إيباي نظام التداول


أفضل خطة الفوركس لنظام تداول العملات الأجنبية.


عند الدخول إلى نظام تداول العملات الأجنبية من الضروري أن تقوم بوضع أفضل خطة فوركس. وهذا يشمل الحصول على أفضل تعليم الفوركس التعليم الذي ربما يمكن قبل القفز رأسا في نظام تداول العملات الأجنبية. هذا الدليل سوف تعطيك التوجيهي لوضع أفضل خطة الفوركس لتحقيق أرباح سريعة.


عند الدخول إلى مجال الفوركس من الأهمية بمكان أن يكون لديك خطة الفوركس فعالة وثبت لمتابعة لمساعدتك على الكمال نظام تداول العملات الأجنبية والحصول على أفضل تعليم الفوركس كما يمكنك ربما.


خطوة واحدة من أي خطة الفوركس أصبحت كما علم والتعليم كما يمكنك ربما على كيفية عمل نظام تداول العملات الأجنبية في الواقع. هناك العديد من الأسس والاستراتيجيات المتعلقة بنظام تداول العملات الأجنبية. من أجل بدء وتوسيع التعليم الخاص بك الفوركس تحتاج إلى التسجيل في دورة نظام تداول الفوركس السمعة على الانترنت و فاميلاريز نفسك مع سوق العملات الفوركس مع حساب تداول الفوركس محاكاة.


حساب تداول الفوركس محاكاة لا يتطلب أي استثمار لرأس المال. ما يفعله على الرغم من ذلك هو تدريب مبتدئين الفوركس في استراتيجيات وأساسيات تداول الفوركس متسقة ومربحة.


الخطوة الثانية تشمل توسيع التعليم الخاص بك فوركس. يجب أن يتعلم المبتدئين تداول العملات الأجنبية لا يكون الجشع جدا في وقت قريب جدا. من خلال تحليل الأخبار العالمية والسياسية واتخاذ جميع القرائن من نقاط محورية فوركس يمكن للمبتدئين تداول العملات الأجنبية تعلم للحد من خسائره مع أوامر وقف الخسارة وتعظيم أرباحه.


الخطوة الثالثة من خطة الفوركس تنطوي على تعلم استراتيجيات الاستثمار الفوركس الصوت بما في ذلك إشارات شراء أن الرسوم البيانية الفوركس كثيرا ما تعطي التجار الفوركس.


الخطوة الرابعة من خطة الفوركس تتضمن معرفة متى يبدأ ارتفاع اليورو. ساعات العمل الأكثر ازدحاما في الفوركس هي ساعات لندن التي تأتي بعد الساعة 2 صباحا بتوقيت نيويورك.


الخطوة الخامسة من خطة الفوركس للمبتدئين هي في الواقع اختيار هذا المبلغ الذي كنت على استعداد لجعل على كل تجارة الفوركس قبل أن تبدأ التداول. هذا المبلغ يجب أن يكون أكثر من أو يساوي الأرباح التي كنت على استعداد لانقاصها في تجارة الفوركس.


ومن المغري أن يغوص في الفوركس سوق العملات الأجنبية رأسا على عقب واتخاذ قرارات التداول دون أي خبرة أو استراتيجيات سليمة في المكان. إذا كنت ترغب في الانضمام إلى صفوف 90 في المئة من التجار الفوركس الذين هم دائما غير ناجحة ثم أقترح عليك خندق هذه الخطة الفوركس والغوص الحق في.


من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تتعلم أن تكون تاجر ناجح مع نظام تداول العملات الأجنبية ثبت وفعالة في مكان وخطة الفوركس خداع واقية تقريبا ثم تحقق من الموقع أدناه حيث يمكننا مساعدتك في أن تصبح تاجر الفوركس ناجحة كنت طويلة ليكون.


فري فوريكس ترادينغ سيستيم! سلخ فروة الرأس مع موفينغفيراجيس.


إذا كنت قد وجدت المعلومات في الدليل مفيدة، يرجى تقييمها مع الصوت عاليا التصويت.


تحقق أيضا فوريكسينك و F-فكس والنظر في إعطاء محاولة في أنظمة التداول لدينا!


نظم التداول لدينا كسب أكثر من 2000 نقطة في المتوسط ​​كل شهر! معرفة المزيد في متجر يباي لدينا F-فكس!


المتوسطات المتحركة نظام سكالبينغ فقي.


كيفية بناء القالب.


تحتاج إلى رسم هذه المتوسطات المتحركة على الرسم البياني الخاص بك كما ترون في الصورة أدناه:


200 (بني، متقطع)


عندما مجموعتين من جزء مما، لديك إشارة دخول. يمكنك معرفة متى حدث ذلك من خلال مراقبة وجود فجوة بين إماس الأصفر والأبيض.


يتم إعطاء أفضل الإدخالات عندما يتم محاذاة مجموعة طويلة الأجل (الأحمر) بالفعل في ترتيب مثالي وراء الاتجاه المشار إليه من قبل المدى القصير (الأخضر) المجموعة. تقاطعات متعرجة تؤدي إلى تداولات قذرة.


هناك عدد قليل من الأشياء التي تحتاج إلى إيلاء الاهتمام ل هذا التنفيذ من غوبي:


1. تجنب التداول مقابل 200 إما. (لا أحب التداول مقابل الاتجاه المتعدد الأيام، سواء).


2. لا تأخذ الصلبان هشة. تريد شمعة أن تتحرك فوق أو تحت الخضر مع السلطة.


3. أفضل الصلبان تحدث في زاوية حادة ضد الأحمر.


4. لا تأخذ الصليب إذا كان الأحمر لا تزال تشير إلى العكس. عندما الأحمر تشديد والبدء في الوجه أكثر، كنت موافق.


5. في بعض الأحيان فمن الأفضل أن ننتظر الانسحاب لتأكيد صحة هذه الخطوة. عندما تحصل على شمعة إغلاق في ارتفاعها أو منخفضة في اتجاه هذه الخطوة، يمكنك إدخال.


انكم مدعوون الى مراجعة انظمة تداول الفوركس!


منحهم محاولة مع ديمو مجانا لمعرفة ما إذا كانت تناسب احتياجاتك!


زيارة موقعنا على موقع ئي باي مخزن عن طريق النقر على اسم المستخدم يباي لدينا على رأس هذا الدليل!


مؤشر خط الفوركس ونظام التداول 90 دقيقة (MT4)


العلامة التجارية الجديدة: أدنى سعر.


أفضل بيع في التمويل الشخصي، الضرائب & أمب؛ القانونية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


إنتوت توربوتاكس هوم & أمب؛ الأعمال 2017 الاتحادية إفيل الدولة توربو الضرائب البرمجيات.


$ 53.85 جديد ---- المستخدمة.


H & أمب؛ r بلوك بريميوم 2017 البرامج الضريبية للعاملين لحسابهم الخاص وأصحاب العقارات المؤجرة.


$ 31.95 جديد ---- مستعملة.


توربوتاكس بريمير 2017 الدولة الاتحادية إفيل لنظام التشغيل ويندوز ماك القرص سد.


$ 31.99 جديد ---- مستعملة.


H & أمب؛ r بلوك 2017 ديلوكس الدولة لنظام التشغيل ويندوز 1 سد المستخدم أو تحميل.


$ 26.99 جديد ---- مستعملة.


H & أمب؛ r بلوك بريميوم & أمب؛ الأعمال الصغيرة أصحاب الضرائب البرامج الاتحادية الدولة 2018 2017.


$ 32.00 جديد ---- مستعملة.


2017 إنتوت توربوتاكس الخصومات ديلوكس الاتحادية الاتحادية ملف الدولة الإقرارات الضريبية.


$ 29.49 جديد ---- مستعملة.


إنتوت توربوتاكس بريمير إنفستمينتس & أمب؛ تأجير العقارات 2017 سد.


$ 50.95 جديد ---- مستعملة.


حفظ على التمويل الشخصي، الضرائب & أمب؛ القانونية.


يعتمد السعر الرائع على الأسعار خلال 90 يوما الماضية.


H & أمب؛ R بلوك 2017 بريميوم - العاملين لحسابهم الخاص / تأجير ماك / فوز مع سد أو تحميل الأزرق.


توربوتاكس ديلوكس 2017 ل فيديرال إفيل، الدولة ويندوز ماك بيسي.


2017 H & أمب؛ R بلوك بريميوم & أمب؛ الأعمال الضرائب البرمجيات أصحاب الأعمال الصغيرة (مختومة)


إنتوت توربوتاكس ديلوكس 2017 الاتحادية، الدولة و E - ملف بيسي / ماك مختومة.


توربوتاكس بريمير إنفستمينتس & أمب؛ تأجير العقارات، 2017، سد.


توربوتاكس ديلوكس الاتحادية + E - ملف + الدولة 2017، للكمبيوتر / ماك، القرص التقليدي.


ربما يعجبك أيضا.


أنظمة التحكم الدقيقة & أمبير؛ الشركات المحدودة العامة.


مجسات دقيقة.


مكونات سلبية دقيقة.


دقيقة بلك الطرفية وحدات.


دقيقة معدات الاختبار متر.


حول هذا المنتج.


ميزات المنتج الرئيسية.


التقييمات والمراجعات.


سهل التنصيب.


معظم المراجعات ذات الصلة.


كن حذرا! تما العصابات تفعل إعادة رسم!


ليس نظاما. هذا هو إشارة دخول. ال . تما العصابات إعادة رسم، لذلك لن تكون قادرة على النظر إلى الوراء على الرسم البياني أو باكتست ورسم أي استنتاجات. ومع ذلك، انها نهج دخول جيد جدا.


عملية التحقق: نعم | حالة: جديدة.


إم لا تزال تسأل نفسي النفس لم حقا مجرد شراء هذا في هذا السعر و. ث !!


التداول الآمن على موقع ئي بأي.


تريد شراء أو بيع في المزادات على الانترنت ولكن قلقون من الاحتيال والخداع؟ تعلم كيفية حقيبة الصفقات وتقديم حزمة مع دليل التداول الآمن لدينا.


تعلم كيفية التجارة الآمنة على موقع ئي باي © 2nix ستوديو / شوترستوك.


تعلم كيفية التجارة الآمنة على موقع ئي باي © 2nix ستوديو / شوترستوك.


إذا كان أي شيء من أي وقت مضى يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، انها موقع ئي باي. الموقع هو المكان حيث يمكن للناس شراء الأشياء في جزء صغير من الثمن هم في المحلات التجارية، وأيضا جعل كومة من النقد عن طريق بيع قبالة كل غير المرغوب فيه القديمة التي تشوش حتى وطنهم. فما هو الصيد؟


بالنسبة لغالبية المستخدمين، ليس هناك واحد. في الواقع، يباي عادة ما يعمل بشكل جيد للغاية ويتمتع بها أكثر من 203 مليون مستخدم مسجل في جميع أنحاء العالم. ولكن، كما هو الحال مع أي حالة تقريبا تنطوي على المال والربح، هناك أقلية صغيرة تحاول الاستفادة من النظام واستخراج النقد من المستخدمين الأبرياء عن طريق الوسائل الاحتيالية.


لا تدع هذه الحقيقة وضعت لكم قبالة، على الرغم من. هناك الكثير من الطرق لحماية نفسك. يتم توفير بعض الضمانات من قبل قانون المملكة المتحدة وغيرها من قبل موقع ئي باي نفسه. اختيار طريقة الدفع الصحيحة يمكن أن تزيد من الحماية الخاصة بك لا يزال كذلك. وبطبيعة الحال، فإن أقوى خط الأول من الحماية هو الحس السليم القديم عادي.


في هذه الميزة، سنعرض لك كيفية تجنب حرقها عن طريق المزادات على الانترنت المزاد وشرح كيفية التمتع التداول عبر الإنترنت مع الثقة.


المبادئ الأولى.


أول شيء يجب أن نأخذ في الاعتبار عند شراء أو بيع على موقع ئي باي هو أن الغالبية العظمى من المستخدمين هي لائقة، والناس صادقة الذين سعداء للعب من قبل القواعد وتوفير بعضها البعض مع سلسة، وخدمة خالية من المتاعب.


والمشكلة هي أن معظم معاملات باي تنطوي على تسليم الدفع قبل استلام البضاعة، لذلك هناك دائما عنصر من المخاطر المعنية، وخاصة بالنسبة للمشترين. موقع ئي باي لديه جيدة جدا المدمج في طريقة للمساعدة في وقت واحد مكافأة وحماية المستخدمين صادقة: نظام التغذية المرتدة.


في كل مرة يتم فيها إبرام صفقة إيباي، يتم تشجيع الطرفين المعنيين على ترك كل ردود فعل أخرى في شكل تصنيف (إيجابي أو محايد أو سلبي) وتعليق قصير. كل التاريخ ردود الفعل إيباير متاح للآخرين لنرى.


ومع ذلك، حتى شخص لديه 99.6 في المئة ردود فعل إيجابية يمكن أن تؤوي المزيد من التعليقات السلبية والمشترين الساخطين مما قد تفترض. إذا كان الشخص يبيع مواد بكميات هائلة، على سبيل المثال، يمكن أن تكون النسبة المئوية مضللة. يجب عليك التحقق مرة أخرى من سجل الملف الشخصي للعضو الكامل قبل تقديم عرض أسعار.


تاريخ المراجعة.


على الرغم من عملية التغذية المرتدة، حتى أن ينظر الأكثر نظافة المظهر يباي لا يمكن الوثوق بها تماما. قد تتذكر عصابة الاحتيال من لانكشاير التي تم القبض عليها تعلق الناس لتسليم هوياتهم باي باستخدام رسائل البريد الإلكتروني مزورة. بدا رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل عصابة وكأنهم كانوا من موقع ئي باي وطلب من الناس لإدخال أسماء المستخدمين وكلمات السر.


هذه التفاصيل سمحت لهم أن يتحملوا الباعة الموثوق بهم ويظهرون كما لو كان لديهم سجل ناجح طويل من البيع على الموقع. في الواقع، فإن المحتالين كانوا يستخدمون معرفات البائع المسروقة للجلد العناصر غير موجودة ثم المشي بعيدا مع النقد.


انها عملية احتيال كلاسيكي احتيال، وإذا كان هناك أخلاقية واضحة للقصة، انها أنه يجب أن لا تدخل أي تفاصيل خاصة في رسائل البريد الإلكتروني، أو أي المواقع التي يتم الوصول إليها عن طريق النقر على رابط في رسالة بالبريد الالكتروني. إيباي نفسها تقدم المشورة والحماية ضد سرقة الهوية والبريد الإلكتروني أو موقع 'خداع'.


توجه إلى مركز الأمان في الموقع (ebay. co. uk/safetycentre) وستجد خطوات حول كيفية إنشاء كلمة مرور جيدة والحفاظ على أمانها، على سبيل المثال. ربما أكثر فائدة، فإنه يوفر مجانا إلى تحميل شريط الأدوات، والذي يتضمن حارس الحساب - أداة أمنية الآلي الذي يقدم تحذيرا إذا وصلت إلى ما يمكن أن يكون نسخة وهمية من موقع ئي باي، وتقارير الموقع إلى موقع ئي باي.


الغش الغموض.


عندما سألنا إيباي عن الاحتيال، قيل لنا أن "باي لا تفرج عن أرقام على عدد من المعاملات التي تقع ضحية للاحتيال لأنه من الصعب جدا أن تكون دقيقة حول هذا المجال."


وتهرب الشركة من الكشف عن المعلومات التي قد تكون غير متوقعة مع هذه الاستجابة. ولكن من المأمول أن نقول إن الاحتيال لا يشكل إلا جزءا صغيرا من العدد الهائل من المعاملات التي تحدث على الموقع.


في حالة تلف أحد العناصر عند الوصول، يختلف كثيرا عن الوصف المعروض على موقع ئي باي، أو إذا لم يكن حتى يصل إلى الإطلاق، فمن المرجح أن يكون بسبب حادث أو سوء فهم بدلا من الاحتيال. على هذا النحو، الحالات مثل هذه يمكن عادة أن يتم فرزها عن طريق فتح قنوات الاتصال مع البائع. سوف إيباي توفر لك مع عنوان البريد الإلكتروني للبائع، وإذا لزم الأمر، رقم الهاتف.


هناك طرق لتقليل احتمالات أي شيء يحدث خطأ في المقام الأول. دان ويلسون، مدير المجتمع في eBay. co. uk يعتقد أن: "eBay. co. uk هو مكان آمن جدا للتجارة، طالما العملاء اتباع المبادئ التوجيهية أفضل الممارسات لاستخدامها - باستخدام آليات ردود الفعل لفهم من هم تتعامل مع قراءة مجالات مثل مركز السلامة قبل أن تبدأ في استخدام الموقع، وذلك باستخدام نظام الدفع الآمن عبر الإنترنت ".


هذا الأخير هو المفتاح. ومن الواضح أن النقد والشيكات هي أسوأ الطرق لدفع ثمن السلع، من الناحية الأمنية. معظم التحويلات المالية والمدفوعات المباشرة عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أيضا، توفر تقريبا أي شبكة أمان إذا كانت الأمور على غير ما يرام. تقدم شركات بطاقات الائتمان الحماية على أنواع معينة من الشراء ولكن عدد قليل من الأفراد لديهم تسهيلات لمعالجة مدفوعات بطاقات الائتمان. هذا يترك لنا كثيرا مع باي بال. لدينا صديق الدفع؟


المملوكة من قبل مزاد على الانترنت البيت نفسه، باي بال لا تزال أفضل طريقة لدفع ثمن شيء فاز على موقع ئي باي. انها خدمة طرف ثالث الذي يتعامل على وجه التحديد مع إرسال واستقبال الأموال ويحتوي على قدر معين من الأمن في صلبها. من خلال العمل كوكيل بين البائعين والمشترين، يتم الاحتفاظ تفاصيل الدفع الخاصة، الإلكترونية، ونظريا وآمنة. لديها باي بال أيضا عددا من الميزات الأخرى التي تساعد أمنها. تصل إلى & جنيه؛ وتقدم 500 قيمة حماية المشتري حماية على 'المشتريات باي المؤهلين، على سبيل المثال.


يجب على المستخدمين الذين يرغبون في استخدام مخطط الحماية البحث عن رمز الدرع لحماية المشتري من بايبال قبل وضع العطاء. الباعة فقط مع تاريخ المعاملات الناصعة يمكن أن تتأهل لرمز حماية المشتري.


حتى إذا لم يتم تغطية المورد الخاص بك من خلال هذا المخطط، سيقوم مركز تحليل بايبال بالتحقيق في أي نزاع قد يكون لديك مع بائع، توسط نيابة عنك ومحاولة حل المشكلة.


هذا لا يعني أنه ينجح دائما. "نعلم أن حماية باي بال لديها حدودها من حيث التكلفة والتطبيق العملي فيما يتعلق بالطريقة التي يعمل بها النظام"، وينصح ريتشارد ويب، يؤدي مسؤول التجارة الإلكترونية لمعهد معايير التجارة. "يجب على المستخدمين قراءة الشروط والأحكام بعناية وفهم ما يعنيه."


هذه الشروط والأحكام تستحق النظر. في بعض الظروف التي تتغير اعتمادا على البلد الذي يقوم المشتري والمشتري.


شيء واحد أن نأخذ في الاعتبار هو أن استخدام بطاقة الائتمان الخاصة بك لدفع ثمن البنود عن طريق باي بال لا تعطيك حماية "مزدوجة". وقال لنا ممثل جمعية المدفوعات البريطانية أباكس أنه من خلال إدخال طرف ثالث في آلية الدفع، وكنت على نحو فعال تخفيف الجهة المصدرة للبطاقة من المسؤولية عن حماية الدفع.


العقد.


فمن الأهمية بمكان أن نتذكر أنه عند شراء أو بيع شيء على موقع ئي باي، أنت لا تدخل في الواقع مع عقد مع موقع ئي باي نفسه، ولكن بدلا من الشخص الذي تشتري من أو بيع ل. وعادة ما يكون من مصلحتك الفضلى تسوية المسألة بين أنفسكم، ولكن إذا لم تتمكن من التوصل إلى اتفاق، يمكنك محاولة الحصول على وسيط مستقل المعنية.


ساحة التجارة، على سبيل المثال، يقدم خدمات الوساطة المهنية خصيصا للمعاملات عبر الإنترنت ويأتي الموصى بها من قبل موقع ئي باي.


الأخبار السيئة هي أنه إذا كانت الأمور سيئة حقا مع معاملة باي وتريد متابعة المسألة إلى محكمة المطالبات الصغيرة، قد لا تكون مشمولة قانون حماية المستهلك في المملكة المتحدة.


"يجب على مستخدمي موقع ئي باي أن يدركوا حقيقة أنهم يشترون من مستهلك خاص"، يقول السيد ويب.


"وبالتالي فإن حقوقهم أقل بكثير من شراء من متجر أو تاجر".


من الناحية الفنية هذا صحيح، ولكنه يعتمد إلى حد كبير على ما إذا كان يمكن وصف البائع بأنه "بائع خاص" أو "تاجر خاص". البائع الخاص هو الفرد الذي يبيع البنود في بعض الأحيان للمتعة وربح صغير. ولكن إذا، على سبيل المثال، بائع يباي تبيع كمية كبيرة من البنود، لديها "متجر" باي أو متجر على الانترنت وكثيرا ما تبيع نسخ متعددة من نفس البند، فإنها يمكن أن تكون مؤهلة للتاجر الخاص بموجب القانون.


التبديل إلى وجهة نظر البائع للعرض، فمن المهم أن نفهم الآثار المترتبة على استخدام موقع ئي باي كمنصة للأعمال التجارية. إذا كان القاضي مرسوما بأنك تاجر خاص وليس مجرد مستخدم إيباي عارضة، قد تجد نفسك ملزمة فجأة قوانين المستهلكين أكثر تعقيدا بكثير.


قبل اتخاذ أي إجراء قانوني، يجب عليك الحصول على المشورة من موقع المستهلك المباشر أو من مكتب المشورة المواطنين. نضع في اعتبارنا أن أخذ مسألة إلى محكمة المطالبات الصغيرة قد لا يكون يستحق الوقت والجهد أو المال اللازم لرؤية الشيء من خلال.


محمية بشكل جيد؟


كل هذا يثير مسألة ما إذا كان موقع ئي باي يفعل ما يكفي لحماية مستخدميها. وبطبيعة الحال، دان ويلسون يباي يعتقد ذلك. "التعليم من مستخدمينا هو الحل الطويل الأجل للاحتيال"، كما يقول.


ومع ذلك، فإننا نقوم باستثمارات ضخمة في مجال تكنولوجيا مكافحة الاحتيال وفرق خدمة العملاء والاحتيال الخاصة بنا، كما نعمل على نطاق واسع مع مجموعة من المنظمات الخارجية ".


ويعتقد ريتشارد ويب أن هناك حدود لما باي يمكن نفسه فعليا. "نظرا للعدد الهائل من المستخدمين وحجم المواد التي يتم شراؤها وبيعها على موقع ئي باي، فإنه من الصعب للغاية أن تراقبها تماما". السيد ويب أيضا يعترف بحرية أن النظام ليست مثالية.


"لا تسوء الأمور أحيانا، ولا تأخذ خطرا لا تستطيع تحمله".


على الرغم من هذا، فإنه يستحق التأكيد على أن الاعتداء والخداع والاحتيال بالكاد تسجيل بليب على الرادار يباي. مع الاستخدام الحكيم ليس هناك سبب للحصول على أي مكان بالقرب من الماء الساخن. ولعل المسار الأكثر منطقية للعمل هو شراء فقط باستخدام باي بال من المستخدمين الذين يعرضون درع حماية المشتري.


قراءة تفاصيل أي قائمة بعناية وإذا كنت من أي وقت مضى في أدنى شك حول عنصر أو بائعها، لا تجعل محاولة.


الآراء المعرب عنها هي آراء المؤلف ولا تحتجزها ساغا إلا إذا ذكر ذلك تحديدا.


المواد هي للحصول على معلومات عامة فقط ولا تشكل الاستثمار والضرائب والقانونية والطبية أو أي شكل آخر من أشكال المشورة. يجب ألا تعتمد على هذه المعلومات لاتخاذ القرارات (أو الامتناع عن اتخاذها). دائما الحصول على المشورة المهنية المستقلة لحالتك الخاصة.


مواضيع ذات صلة.


عرض مجلة.


محاولة مجلة ساغا اليوم فقط 12 £.


احصل على الأشهر ال 12 الأولى من مجلة ساغا مقابل 12 جنيه استرليني فقط والحصول على برنامج العضوية المجانية.


عرض القارئ.


الحصول على الطاقة أرخص طريقة سهلة.


مع خدمة التبديل الجديدة ساغا، ساغا قارن.


بطاقة ساجا البلاتينية الائتمانية.


الرفيق المثالي للسفر لأكثر من 50s، وتقدم فوائد كبيرة سواء كنت تنفق في الداخل أو في الخارج.


المقدمة من الحلفاء الايرلندي.


11.9٪ معدل العائد السنوي (متغير)


ساجا شهادات خدمة التعامل.


شهادات حصة التجارة عن طريق الهاتف بتكلفة منخفضة.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


الاشتراك في النشرة الإخبارية.


الاشتراك في مجلة ساغا.


الاشتراك في مجلة ساغا.


الاشتراك في النشرات الإخبارية الأسبوعية ساجا البريد الإلكتروني.


الاشتراك في النشرات الإخبارية الأسبوعية المجانية مجلة ساغا لمزيد من المقالات التي تحب، تسليمها مباشرة إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بك.


كسب لقمة العيش على موقع ئي باي: "دوران لدينا هو الآن 1.5M £"


العديد من أكثر من 50s تتحول إلى الأسواق على الانترنت مثل موقع ئي باي و إيتسي لإطلاق مهنة جديدة. نحن ننظر إلى أربع قصص نجاح - ونكشف أهم نصائحهم للتجار عبر الإنترنت.


8:10 ص بست 24 يونيو 2018.


الذي لا يحلم الإقلاع عن طحن اليومي وتحويل هوايتهم المفضلة أو العاطفة في عمل مزدهر؟ وقد نشأت الأسواق على الانترنت حتى جعل هذا امكانية & # x2018؛ وهي جزء من السبب الذي يجعل الأرقام القياسية من الناس يعملون من المنزل.


كانت هناك بعض النجاحات البارزة، مثل صوفيا أموروسو، مؤسس البالغ من العمر 30 عاما من العلامة التجارية أزياء سيئة سيئة، بقيمة 60M £ ذكرت بعد بدء أعمالها في عام 2006 كوقت صغير يباي البائع بيع الملابس خمر.


إيباي هي الشركة الرائدة في السوق: أكثر من 200،000 تجارة الشركات من خلال موقع ئي باي في بريطانيا، بالإضافة إلى الملايين من الباعة الخاص، مع ما يقدر ب 6 مليار جنيه استرليني من المبيعات المصنعة كل عام. ولكن الأسواق الأخرى تنمو بسرعة، بما في ذلك إيتسي وليس على شارع العليا، وإعطاء الشركات الصغيرة الوصول إلى واسعة & # x2018؛ غالبا الدولية & # x2018؛ السوق. العديد من أولئك الذين يأملون في الاستفادة من الأسواق عبر الإنترنت أكثر من 50s، تسعى إما لتغيير الاتجاه بعد مهنة في أماكن أخرى أو لتكملة دخل المعاشات التقاعدية.


وقال الأستير كليج، الرئيس التنفيذي لمبادرة الأمير للمشاريع الناضجة (رئيس الوزراء): "إن الذهاب عبر الإنترنت يمكن أن يحقق فوائد كبيرة لريادة الأعمال أكثر من 50s، وهي آلية فعالة للوصول إلى جمهور أوسع وتحسين المبيعات لنفقات صغيرة نسبيا. الناس لا ينزعون عن الفرص التي يقدمها الإنترنت، مما يثبت أنهم ديناميكيون وثاقبة مثل أي فئة عمرية أخرى ".


ولكن كم هو سهل في الواقع لكسب لقمة العيش، أو تكملة دخل آخر؟ نحن نبحث عن أربع قصص نجاح، ونطلب مشورتهم للتجار عبر الإنترنت من شأنه أن يكون.


مقالات ذات صلة.


- كيفية كسب المزيد من المال وقضاء أقل. اطلع على أفضل أفكارنا في النشرة الإخبارية الأسبوعية.


جون وجيل هيويت جلسا مع السبورة و 2،000 جنيه استرليني بدء الأموال قبل تسع سنوات وكتب أفكارا عن التحرك الوظيفي المقبل. وقال السيد هيويت، 58 عاما: "لقد كنا نعمل في الشركات & # x2018؛ وعمل جيل في شركة كرافت فودز وعملت في مجال شركات الاتصالات." لقد قررنا أننا بحاجة إلى تغيير ".


جيل و جون هيويت.


ويعتزم الزوج بيع الأجهزة المنزلية ومنتجات الحيوانات الأليفة وملابس الأطفال على الانترنت وأوصى صديق باي. بدأوا التداول في عام 2005، وبيعوا في البداية الأدوات المنزلية بعد أن انتقلوا إلى منازلهم.


وقال السيد هيويت: "سرعان ما أدركنا أننا بحاجة إلى التخصص في البيع المتبادل، لذا فإن الشخص الذي يشتري مفك براغي يحتاج أيضا إلى مسامير، على سبيل المثال". "ثم ضرب الركود وظننا أن الناس سيعتمدون أكثر على تحسينات دي والمنزل، لذلك ضيقنا إلى الأدوات والأجهزة".


في شهر مايو وصلت الشركة إجمالي المبيعات لأكثر من 5M £ على موقع ئي باي، حيث يتم بيع 80pc من أسهمهم. شركتهم، بامفورد للتجارة، كما يتداول من خلال الأمازون وموقعها الخاص. وتحولت الشركة إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني في الأشهر ال 12 الماضية، حيث تم شحن المخزون عبر بريطانيا من مستودع بالقرب من روس-أون-وي في هيريفوردشاير. وقال السيد هيويت "عملاء أمازون و إيباي تميل إلى أن تكون مختلفة جدا & # x2018؛ يمكن للعملاء الأمازون يكون أكثر مهنية، في حين أن موقع ئي باي يميل إلى أن يكون الناس يبحثون عن صفقة". "هناك الكثير من المنافسة الآن، والعديد من البائعين يباي المهنية & # x2018؛ فإنه يأخذ الكثير من العمل."


تراسي مارشال، 52 عاما، كانت زائدة عن الحاجة لها من 14،000 جنيه استرليني في السنة وظيفة في مركز الاتصال قبل عامين وقررت أن تبدأ أعمالها التطريز الخاصة.


وقد عملت لمدة ثلاثة أيام مع رئيس، مما يساعد أكثر من 50s تصبح لحسابهم الخاص. في أكتوبر 2018 أطلقت "السنجاب الموضوع"، التداول من خلال إتسي وليس على شارع العليا وكذلك موقعها الخاص.


تراسي مارشال (يمين) والأم نيل روز.


وقالت "بدأت مع عمل التطريز العام، مثل تطريز الأسماء على المناشف، ولكن كان هناك الكثير من المنافسة". "ثم بدأت تطريز الخرائط وأنها قد تراكمت من هناك".


تقوم السيدة مارشال بتطهير خرائط العالم والدول إلى أكياس مخصصة، وسائد، وسادات، وأغطية أغطية ومآزر، مع أسعار المنتجات تتراوح بين 10 £ إلى £ 50. وهي تعمل الآن في شراكة مع ابنتها كاثي مارشال، 28 عاما، في حين تساعد والدتها نيل روز، 71 عاما، يوما واحدا في الأسبوع. وبلغت قيمة التداول ما يقرب من 35،000 جنيه استرليني في العام الماضي، وتتلقى الشركة الآن حوالي 25 طلبا في الأسبوع.


تقول مارشال، التي تعيش في بودسي، غرب يوركشاير: "أردت شيئا يمكنني القيام به من المنزل. وقالت: "لقد وجدت صعوبة في البيع عبر الإنترنت & # x2018؛ كان علي أن أتعلم كل شيء من الصفر، صوري ليست جيدة مثل عملي، على سبيل المثال، لقد استأجرت للتو مصورا محترفا، إما أن تعلم أن تفعل بشكل صحيح، أو كنت استئجار شخص للمساعدة ".


"إمكانيات المبيعات غير محدود"


وقد قام جيوفري روزنبلوم، وهو رائد سابق في سلاح الجو الملكي البريطاني يبلغ من العمر 77 عاما، ببناء مبيعات تبلغ حوالي 50،000 جنيه استرليني للهواتف المحمولة والملحقات، وهو ما يسافر إليه في جميع أنحاء العالم من خلال موقع ئي باي من مكتبه في بيزلي، اسكتلندا. وقال "ان العثور على موردين لائمين استغرق وقتا طويلا، ولكننى اوفر الان 400 طلب اسبوعى".


يمتلك السيد روزنبلوم أعمال الطائرات الخاصة به، وبدأ اهتمامه ببيع اكسسوارات الجوال عندما كان يقوم بعمليات تسليم طائرات محترفة قبل ثماني سنوات. "كان لدي هاتف شدا المحمول، وفي كل مكان ذهبت، سأل الناس عن ذلك". "لذلك بدأت شراء لهم على موقع ئي باي وأخذهم معي للبيع في الطريق، ثم أراد الزبائن البطاريات وسماعات الرأس."


وقال السيد روزنبلوم أن البطاريات المتنقلة هي بائعه الكبير. وقال "ان اى شخص يمكنه الحصول على بطارية متنقلة من متجر عالى الشارع، ولكننى يمكن ان ابيعها برسوم بريدية مجانية". "أنا في نهاية المطاف شراء الآلاف من البطاريات في وقت واحد." وقال إيباي تغيرت نظمها في كثير من الأحيان دون إبلاغ التجار & # x2018؛ بلوق مثل تامباي يمكن أن تساعد البائعين مواكبة التغييرات. وقال "اعتقد اننى سعيدة بالاستمرار فى البيع طالما اننى ملائم وقادر". وقال "ان امكانات المبيعات غير محدودة، ولكن العمل الجاد هو الحفاظ عليها".


"زجاج البحر مستوحاة عملي"


مورين جيلبرتسون يجد المواد لعملها على الانترنت المجوهرات، و ستراندلين، المشي أسفل شاطئ واركورث في نورثمبرلاند. وتجمع السيدة جيلبرتسون (63 عاما)، وهي كاتب حسابات سابق، قطع من "زجاج البحر"، وهذا يعني قطع من الزجاجات المكسورة والجرار التي تم ارتداؤها على نحو سلس من خلال حركة الأمواج على مدى سنوات عديدة.


تدربت نفسها في صناعة المجوهرات باستخدام أشرطة فيديو يوتيوب، وبدأت بيع القلائد على الانترنت في نوفمبر 2018. قطع لها تتراوح في السعر من £ 18 إلى £ 85 وتبيع الآن حوالي 300 قطعة في السنة من خلال إيتسي. وقالت: "أستطيع أن أعيش من ذلك، ولكنني أحب السفر حتى لا أفعل ذلك بدوام كامل". "أنا مصدر الفضة على الانترنت من اثنين من الموردين، وأنا مصدر الحصى والزجاج البحر نفسي من شاطئ واركورث". انها تبيع القطع في الخارج وفي المملكة المتحدة، مع كل بند إلى مكتب البريد المحلي في أقرب وقت أمر يأتي من خلال. "أنا أحب جمع الزجاج البحر، وأنا أحب رؤية قلادة الانتهاء"، قالت.


"أعتقد أنه إذا كنت تبحث في السوق الخاصة بك، يجب أن تكون على ما يرام، وإذا كنت تنوي الانضمام إلى السوق على الانترنت، تأكد من الصور الخاصة بك جيدة وبناء مخزون جيد".


& # x2022؛ البحث في السوق & # x2018؛ والتحدث إلى البائعين الحاليين ومعرفة كيف يفعلون الأشياء.


& # x2022؛ ابدأ باستخدام الأدوات المنزلية على موقع ئي باي & # x2018؛ تأكد من وصفها بعناية ولها صور جيدة.


& # x2022؛ اختيار المنتجات التي تفهم ويمكن مصدر موثوق.


& # x2022؛ انظر بعناية إلى التكاليف & # x2018؛ رسوم البيع، رسوم القيمة النهائية، تكاليف المنتج، تكاليف البريد.


& # x2022؛ لا تحاول أن تكون أرخص.


& # x2022؛ خدمة العملاء هي المفتاح & # x2018؛ فإن النتيجة ردود الفعل أقل من 90PC يمكن أن تؤذي التجار.


& # x2022؛ استخدام أدوات الكلمات الرئيسية من غوغل لإنشاء عناوين (غوغلكيوردتول)


& # x2022؛ العمل من المنزل لطالما يمكنك للحفاظ على التكاليف إلى أسفل.


& # x2022؛ قراءة جميع بلوق: تامباي، آخر قطرة من الحبر، لوحات المجتمع باي.


& # x2022؛ التواصل مع المشترين.


نصائح توفير المال.


ماذا عن ذلك؟ & # 187؛


التمويل الشخصي & # 187؛


في نصائح توفير المال.


كيفية العيش مجانا: 7 نصائح من خبير.


"أنا بقعة واستغلال أخطاء التسعير لكسب العيش"


الطريقة القانونية لتجنب دفع رسوم ترخيص التلفزيون.


الأجهزة بهدوء تشغيل ما يصل فواتير الطاقة الخاصة بك.


الحصول على لدينا مجانا الأسبوعية النشرة النقدية المال.


هوارد ماركس: "أنا أعتمد على الشيكات الملوك"


الشهرة & أمب؛ الحظ: هوارد ماركس، خريج جامعة أكسفورد تحول مهرب المخدرات، وجعل الملايين. الآن ينتظر بفارغ الصبر الشيكات الملكية.


انقلاب المطبخ وندش]؛ كيف تحولت النقدية ميزان القوى على الأعمال المنزلية.


دراسة اقتصادية الرسوم البيانية كيف المرأة و رسكو؛ ق زيادة الحضور في مكان العمل دفعت الرجال للتعويض عن طريق القيام الأطباق.


يدعو المفتش & نداش؛ وأسعار المنازل تقفز.


كيف يمكن للأثر أوفستد إضافة الآلاف إلى قيمة منزلك (أو إرساله انزلاق)


بول دانيلز: "لم أكن حتى مليونيرا عندما التقيت ديبي ماكجي"


الشهرة & أمب؛ ثروة: بول دانيلز يضيع كثيرا على فيراريس لكنه حقق ثروة على منزله - على الرغم من الفيضانات.


ميزانية عام 2018: خطاب جورج أوزبورن في الرسوم البيانية.


بعد إعلان جورج أوسبورن عن ميزانية عام 2018، ينظر تلغراف إلى الأرقام المتعلقة باقتصاد المملكة المتحدة وصحتها المالية.


مجرد التوقف العبث مع المعاشات التقاعدية، المستشار.


تلغراف عرض: جورج أوسبورن يجب ببساطة التخلي عن التغييرات التي من شأنها تقليل الحوافز لإنقاذ وخلق المزيد من عدم اليقين.


مسابقة: كم يجب أن تكون الذعر حول اموالك؟


وهناك مسابقة طيبة عن الفاجعة الهائلة من البؤس المالي الذي يهدد باستمرار أن يلتهمنا جميعا.


المزيد من الناس في 70s بهم في شريحة الضرائب أعلى من تلك في الثلاثينيات.


إن التحول في ثروة المتقاعدين يعني الآن أن نسبة أعلى من سيبتوجينياريانز لديها دخل أعلى من الجنيه، و 42،385 عتبة من نظرائهم الأصغر سنا على الرغم من أن معظم المتقاعدين.


الحصول على لدينا مجانا الأسبوعية النشرة النقدية المال.


نشرة أخبار الاستثمار.


اشترك للحصول على تلميحات ونصائح أسبوعية حول جعل الاستثمار بسيطا.


غب إمدادات الطاقة.


المزيد من الويب.


المزيد من الويب.


المزيد من التلغراف.


آخر الأخبار والرأي والتحليل.


اللحاق على جميع أحدث أخبار كرة القدم والنتائج.


جميع أحدث الأفلام مقطورة، استعراض وميزات.


أدخل واحدة من مسابقات جديدة مثيرة لدينا.


&نسخ؛ حقوق الطبع والنشر لشركة تليجراف ميديا ​​غروب ليميتد 2018.

Comments