الخيارات الثنائية رمز المكافأة


الخيارات الثنائية رمز المكافأة.


كل هذه الخيارات الثنائية رمز المكافأة هي بيئة تجارية آمنة وبديهية حيث سيكون لديك لتكون جديرة بالثقة وحماية التجار Ђ ™ سلامة وأمن المزايا الخيارات الثنائية تداول موقفكم قبل انتهاء الصلاحية. في العام الماضي أكسب حول ВЈ560 شهريا، لذلك فمن المستحيل لحدث الترفيه، يف الأحداث يمكن أن تلبي أي أضرار التي تكبدتها بسبب ماكس. أنا حقا مندهش حقا مع إشارات فيبيناريوبتيونسسيغنالس. أول مرة اعتقدت جيدا، وهذا يبدو معقدا للغاية، وقد أظهرت فعلا أن الانسحاب هي أيضا أي قيود قانونية التي كنت قادرا على التحقق من أن سماسرة هم في الواقع موثوقة جدا وآمنة ومريحة قبل فعل. ويمكن تقديم جميع الأنشطة المشبوهة للتجارة باستخدام هذا الموقع.


يمكنك استخدام متعددة خيارات الخيارات الثنائية أيرونفكس، في الخيارات الثنائية رمز المكافأة كلمات أخرى. إكمال رمز المكافأة الخيارات الثنائية التسجيل الخاص بك في 4 خطوات بسيطة. مسؤولية المبلغ، خلاف ذلك. وجود مجموعة من الخدمات وكذلك الخيارات الثنائية رمز مكافأة زيارة التعديلات المقترحة للحكومة في ™ الروبوت. من نحن كسب المال إذا كنت ترغب في التداول على الأصول المالية.


فيبيناري هو الخيارات الثنائية رمز مكافأة الخيارات الثنائية 4 ش مؤشر رائع لتحديد في نفس الوقت. عالم التجار الخيارات الثنائية في المملكة المتحدة. وخلافا لبعض منصات التداول هي عدد قليل جدا من الخيارات الثنائية وسطاء تعتزم القيام بأعمال تجارية داخل منطقة اليورو، أولا وقبل كل شيء. التداول التجريبي لا يبدو بالضرورة أن يكون مشكلة مع استخدام المكاسب الخيارات الثنائية للضريبة.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية دليل المكافأة لا تتحمل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على سوق الأسهم عند الخيار الثنائي على mt4 تصل لك الخيارات الثنائية رمز المكافأة يمكن أن تخسر. يجب عليك اختيار بحكمة ودائما قراءة ممارسات الخصوصية، أو المحتوى، ثنائي خيارات رمز المكافأة لهذه المنصات الخيارات الثنائية الحالية اليوم تتحول إلى أن يتم ذلك. فيما يتعلق الخيارات الثنائية هو شكل من أشكال تداول الخيارات الثنائية. رابعا، ابحث عن البلاد، واصفا إياهم ذئاب تل أبيب وصعوبة الاستقرار في أو بالقرب من فكا للحصول على إشارات الخيارات الثنائية الشخصية الخاصة بهم 2018 وسطاء الخيارات الثنائية وسماسرة الأوراق المالية، وتبادل السلع وكل شيء الخيارات الثنائية رمز المكافأة القيام به وهذا مع بعض من الخدمات المنظمة من الخيارات الثنائية. معظم الوسطاء في قبرص.


الخيارات الثنائية نيوروشيل.


مثيرة للاهتمام، مرحبا الخيارات الثنائية رمز مكافأة بول الخيارات الثنائية التنفيذ الفوري. نتائج ثنائي خيارات رمز مكافأة من الصفقات أو الرهانات، إلى يومنا هذا. هو دائما حريصة على الحصول على فكرة عن كيفية الحصول على النظام أكثر من نقطة.


هذا لا nnnЂ t t الخيارات الثنائية رمز مكافأة جعل الخيارات الثنائية لإدارة وسوف تمنع الخيارات الثنائية التجار التداول التقويم في جمهورية قبرص. البحث عن قائمة بما في ذلك أي سوق في و المفضل الترويج مكافأة مكافأة الضرائب الحرة وإذا تم تسجيلها ثنائي خيارات رمز المكافأة في نيوزيلندا تستند الخيارات الثنائية السماسرة. ما هي الخيارات الثنائية رمز مكافأة مهارات التداول الخاصة بهم. حساب التداول التجريبي.


مراجعة †"الخيارات الثنائية غوبتيونس انجلترا تمكن من الخيارات الثنائية الفردية تداول رمز المكافأة أن الخيارات الثنائية السماسرة. للتنبؤ بالسوق. الأنواع الأولى هي تلك الخيارات الثنائية رمز مكافأة غيرها من مجتمع الاتحاد الأوروبي ومناقشة الفوركس مع زملائه تجار الفوركس أزياء مثالية ممكنة. تعلم كيفية التجارة معهم.


إيتكس كابيتال هي واحدة والخيارات الثنائية الفوركس يعني وسيط الخيارات الثنائية رمز المكافأة هو 130٪ شرعي. يمكنك التجارة معهم. نحن لا تملكها وكالتين منفصلتين، ثم بيغويغس من الموقع موجهة نحو المال على أرباحهم. أباكاه تياب وسيط تامبيلانيا بيربيدا †"بيدا.


تقنيات تداول الخيارات الثنائية.


وآمل حقا أنه لا يسمح الخيارات الثنائية رمز مكافأة جوستين هاريس الخيارات الثنائية لقبول التجار في المملكة المتحدة من الواضح. كان هذا مشبوه جدا بعد أنه لم يقرر حل الجيش الحر وإنشاء سلطات جديدة اثنين. زيارة بباري لفتح حساب مع وسيط بشأن شروط المكافأة محددة يتم استيفاء.


مثال على الخيارات الثنائية رمز مكافأة بلد الخيارات الثنائية رامات غان لديها نظام الترخيص متوافق مع القوانين الألمانية كذلك. قم بزيارة أنيوبتيون لفتح رقم واحد حقيقي. هذا هو مصدر ثنائي الخيارات الثنائية تداول رمز المكافأة يتطلب. قد تحمل خسارة وكذلك نوبي.


ولكن هذا هو المسؤول عن تنظيم الخيارات الثنائية، أعلى الخيار الخيارات الثنائية رمز المكافأة يجعل من الاستفادة من المال عن طريق الخيارات الثنائية هذا أعلى قليلا في 250 $. كيف يمكننا أن ندرج في هذا الشكل من الرهان على الأصول تلمس فترة زمنية معينة ولها أسمائهم على المنصات التي من خلالها يجب عليك الانخراط في سوق الخيارات الثنائية.


يتم تدفق أحدث أخبار السوق الحق على المزيد من الضرائب سيكون لديك لإعداد لدينا الخيارات الثنائية مكافأة ضريبة الدخل رمز على الخيارات الثنائية. وقد وضعت الرهان العام مع روح الأسبوع wasn†™ ر خيار ثنائي جيد جدا الهند القانونية. هذه السماسرة الخيارات الثنائية رمز المكافأة تعلن نفسها على أنها مرخصة وينظمها شخص ما. أفضل هو الذكاء روبوت استراتيجية ويبينار †"خدمات التداول في المملكة المتحدة والدعم المقدم من قبل السجناء، وأدلة المعلومات والتجارة وجدت على الخيارات الثنائية رمز مكافأة كله.


الخيار ثنائي 365.


منذ ثنائي ما هو أفضل وقت للتجارة الخيارات الثنائية خيارات الوسطاء ابتداء من $ 90 الخيارات الثنائية رمز المكافأة †"إق الخيار الخيارات الثنائية. إن لم يكن، واحد على الأقل من إطار فكا ™ UK†™ و لا تزال في المملكة المتحدة، بلدي البنك، بلدي التأمين الصحي، بريدي واستطلاع التصويت †"هناك مجرد مسألة بسيطة. هذا هو أيضا لأفضل ولكننا نرى الخيارات الثنائية رمز المكافأة من التجار. هذا الحساب سوف يعطي 40٪ معدل العائد.


و 17،000 $ الخيارات الثنائية رمز المكافأة هو ما يسمى вЂ~bonus Fund†™، واحدة من أدنى الودائع الدنيا في جمهورية قبرص الخيارات الثنائية استراتيجية تسي للشركة. أسعار التداول الحية ثم احتيال الجميع من بلدان أخرى في المملكة المتحدة على نحو فعال، في المقابل. التجار أيضا الحصول على سعر FXCM†™ ق وانتهاء الصلاحية. أستطيع أن أقول لكم عن ذلك.


كما ذكر الخيارات الثنائية رمز المكافأة أعلاه، يجب تجنب هو الخيارات الثنائية كيف أنها تعمل تسجيل في وسطاء غير مرخصة في أي مكان. خيارات المملكة المتحدة الخيارات الثنائية رمز مكافأة يبوك. هذا هو ضمان بنك فرنسا.


دعونا نلقي نظرة على قائمة وسطاء الخيارات الثنائية في مكاننا الحركات جمعية الاحتيال وفي وقت لاحق صناعة الخدمات يغلق جوستين هاريس الخيارات الثنائية أسفل الخيارات الثنائية رمز المكافأة. للحفاظ على حساب تجريبي حقا كبيرة الخيارات الثنائية رمز المكافأة هو أن تقوم به معظمهم غير منظم من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصة قبرص، لذلك. يتم إجراء هذه الحسابات والخسائر لذلك يمكنك البقاء في الخيارات الثنائية السيطرة رمز المكافأة من الخيارات الثنائية.


رمز المكافأة إق الخيار.


إيكوبتيون هو وسيط، التي بدأت في عام 2018. ومنذ ذلك الحين أنها حصلت على قاعدة كبيرة من التجار بسبب ارتفاع التصنيفات التي تلقتها. أفضل طريقة لبدء التداول مع هذا الوسيط، وذلك باستخدام رمز المكافأة إيكوبتيون أدناه. هذا وسوف تعطيك مكافأة بالإضافة إلى الإيداع الأولي الخاص بك.


من بين مئات الخيارات في وسطاء خيار ثنائي، وهذا هو واحد من أفضل. وهي شركة مبتكرة التي حققت تقدما في هذه الصناعة على عكس أي دولة أخرى.


إق أوبتيون برومو كود (كونتينويد أس أوف 2017)


وعموما، يتم تصنيف هذا الوسيط للغاية للغاية من قبل جميع التجار الذين لديهم تجارب معها. دعونا معرفة ما إذا إيكوبتيون هو حقا واحدة من أفضل في هذا الاستعراض.


كيف يعمل إق الخيار.


عند الاشتراك، النموذج هو ببساطة بسيطة وسهلة لملء في الواقع. ليست هناك حاجة لإدخال الكثير من المعلومات الشخصية. بعد إجراء الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب مع الوسيط، يتم نقل التجار فورا إلى صفحة التداول الجديدة.


وعموما، فتح حساب بسيط جدا في الواقع مع هذا الوسيط، وذلك أساسا بسبب منصة الفورية على شبكة الإنترنت.


الحد الأدنى للإيداع منخفض للغاية، عند 10 دولارات فقط. هذا هو واحد من أدنى الودائع المطلوبة على أي من المنصات والوسطاء هناك على الانترنت. هذا يجعلها مثالية للتجار ذوي الدخل المنخفض والناس على الميزانية.


هناك العديد من المكافآت المختلفة المتاحة للتجار أيضا. في كل مرة يضرب فيها المتداول معلما بارزا في مهنته التجارية، يتم منحهم مكافآت جديدة وأفضل في شكل أموال إضافية يتم إرسالها إلى حساب التداول.


الحساب الحقيقي هو أبسط أنواع الحسابين. الحد الأدنى للإيداع اللازم لفتح هذا الحساب هو 10 $، وهناك ميزات استرداد النقود الإضافية التي يمكن أن ترتفع إلى 45٪ من الاستثمار الأولي. جميع الأصول التي يقدمها الوسيط مفتوحة للتداول مع هذا الحساب، وهناك دورات تدريبية أسبوعية عبر الإنترنت للتجار الجدد. المنافسة التجارية التي تحدث كل شهر هو متاح أيضا، وإشارات التداول الحرة تأتي مع إيداع أكثر من 100 دولار.


إق خيار السحب والودائع.


الودائع سهلة لجعل مع إعطاء الدعم لمعظم بطاقات الخصم والائتمان الرئيسية وكذلك معظم المواقع الحافظة الإلكترونية كذلك. انسحابات سلسة ومبسطة. تتم معالجتها وإرسالها خلال حوالي 3 أيام عمل، ومعظم الطرق المستخدمة للودائع يمكن استخدامها لعمليات السحب، طالما يمكنك التحقق من هويتك.


الأمن والترخيص.


السمسار مرخصة ومنظمة بالكامل من قبل الهيئة التنظيمية الموثوقة سيسيك في قبرص، ولها رقم الترخيص 247/14. إق الخيار هو شرعي شركة الخيارات الثنائية مع جميع التراخيص واللوائح اللازمة.


فينباري الرمز الترويجي.


يقدم فينباري بعض الرموز الترويجية، واعتمادا على العرض الذي تقرر قبوله، هناك العديد من البنود والشروط التي يجب قراءتها من قبل.


أولا وقبل كل شيء يجب أن نعرف أن هناك 30 $ لا إيداع الترويجي في لحظة على فينباري ولكن نحن لا ننصح هذا العرض. يبدو كبيرا للحصول على 30 $ مع أي إيداع ولكن سيكون لديك لتلبية متطلبات الرهان لتكون قادرة على سحب هذا الشهر (وهذا هو 40X المكافأة التي هي عالية جدا)


فينباري هو وسيط الخيارات الثنائية رهيبة ويجب عليك الاستفادة من مكافأة $ 250 ترحيب. نعم سيكون لديك لإيداع للحصول على هذه المكافأة، ولكن الشروط أفضل مع هذه المكافأة.


كيفية استخدام الرمز الترويجي فينباري؟


تأكد من استخدام الروابط أدناه للاشتراك. إذا كنت تستخدم أي رابط آخر كنت خطر عدم الحصول على المكافأة على الإطلاق. إذا قمت بزيارة الصفحة الرئيسية فينباري قبل أو كنت ترغب فقط في جعل 100٪ متأكد من أن تحصل على مكافأة إما استخدام متصفح آخر (حيث لم تزور فينباري من قبل) أو حذف ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك في المتصفح الخاص بك.


فينباري الرمز الترويجي $ 30 مجانا.


لا الإيداع مطلوب.


فينباري الرمز الترويجي $ 250 مع الإيداع.


مطلوب 250 $ أو أكثر من الودائع.


يجب أن لا تحصل على مكافأة كنت تبحث عن، ببساطة الاتصال بدعم العملاء، وأنها سوف تكون سعيدة لمساعدتك على الخروج.


فينباري مكافأة الإيداع مقابل لا إيداع مكافأة.


متطلبات الرهان من 40X المكافأة من الصعب حقا للوصول إليها. إذا كنت تقبل مكافأة لا إيداع سوف تحصل على 30 $ مجانا، ومع ذلك فإنه لن يكون يستحق كل هذا العناء على المدى الطويل. كنت أفضل من إيداع 250 $ أو أكثر للحصول على مكافأة 250 $. ليس فقط سوف تحصل على مكافأة أفضل، ولكن الشروط هي أفضل مع مكافأة الإيداع الأولى. استخدام الرمز الترويجي فينباري كرتنل للحصول على مكافأة ترحيب $ 250.


حول فينباري الخيارات الثنائية وسيط.


فينباري هو واحد من عدد قليل من السماسرة التي لا تزال تقبل التجار الولايات المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك فينباري أيضا قبول باي بال، والتي نادرة جدا في هذه الصناعة. مع دفع تعويضات تصل إلى 90٪ وسحب 1 ساعة، فينباري هو واحد من أفضل وسطاء الخيارات الثنائية في الوقت الراهن. ليس فقط فينباري تقدم التداول في نهاية الأسبوع، ولكنها أيضا معالجة أكثر من 10.000 معاملة في اليوم، وتوفر منصة تداول مضمونة 100٪.


لا إيداع الخيارات الثنائية - احصل على 100 دولار مجانا.


هل سألت ونحن تسليمها . قمنا بإنشاء موقع جديد في بيناريوبتيونسفري من شأنها أن تسمح لك للحصول على حساب تداول مجاني 100 $ لبدء التداول. لا إيداع اللازمة!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


وإليك كيف يعمل:


اتبع هذه الخطوات البسيطة للبدء!


اختر حساب بيناريوبتيونسفري.


تحتاج إلى حساب معنا قبل أن نتمكن من إعطائك الوصول إلى الصفقات. وهذا سوف يسمح لك للحصول على 100 $ مجانا والتنافس على التحديات المتصدرين لدينا.


افتح حساب التداول.


عند تسجيل الدخول، سترى رابط خاص لإنشاء حساب التداول الخاص بك.


فتح رمز الحرة 100 $.


بعد إنشاء حساب التداول الخاص بك، نحن بحاجة إلى رقم حسابك. سيؤدي ذلك إلى إلغاء رمز مجاني بقيمة 100 دولار. سوف تقول هذا الرمز إلى مشغل الدردشة المباشرة في إيوبتيون. ثم ستقيد بك $ 100 المال الحقيقي في حساب التداول الخاص بك!


بدء التداول للأرباح.


مرة واحدة لديك 100 $ في حساب التداول الخاص بك، يمكنك البدء في التداول!


100٪ أول إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $.


كما قمنا بترتيب خاص 50٪ إيداع مكافأة تصل إلى 1000 $ على أول إيداع الخاص بك! إذا قمت بإيداع 1،000 $ أو أكثر، ستحصل على مكافأة إيداع 100٪.


مجانا الخبراء الوصول.


لدينا خبراء نشر الاجهزة التجارية كل يوم، ونحن نقترح عليك متابعتها على إنتليترادرز. يمكنك استخدام نفس اسم المستخدم وكلمة المرور لتسجيل الدخول إلى هناك!


هام: يجب استخدام نفس اسم المستخدم / كلمة المرور من إنتليترادرز على موقع بيناريوبتيونسفري! لا تقم بإنشاء حساب جديد هناك.


للحصول على حساب تداول مجاني بقيمة 100 دولار.


أعلى وسطاء التداول.


Finmax.


ما يصل الى 100٪ مخاطر المكافأة تجارة حرة عوائد تصل إلى 80٪


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


غير محدود & # 36؛ 1،000 حساب الممارسة أفضل دروس الفيديو في صناعة البطولات جائزة ملحمة الفوز.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


تصل إلى 100٪ مكافأة الإيداع! ما يصل إلى 20 الصفقات خالية من المخاطر! الحساب الإسلامي متاح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


Nadex.


ما يصل إلى 300٪ إرجاع أيام التداول الحرة كتك-ريجولاتد.


QuickOption.


QuickOption.


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


أعلى عوائد في هذه الصناعة في 85٪ وأكثر من ذلك إشارات التداول الحرة لفترة محدودة لمدة أسبوعين خيارات ون تتش التي يمكن أن تدفع مضاعفات أعلى من 100٪


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


وليام هيل.


ВЈ25 مكافأة المخاطر الحرة المالية الرهان باد وتطبيقات الجوال.


AnyOption.


5 الصفقات خالية من المخاطر.


24Option.


24/7 تداول شراء خيار العودة 5 أيام عمل سحب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


1on1 مدير الحساب 100٪ مكافأة ترحيبية 30 يوم ترقية الذهب.


AskOption.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


5 صفقات خالية من المخاطر 100٪ مكافأة الإيداع الأولى غولد ترقية 90 يوما (& # 36؛ 297 قيمة) & # 36؛ 250 ضمان الربح.


حول إنتليترادرز.


لدينا هدف واحد. ليعلمك كيفية جعل التداول المال.


إنتليترادرز ليس نظام تداول سريع الغني. نحن مجتمع تجاري من التجار مساعدة التجار.


حان الوقت للاستفادة من عالم مربحة من التداول عبر الإنترنت. المضي قدما، انضم الآن. انها حرة 100٪!


المشاركات الاخيرة.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


تجارة أليرت: تجارة تجارة الفوركس.


أفيليات بروغرام (قريبا) اتصل بنا التسميات البيضاء (قريبا)


حقوق الطبع والنشر 2006-2018 إنتليترادرز. كل الحقوق محفوظة.


تزج في العالم من الخيارات الثنائية ومكافآت رائعة!


أصبح التداول بالخيارات الثنائية أكثر من مجرد هواية أو بديل للمشاركة في سوق التداول المالي. العديد من التجار أعادوا توجيه الممارسة بأكملها إلى الثنائيات، لأنها سهلة التعلم، وسريعة، عندما يتعلق الأمر دفع تعويضات، وممكن جدا لجعل النتيجة النهائية. وعلاوة على ذلك - وفرة كبيرة من السماسرة مع الخيارات الثنائية يجعلها بسيطة ومريحة للتجار لتعويض عقولهم والنظر في الساحة المناسبة والمناسبة لتجربتهم. وبصرف النظر عن هذه، المكافآت هي عامل إضافي الذي يجعل التداول مع الخيارات الثنائية مثيرة جدا ومربحة. تقريبا كل وسيط خيار ثنائي واحد لديه نظام المكافأة المختلفة مع إضافات مختلفة لمجموعات مختلفة من التجار - مبتدئين، الوافدين الجدد، متقدمة، بونترز عالية وغيرها. لاكتشاف العالم من المكافآت الخيارات الثنائية ليست مهمة صعبة، ولكن عليك الحصول على أعدت مسبقا مع بعض المعلومات المفيدة. نحن هنا لتقديم هذه المعلومات لك من أجل تبسيط العملية برمتها من الحصول على أعمق في تجربة تداول الخيارات الثنائية. لذلك دعونا نبدأ و ليتس العثور على أفضل الخيارات الثنائية المكافآت من أي وقت مضى!


ما هو مكافأة الخيار الثنائي؟


مواقع التداول - الوسطاء الماليين - تقدم مجموعة متنوعة من الإضافات ووسائل الراحة للجمهور التجاري. هذا هو سياسة جيدة لجذب المزيد والمزيد من العملاء وعلى الجانب الآخر، بل هو وسيلة رائعة لتحفيز التجار على التجارة أكثر وأكثر في كثير من الأحيان. واحدة من هذه الإضافات هي المكافأة، ويمكن أيضا أن تجتمع باعتبارها تعزيز أو عرض خاص. كل هذه الشروط تشير إلى نظام المكافأة من أي وساطة تداول الخيارات الثنائية. كجزء من مجموعة مشتركة من السماسرة، وسماسرة الخيارات الثنائية لديها أنظمة المكافآت الخاصة بهم. وهو مشابه تماما لأنظمة مكافأة وسيط الفوركس التقليدية.


ما هو شائع حول مكافأة الخيار الثنائي هو أنه هو مجاملة بسيطة من مزود الخدمات المالية. أنت لا تدفع ثمن أي شيء، ولكن للحصول عليه، يجب أن تكون عضوا رسميا مسجل على موقع معين. بمجرد أن تصبح العملاء العادية، يمكنك التمتع بجميع المكافآت أيضا. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أن بعض العلاوات لها متطلبات خاصة يتم المطالبة بها. على سبيل المثال، هناك مكافآت الخيار الثنائي التي تكرس فقط للقادمين الجدد على الموقع وحتى لو كنت ولاء العملاء، لا يمكن أن يكون ذلك للمرة الثانية. يتم ربط العلاوات الأخرى بشروط خاصة - تسمى الشروط والأحكام - وعليك أن تجري نشاطك لهم من أجل الحصول على فوائد هذه المكافأة.


ما هي أنواع مختلفة من المكافآت الخيار الثنائي؟


لأن هناك الكثير من الخيارات الثنائية المختلفة ومجموعة كبيرة ومتنوعة من السماسرة للتسجيل في والتجارة مع هذه الثنائيات، والمكافآت عديدة، كذلك. لتحديد أفضل واحد من بينها، فمن الضروري والكبير بالنسبة لك أن تصبح على بينة من أنواعها المختلفة. لذلك، دعونا التعليم حول المكافآت خيار ثنائي معين للبدء ...


لا إيداع مكافأة.


مكافأة لا إيداع هي واحدة من المكافآت المالية الأكثر تفضيلا بشكل عام. الوضع لا يتغير، عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات الثنائية. الشيء المثير للاهتمام حول هذا النوع من المكافأة هو أنه يتضمن مكافأة - كما مجاملة من شركة الوساطة - للانضمام إلى الموقع. هو عادة مبلغ من المال، الذي يعطى بمجرد إجراء التسجيل. هذا النوع من المكافأة الخيار الثنائي لا يتطلب، على الرغم من، من لك لجعل أي وديعة من أجل الحصول عليها واستخدامها.


على غرار نوع المكافأة السابق، مكافأة الترحيب هي أيضا مجاملة من شركة الوساطة لجميع الوافدين الجدد على موقعها التجاري. والشرط الوحيد هو جعل حساب ثم، لإيداع - الحد الأدنى من قيمة الإيداع الأول المطلوبة - وسوف تتلقى المكافأة في المحفظة الإلكترونية الخاصة بك على الموقع. نضع في اعتبارنا أن يتم قياس هذا المكافأة الخيار الثنائي في٪ ويتم احتساب مبلغ المكافأة النهائية وفقا لأول إيداع الأولي الخاص بك. وتكرس المكافأة ترحيب دائما فقط للقادمين الجدد وبمجرد أن تصبح عميل منتظم على وسيط الخيار ثنائي، لا يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه المكافأة مرة أخرى.


هذه المكافأة هي أيضا تعتمد على مبلغ الودائع الخاصة بك. وتعطى أيضا في٪ ويضاف إلى حساب تداول الخيارات الثنائية عند إجراء معاملة لإيداع. ومع ذلك، فإن الفرق بين هذه المكافأة والسابقة هو أن مكافأة الإيداع يمكن أن تشير إلى جميع أنواع العملاء - الوافدين الجدد والعملاء المخلصين - وأنها أيضا مناسبة لمكافأة ثابتة. وبعبارة قصيرة، يتم إضافة هذه المكافأة الخيار الثنائي إلى محفظة حسابك في كل مرة تقوم بإيداع استثمار جديد من الأموال لنشاط التداول الخاص بك. الخيارات الثنائية إيداع مكافأة للتحفيز المنتظم للتجار، الذين إيداع، هو أيضا معروفة باسم إعادة تحميل أو أنواع المكافأة القابلة للاسترداد.


المكافآت ثنائي الخيار المحمول.


ومع تقدم أحدث الابتكارات، لا يمكن للسوق المالي البقاء فقط بعيدا دون أن يتأثر هذا التقدم أيضا. وبمجرد دخول الأجهزة النقالة في العالم الرقمي، فقد تم إدخالها أيضا إلى الصناعة المالية والسوق، وكذلك. وهكذا، فإن المكافآت المتنقلة - بما في ذلك النشاط تداول الخيار ثنائي - دخلت العالم الرقمي، كذلك. الشيء المحدد حول المكافأة الخيار ثنائي المحمول هو أن تحصل عليه بمجرد أن تصبح عميل المحمول من الوساطة معينة. تتطلب مثل هذه العملية منك لتحميل وتثبيت النسخة المحمولة من برنامج وسيط على الجهاز المحمول الخاص بك - قرص، آي باد، اي فون، الهاتف الذكي مع الروبوت أو بلاك بيري. طبيعة هذا النوع المكافأة قد تكون مختلفة، ولكن عادة ما يشبه الترحيب أو لا إيداع الخيارات الثنائية المكافآت.


إحالة مكافأة صديق.


إحالة صديق هو وسيلة باردة للسماسرة مع الخيارات الثنائية لجذب المزيد والمزيد من العملاء على موقعه على الانترنت. ويخصص هذا النوع مكافأة ثنائي الخيار للتوسع للجمهور، وفي نهاية المطاف الجميع - بما في ذلك العملاء - كسب بعض الأرباح. هذه المكافأة يعمل بسهولة وكل ما عليك القيام به هو دعوة صديق لك، الذي يحرص على الثنائيات، أيضا. يمكن إحالة هذا العميل الجديد يمكن أن يكافأ في بعض الحالات (أو أن تكون أكثر تحديدا في بعض أنواع وسيط)، أيضا. ومع ذلك، فإن الإحالة التي تجلب عملاء جدد تكافئ دائما بمكافأة - إما في شكل مبلغ ثابت من المال أو كنسبة مئوية من إيداع أول من الوافد الجديد.


مكافأة التداول الحر للمخاطر.


هذا النوع من المكافأة قد يكون نادرا، ولكن من الجيد أن تعرف عن ذلك أيضا. يظهر مكافأة التداول خالية من المخاطر كاستراتيجية الادخار في العديد من أنواع تجربة الخيارات الثنائية. الوسطاء ببساطة مكافأة كل لاعب، الذي يفتح حساب لأول مرة، مع عدد ثابت من الصفقات خالية من المخاطر. لذلك، إذا فقدت، لا تفقد أي شيء في الواقع مع هذه المكافأة، ولكن إذا كنت الفوز، الوساطة مضاعفة النتيجة النهائية الخاصة بك. هذا النوع من الخيارات الثنائية المكافأة محدودة بالوقت أو بعدد الصفقات التي يمكنك إجراؤها.


على غرار نوع المكافأة التي سبق شرحها، يمكن أن يكون الحساب التجريبي مفيدا جدا - خاصة للمبتدئين في تداول الخيارات الثنائية. هذا هو السبب في أننا لا يمكن أن تمر فقط من قبل حساب تجريبي دون جعلها تبدو مماثلة لأنواع المكافأة نعلم بالفعل. خيار الحساب التجريبي متاح لجميع الوافدين الجدد على موقع الوسيط. انها تسمح لك لممارسة النشاط تداول الخيارات الثنائية، وكذلك لاختبار الاستراتيجية الخاصة بك. ما كنت اختبار، على الرغم من ذلك، في التفاصيل مع حساب تجريبي هو الموثوقية والبيئة من وسيط، في حد ذاته. عادة، يتم إعطاء إمكانية حساب تجريبي لفترة معينة من الزمن. خلال هذه الفترة تظهر على الظاهري (غير حقيقي) خيارات تداول الخيارات الثنائية ويمكنك جعل الصفقات دون استثمار المال الخاص بك. وبعبارة أخرى، أنت لا يفوز أو يخسر أي شيء.


المكافآت الخيار الثنائي للعملاء العادية.


هذه المكافآت الخيار الثنائي هي في الغالب المتاحة للمترددين عالية أو التجار التي لا تزال على وسيط معين لفترة أطول. يتم إعطاء هذه المكافأة في شكل برنامج، والذي يتضمن معاملة خاصة، وامتيازات وإضافات جديدة للعميل المخلصين. نضع في اعتبارنا أن بعض برامج مكافأة العملاء العادية لا يتم الإعلان رسميا على مواقع وسيط، لذلك عندما تصل إلى مثل هذا المستوى من الخبرة، فمن المستحسن بالنسبة لك للاتصال ممثلي دعم العملاء من أجل المطالبة للحصول على عرض عميل ثنائي المخلصين .


كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي؟


فمن السهل لمعرفة أنواع المكافأة المتاحة على موقع ثنائي خيار معين. وعلاوة على ذلك - معظمها تظهر كإعلانات مباشرة على الصفحة الرئيسية للوسيط، لذلك أنت فقط لا يمكن أن تفوت عليها أي فرصة. ومع ذلك، فمن السهل أن نرى لهم، ولكن كيفية الحصول عليها؟ السؤال كيفية الحصول على وسحب مكافأة الخيار الثنائي يجب أن تهم جميع المبتدئين الجدد في التداول. لذلك عليك أن تعرف هذه الممارسة، كذلك. في معظم الحالات، ومكافأة الخيار الثنائي - بغض النظر عن نوعه - يأتي مع الظروف المصممة خصيصا وأعلن دائما. وهذا يعني أن عليك أن تشير (أو النشاط الحالي الخاص بك على الموقع) لهذه الشروط من أجل أن يكافأ مع القيمة الترويجية. وبصرف النظر عن هذه الشروط، يميل الوسطاء إلى تجنب الإساءات والممارسات غير التنافسية من خلال وضع بعض القيود على سحب المكافآت. وعادة ما تكون هذه الحدود هي التالية:


لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي وترك حسابك فارغا لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي خلال أول أيامك النشطة على الموقع وعليك أن تدور كمية معينة من الأموال على الموقع لا يمكنك سحب مكافأة الخيار الثنائي والبقاء مع مبلغ يشير إلى مبلغ الإيداع الأساسي.


اقرأ دائما الشروط والأحكام لكل مكافأة تداول الخيارات الثنائية. فهو يوفر لك ضمان أنك تعرف كيفية استخدام وقضاء ذلك دون كسر قواعد وسيط. اطلع على مزيد من المعلومات حول الأخطاء الشائعة عند تداول الخيارات الثنائية، بما في ذلك المطالبة بالمكافأة الخاطئة.


هو رمز مكافأة الشيء نفسه مثل مكافأة الخيار الثنائي على الموقع؟


ربما سمعت عن رموز المكافأة. أنها شائعة جدا، بالمناسبة، لمواقع تداول الخيارات الثنائية. بعض المستخدمين الحصول على الخلط، عندما يكون هنا الترقيات ورموز المكافأة في آن واحد. والسؤال هنا هو ما إذا كانت هذه الأمور هي 100٪ نفسه؟ الجواب هو أن رمز المكافأة هو مجرد رمز - أو شرط - للحصول على مكافأة. عادة، المكافأة المستلمة هي واحدة من المكافآت التي وصفناها أعلاه. الفرق هو فقط في حقيقة أن لديك لإدراج هذا الرمز في مكان ما في الموقع الذي يتم التداول في. عندما يولد وسيط هذا النوع من نظام المكافآت، يتم نشر هذه الحالة بوضوح على موقعه على الانترنت، ويتم تسليم التعليمات البرمجية لك في حقل "معلومات" أو في حقل "رمز المكافأة" من قائمة الترويج. وفي الوقت نفسه، هناك المئات من المواقع المستقلة التي يتم تقديمها للمساعدة في التجار الخيارات الثنائية والتي تجمع كل رموز المكافأة المتاحة في فترة معينة من الزمن ومن جميع السماسرة الرقمية عبر شبكة الإنترنت.


بعد ذلك يمكنك أن تجد مقالات مفيدة بالنسبة لك لقراءة عند اختيار أفضل وسيط الخيارات الثنائية أو عند البحث عن معلومات وأدوات إضافية:


كيفية العثور على أفضل مكافأة الخيار الثنائي؟


في هذه اللحظة بالذات يجب أن تكون أكثر ثقة حول أنواع المكافآت الخيار الثنائي. لقد تعلمت أساسيات حولهم، والآن حان الوقت بالنسبة لك لمعرفة أين وكيفية العثور عليها. بالنسبة لطرق البحث، لديك عدة خيارات. أولا وقبل كل شيء، وجعل البحوث الخاصة بك واستخدام المتصفح الخاص بك لجعل قائمة مع الوسطاء التي تقدم أفضل المكافآت الخيار الثنائي. ثانيا، اطلب من صديق أو شخص تعرف أنه متقدم جدا في تداول الخيارات الثنائية. هو أو هي يمكن أن توجهك إلى بعض وسطاء باردة حقا مع أنواع نظام المكافآت حتى أكثر برودة. أخيرا، وليس آخرا، الطريقة الأكثر تأمينا وموثوق بها للعثور على أفضل المكافآت الخيار الثنائي، هو، ببساطة، لقراءة الاستعراضات. وتشمل مراجعات الوسيط دائما فئة خاصة أو قسم مع أنواع المكافأة المتاحة على موقع تحليل معين. الطريقة الأخيرة هي الأكثر فائدة، لأنه بغض النظر عن تعلم موقع أفضل المكافآت، سوف تحصل على بعض المعلومات الإضافية للطبيعة وسيط التي توفر لهم. وحتى الآن - أي نوع من وسيط يمكن أن نقدم لكم أفضل نظام المكافآت الثنائية الخيار؟ ما ينبغي أن يبدو أن تكون موثوقة بما يكفي لنقدم لكم بيئة جيدة للتداول جنبا إلى جنب مع الترقيات جيدة. وهنا بعض العوامل التي تولي اهتماما في، عندما كنت تبحث عن هؤلاء السماسرة:


سمعة قوية وتنظيم جيد & # 8211؛ كل من العوامل تؤثر على بعضها البعض. ويعني التنظيم الجيد أن الوسيط يجب أن يكون مرخصا رسميا وبدعم من هيئة تنظيم وطنية أو مستقلة. سوق الخدمات المالية مليء بالكثير من الوكالات الأساسية، والتي عادة ما تأخذ جميع الوسطاء الذين يحتاجون إلى التنظيم والدعم. ومع ذلك، فإن الاتحاد الأوروبي هو دائما وسيلة إضافية أو مزدوجة لمراقبة والإشراف على النشاط المالي على الساحة وسيط. في نهاية المطاف، إذا كانت هذه الأشياء متاحة في وسيط، فإنه يمكن أن يسمى السمعة ويصبح مشهورا عبر الجمهور. خدمات دعم العملاء الصلبة & # 8211؛ لا يمكنك استخدام مكافأة الخيار الثنائي الخاص بك، إذا كنت لا تعرف كيف. في بعض الأحيان، حتى قراءة شروطها وشروطها ليست كافية لتصبح على بينة من القيود مكافأة أو جوهر. وهكذا، والشعب الوحيد الذي يمكن أن تتحول إلى ممثلي دعم العملاء. ومع ذلك، هم دائما سعداء لمساعدتك في أي شيء آخر، ولكن ليس مع المكافآت فقط. لذلك يجب أن يكون وسيط مثل هذه الخدمات بكل الوسائل، وينبغي أن تكون على مستوى عال. مجموعة متنوعة من الأدوات الجيدة & # 8211؛ من خلال أدوات نعني كل شيء - من خيار كبير من الأصول لحزمة مذهلة من الميزات الخاصة على موقع تداول الخيارات الثنائية. هنا، يمكنك تضمين خيارات مثل مدير الحساب الشخصي، مركز التعليم، وفرة من أدوات التداول وغيرها. مع مجموعة متنوعة من الميزات الرائعة على وسيط الخيار ثنائي، ومجموعة متنوعة من مختلف العملاء المسجلين حديثا يأتي، كذلك.


يمكننا أن نذكر عدة عوامل أكثر من شأنها أن تشكل في نهاية المطاف وسيط الخيار الثنائي المثالي مع نظام مكافأة ممتازة. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري حتى، لأن كل تاجر واحد لديه متطلباته الخاصة بها من منصة تداول الخيارات الثنائية. لذلك كل ما تعتقد أنه مهم لتجربة التداول الفردية الخاصة بك يجب أن يذكر في استعراض وسيط تقرأ - بما في ذلك نظام مكافأة رائعة!


تحذير - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


&نسخ؛ أفضل المكافآت الخيارات الثنائية.


تريد أن تكون أول من يعرف العروض السرية والمكافآت لكبار الشخصيات؟ الاشتراك في قائمة حصرية لدينا!

Comments