبل العرض والطلب. هناك أكثر من ذلك بكثير من ذلك. عدم الانتباه إلى أنماط الرسم والأساسيات وغيرها من الأشياء. كل شيء عن العرض والطلب. إذا ظهرت بعض الأخبار التي تدفع سعر العملة، ما تراه حقا هو العرض والطلب في العمل.
بيد أن العرض والطلب مدفوعان بالعواطف. ويهيمن الطمع على السوق عندما ترتفع الأسعار؛ الخوف يأخذ عندما تنخفض الأسعار. يتحدث من سنوات عديدة من الخبرة في التداول، لقد تعلمت شيئا هاما واحد: مفتاح نجاح التداول يكمن في معرفة التجار الآخرين و [رسقوو]؛ والنوايا، وتحسبا لقراراتهم. يبدو سهلا، ولكن كيف يمكنك الإلهي شيء من هذا القبيل؟ هذا هو المكان الذي يأتي المستوى الثاني في متناول اليدين جدا.
هو مفهوم تشغيل الجبهة مألوفة لك؟ عندما يكتسب شخص المعرفة من أمر كبير التي قد يكون لها تأثير صغير على سعر الأمن ووضع النظام قبل النظام الكبير، والتاجر الاستفادة من هذه المعرفة هو الانخراط في تشغيل الجبهة. على الرغم من أن هذه الأنواع من التحركات السعر هي بطبيعتها صغيرة، إذا كان التاجر يفعل ذلك مرات كافية، والمكاسب تبدأ في إضافة ما يصل. ومع ذلك فإنه يحدث في كل وقت. إذا كنت قد تساءلت يوما عن تلك التحركات الصغيرة 2-4 إلى 4 نقاط في أي من الاتجاهين التي تسبق التحركات الكبيرة التي تتبع، كنت على الأرجح تبحث في الجبهة تشغيل في العمل.
المستوى الثاني يمنحك القدرة على القيام بنفس الشيء، ولكن دون القيام بأي شيء غير أخلاقي أو أسوأ من ذلك، غير قانوني. فهو يوفر لك القدرة على رؤية ما هو تدفق النظام مثل، مما يعني أنك يمكن أن نرى حيث يعتقد التجار الآخرين أن السوق سوف تتحرك. هذه هي فرصتك لوضع أوامر بذكاء، الرهان ليس على ما تعتقد قد أو قد لا يحدث في المستقبل، ولكن على كيفية التجار الآخرين وندش]؛ الذين يحددون العرض والطلب & نداش؛ سوف تشكل هذا المستقبل. أنت تستفيد من التوقع العام لما سيفعله الآخرون. تحتاج فقط أن تقرر ما إذا كان من المنطقي أن تقفز قبلهم أو لوضع أوامر في الاتجاه المعاكس. ولا ينبغي التقليل من شأن هذا الأخير. كلما يقول لي أحد أن هناك فرصة 100٪ من السوق تتحرك بهذه الطريقة أو بهذه الطريقة، وأنا دائما سعيدة لاتخاذ الجانب الآخر من تلك التجارة.
فيكس أبي ترايدنغ.
لا أوصي باستخدام منصة MT4. هناك سبب لماذا تم ترقيته إلى حد كبير: منصة تفضل الوسيط أكثر بكثير مما يفعل التاجر. يجب أن تعرف أن فقط عن كل وسيط لائق لديه ما يسمى فيكس أو أبي. هذا هو للتجار خطيرة الذين يبحثون عن سرعة من أجل استيعاب برامجهم ووضع أوامر كبيرة. إذا كان توجيه طلبك ينطوي على صفقات عالية التردد أو أحجام كبيرة، ضع في اعتبارك أن هذه الأنواع من الصفقات لديها الكمون المنخفض جدا. هناك عوامل إضافية في العمل هنا أيضا، ولكن هذا ما يجب أن تعرفه في هذه المرحلة.
العودة إلى MT4. وهو يتحدث مجلدات أن أسعار ميتا بدأت مقاضاة أي شخص يتاجر مباشرة من خلال خوادمهم. الآن لماذا يريدون فعل هذا؟ لماذا منع التجار من وضع صفقاتهم دون الحصول على إعادة توجيه؟ هل هو بسبب الانزلاق؟ إذا كنت قد وضعت من أي وقت مضى 25 الكثير أو أكثر على MT4، أنت تعرف بالضبط ما أتحدث عنه.
هناك سبب في أن MT4 تتمتع بحصة سوقية تبلغ 80٪. MT4 هو المكان الذي هو سهل الاستخدام & نداش؛ وحيث أنه من السهل أن تخسر. وسطاء تجعل من السهل جدا بالنسبة لك لبدء استخدام MT4 لأن الخسائر الخاصة بك هي الخبز والزبدة.
هناك قضايا أخرى سوف أتطرق إليها لاحقا. على سبيل المثال، هل أنت قادر على وضع أوامر مع ينتشر؟ إذا لم يكن كذلك، لماذا؟ لماذا لا يمكنك الدخول إلى كتاب الوسيط حتى تتمكن من رؤية عمق السوق لأمن معين؟ كيف، والأهم من ذلك، لماذا يخفي الوسيط أوامر كبيرة؟ إذا قمت بإجراء مكالمة إلى وسيط الخاص بك وطلب الوصول إلى كتاب النظام سمسار، هل تعتقد أنك سوف تعطى مثل هذا الوصول؟ في الغالبية العظمى من الحالات & نداش؛ مثلا، 95٪ & نداش؛ فإن الجواب يكون لا مدوية لا. حتى إذا حصلت على المستوى الثاني من المستوى الثاني، فمن المرجح أن تكون البيانات قديمة ما لم تقم بتاجر مؤسسي يحتوي على خلاصة موثوق بها وأقل وقت ممكن ممكن. قد يكون هناك عدد قليل من السماسرة على استعداد لتعطيك ما يصل إلى مستوى الوصول الثاني المستوى، ولكن من المرجح أن تكون صغيرة من الكتب النظام، ولن تكشف عن المدى الحقيقي لعمق السوق وندش]؛ يمكنك في أحسن الأحوال الحصول على مستويات عمق السوق 5-10 الأولى، مما يعني أنك لن ترى المستويات التالية 50 أو نحو ذلك.
قد يكون لديك حساب بقيمة 5 ملايين دولار. بعد حوالي سنتين من النشاط التجاري وبناء العلاقات، وسيط رئيس الوزراء الخاص بك قد تعطيك الوصول إلى المعلومات المستوى الثاني. ستحتاج بعد ذلك إلى معرفة ما يجب فعله مع أحواض السباحة المظلمة (أي الطلبات المخفية عن الجمهور)، وأوامر الجبال الجليدية، والطلبات الخفية، وما إلى ذلك.
الوسيط الخاص بك هو على الأرجح لا حذر بشكل خاص عندما يتعلق الأمر بمعرفة كيفية عمل السوق. وهذا يجعل استخدام الرسوم البيانية عديمة الجدوى تقريبا. الدعم والمقاومة جعل أدوات جيدة فقط عندما يكون لديك فائدة رؤية تدفق النظام.
التجارة ليست قصيرة من رياضة الدم. إذا كنت لا تولي اهتماما، سوف تحصل على تنفيس على وينتهي به كعشاء شخص & رسكو؛ ق. مهمتك هي لمعرفة كيف البنوك الكبيرة إخفاء أوامرهم. عدم المبالغة في تقدير البنوك؛ فهي ليست كبيرة. فكل ما لديهم من موارد أكبر، وبالتالي زيادة في القدرة على البقاء.
في حين أن الجميع تقريبا قد سمعت من البيانات كوت والقوة التي يعطيها لهؤلاء التجار الذين يعرفون ما يجب القيام به معها، حتى هنا الحذر هو ترتيب اليوم. البيانات كوت ليست في الوقت الحقيقي، وعادة ما تكون قديمة (حوالي أسبوع من العمر أو نحو ذلك). ولكن حتى مع البيانات التي تبلغ من العمر أسبوع واحد، لا يزال بإمكانك إجراء بعض الصفقات الناجحة. تخيل المكاسب التي يمكن التقاط إذا كان لديك الوصول إلى البيانات كوت في الوقت الحقيقي، مع التحديثات كل بضع ثوان. بالطبع، هناك اختلافات بين هذين، وسوف أكون متأكدا من الحديث عنهم فيما بعد.
فيكس أبي التاجر.
يمكنك الحصول على الوصول إلى حجم النقد الاجنبى (عمق السوق) - المستوى 2 يقتبس وإرسال أوامر مباشرة إلى وسيط عبر إصلاح أبي باستخدام فيكس أبي التاجر.
إصلاح أبي التاجر يسمح لك لاستخدام المستشارين الخبراء mt4 الخاصة بك وإطعامهم من إصلاح بيانات السوق أبي وإرسال أوامر لإصلاح وسيط أبي.
يمكنك الوصول إلى عمق السوق (المستوى 2)
يمكنك التجارة ليس فقط مع مناطق العد الخاص بك ولكن يدويا.
يمكنك استخدام أوامر الحد: فوك و أوك.
فيديو حول فيكس أبي التاجر.
لديك الآن للتعامل مع مشكلة أكبر & نداش؛ التعليم. تحتاج إلى فهم جيد لكيفية عمل المستوى الثاني. والمشكلة هي أن المعلومات حول المستوى الثاني هو قليل. الأدبيات حول هذا الموضوع، سواء في شكل ورقي أو عبر الإنترنت، محدودة جدا ومن المرجح أن تكون عامة في أحسن الأحوال.
اسمحوا لي أن أقول لكم كيف أضع أوامر.
قد أرى أمر كبير ضرب السوق. أنا لا أعرف ما إذا كان النظام هو حقيقي أم لا. قد يكون حقيقيا، ولكن يمكن أن تستخدم أيضا لخداع السوق & نداش؛ التاجر في الواقع يريد أن يفعل عكس ما يقترح النظام. على سبيل المثال، قد يقوم المتداول بوضع أمر شراء بقيمة 400 مليون دولار تحت نقطة واحدة من السوق ليؤدي السوق إلى الاعتقاد بأن السعر سيرتفع. كما التجار الآخرين تتطلع إلى القفز على عربة تبدأ في دفع ما يصل السعر عن طريق وضع أوامر الشراء، والتاجر مع أمر كبير يؤسس وضعية قصيرة للربح من أي شخص آخر ساذجة.
ومن الممكن أيضا أن يكون الأمر حقيقي والتاجر يعتقد أن السوق سوف يتوجه شمالا. والهدف من ذلك هو معرفة ما إذا كان الأمر حقيقيا أم لا.
معظم الوقت، فإنه ليس من المرجح جدا أن ترى ترتيب من هذا الحجم. لا أحد يريد أن يظهر يده. في حين أن مزودي السيولة لديهم أنظمة توجيه الطلب الخاصة بهم التي تخفي هذه الأوامر من أنت، قمنا ببناء نظام يسمح لك لتجاوز هذا القيد. وسوف أذهب إلى التفاصيل في وقت لاحق.
نحن نقدم تجار التجزئة شراء الحد وبيع أوامر الحد، وكذلك شراء وبيع أوامر وقف. أشير إلى هذه الأوامر كما & لدكو؛ أي أوامر. & رديقو؛ دعونا نقول أن السوق في 1.35555 $، وأظهر النظام للذهاب الثقيلة أو الخفيفة في 1.35700. إذا قمت بوضع أمر للذهاب الثقيلة، وهذا من المرجح أن تجتذب أوامر الشراء من التجار الذين يتوقعون الآن ارتفاع في السعر. إذا عرضت أمر الحد عند 1.35300 $، فمن المرجح أن تراجع.
عند وضع أوامر، وأنا استخدم 5 إلى 10 نقطة توقف وتوسيع نطاق الطلب بها. وبعبارة أخرى، إذا تحرك السوق خمس نقاط مقابل لي، وأخرج نصف موقفي خسر والسماح للباقي يذهب إلى -10 نقطة.
وعادة ما تحدد أهدافي بالضبط، والتي لا تتجاوز أبدا مجموعة من 3-10 نقطة. تختلف أهدافي وتستند إلى وحدة التخزين.
يجب أن أسمع من أي شائعات تنطوي على الحواجز الخيار، وقفة الحماية، وغيرها من هذه الأشياء، وسوف تكون على يقين من أن تبقي لكم على اطلاع على هذه المستويات.
ضع في اعتبارك أن خيارات الحاجز تنتهي عادة في الساعة 10:00 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وسينخفض ​​السعر عادة نحوها.
أما بالنسبة لمواقف الحماية، فهي ذاتية التفسير. وهي تعتمد كثيرا على عدد مزودي السيولة أو بنوك المستوى 1 التي توقفت عند هذه المستويات.
كيفية إنشاء إستراتيجيتك الخاصة باستخدام فيكس ترادر.
باستخدام التاجر الإصلاح يمكنك إنشاء استراتيجية التداول الخاصة بك وتحسين الاستراتيجية الحالية الخاصة بك. يمكنك الحصول على قيم وحدات التخزين من المستوى 2 من MT4 إي وبالتالي تعزيز أي استراتيجية سلخ فروة الرأس، واستراتيجية المراجحة، واستراتيجية تقوم على القناة وخطوط المقاومة. ويمكن توقع معرفة قيمة الكميات ما إذا كان سيتم كسر القناة أو خط s / r أم لا.
بلومبرغ فيديو حول زمن الاستجابة التحكيم.
فمن السهل لخلق استراتيجية المراجحة الخاصة بك باستخدام إصلاح أبي التاجر أو يمكنك شراء جاهزة للاستخدام البرمجيات المراجحة.
* - في هذه المقالة نستخدم بعض المواد من فوريكسفاكتوري.
المرجعية مع:
اكتب تعليقا.
يجب أن تكون مسجلا للدخول لتكتب تعليق.
لا يوجد لديك عناصر في سلة التسوق الخاصة بك.
أكثر قليلا عنا.
تأسست بجف تجارة المجموعة في عام 2000. في عام 2006 قمنا بتسجيل بجف مجموعة التداول في أون، كندا. في أبريل 2009 نمت لتصبح شركة مجموعة بجف للتجارة. لأكثر من 10 عاما شركتنا قد تقدم المنتجات والخدمات لسوق الفوركس.

Comments