إكسنيس مكافأة النقد الاجنبى


+ 10٪ مكافأة الإيداع فوركس & # 8211؛ EXNESS.


ستاندارد + 10٪ إيداع مكافأة الفوركس من إكسنيس. المكافأة تحسب عند الإيداع وتحسب وفقا لصافي الودائع وحجم التداول. العثور على جميع التفاصيل والشروط المتعلقة برنامج المكافأة من خلال مكافأة & # 8217؛ الصفحة المقصودة، لا توجد مصطلحات مخفية. فتح حساب كلاسيكي مباشر لبدء تداول الفوركس مع قسط الفوركس-بروكر في حين الحصول على + 10٪ الفوركس مكافأة الإيداع. أيضا، والتمتع 0٪ عمولة على الودائع والانسحاب.


ستاندارد فوريكس مكافأة الإيداع.


+ 10٪ ستاندرد فوريكس مكافأة الإيداع.


تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018.


العرض قابل للتطبيق: عميل جديد.


تسجيل حساب كلاسيكي. إجراء وديعة طلب المكافأة حافظ على التداول للحصول على المكافأة المحسوبة.


مكافأة يمكن & # 8217؛ ر سحب بدلا من ذلك هو فقط لغرض التداول.


البنود & أمب؛ الشروط - إكسنيس مكافأة الإيداع القياسية.


يمكن إنهاء هذا العرض في أي وقت دون أي إشعار من هذا القبيل.


EXNESS.


ما يصل إلى 70٪ مكافأة على كل إيداع!


الحصول على مكافأة تصل إلى 70٪ على الودائع! سنة جديدة سعيدة & # 8221؛ برنامج المكافأة أعلن من قبل إكسنيس، عشية الأعياد القادمة، إكسنيس يرغب زبائنها بشكل جيد ويعطيهم & # 8220؛ سنة جديدة سعيدة & # 8221؛ برنامج المكافأة!


إكسنيس ما يصل إلى 70٪ مكافأة إيداع الفوركس.


تاريخ الانتهاء: 14 يناير 2018.


العرض قابل للتطبيق: إكسنيس ترادرس مع حساب مصغر.


كيفية تطبيق: مكافأة على كل إيداع.


مكافأة النقدية خارج: غير متوفر لسحب، فقط لغرض التداول!


البنود & أمب؛ الشروط - إكسنيس.


المكافأة تزيد من الهامش الحر الذي يوسع فرص استخدام طبقات التداول المختلفة.


حجم المكافأة يعتمد على نسبة حجم التداول التراكمي إلى قيمة & # 8220؛ صافي الإيداع.


الرسم البياني مكافأة.


حجم التداول التراكمي / صافي الودائع، الآلاف من أوسد بونوس.


EXNESS.


ما يصل إلى 70٪ مكافأة على كل إيداع!


الحصول على مكافأة تصل إلى 70٪ على الودائع! سنة جديدة سعيدة & # 8221؛ برنامج المكافأة أعلن من قبل إكسنيس، عشية الأعياد القادمة، إكسنيس يرغب زبائنها بشكل جيد ويعطيهم & # 8220؛ سنة جديدة سعيدة & # 8221؛ برنامج المكافأة!


إكسنيس ما يصل إلى 70٪ مكافأة إيداع الفوركس.


تاريخ الانتهاء: 14 يناير 2018.


العرض قابل للتطبيق: إكسنيس ترادرس مع حساب مصغر.


كيفية تطبيق: مكافأة على كل إيداع.


مكافأة النقدية خارج: غير متوفر لسحب، فقط لغرض التداول!


البنود & أمب؛ الشروط - إكسنيس.


المكافأة تزيد من الهامش الحر الذي يوسع فرص استخدام طبقات التداول المختلفة.


حجم المكافأة يعتمد على نسبة حجم التداول التراكمي إلى قيمة & # 8220؛ صافي الإيداع.


الرسم البياني مكافأة.


حجم التداول التراكمي / صافي الودائع، الآلاف من أوسد بونوس.


إكسنيس (نز) Ltd. وسيط مراجعة.


تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.


لدينا مراجعة إكسنيس (نز) المحدودة


إكسنيس (نز) المحدودة هي الذراع النيوزيلندي لمجموعة إكسنيس. تأسست هذه المجموعة في عام 2008، والتي كانت أيضا السنة التي حصلوا فيها على ترخيص لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. ويمثل هذا العام بدء أنشطة التداول للعملاء والشركات التابعة لها.


وقد شهدت الشركة نموا كبيرا والتوسع في جميع مجالات أعمالها. وتشير أرقام السنة الكاملة لعام 2018 إلى عدد العملاء الذين ينموون بأكثر من 10000 عميل جديد شهريا. ويزعم أن حجم التداول الشهري يزيد على 100 مليار دولار أمريكي شهريا، باستثناء شهر فبراير 2018.


يقع المقر الرئيسي في أوكلاند، نيوزيلندا.


العملاء لديهم خيارات لكل من شبكة المقاصة الإلكترونية (إن) وأنواع حساب صانع السوق. تقدم حسابات إن 53 زوجا من العملات في الوقت الحاضر، مع فائدة إضافية من عدم وجود أسعار مخفضة. على الجانب صانع السوق من الأشياء، يمكن للتجار المشاركة في 134 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات أيضا.


العمولات والفوارق.


إن الحسابات - فمن الممكن الحصول على فروق منخفضة تصل إلى الصفر نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 200 مع معدلات عمولة منخفضة نسبيا من 25 أوسد لكل مليون دولار تم التعامل معها.


صانع السوق-إكسنيس يشير إلى هذه الحسابات البسيطة والكلاسيكية، وبالتالي فإن الآثار المترتبة على ذلك هو أنه لا يوجد خيار الجزئي، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر حقا أي التجار غير أولئك الذين لديهم موارد مالية محدودة للغاية للتداول. يدرج موقع الشركة على شبكة الإنترنت الرافعة المالية المتاحة على أنها تصل إلى 1: 2000!


يعزز موقع الشركة فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة. وأظهرت أداة الاقتباس الحية في الموقع مؤخرا فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة ولا تزيد عن 3.8 نقطة لأزواج العملات التي تم إنشاؤها من العملات الرئيسية مثل اليورو والولايات المتحدة وكندا والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني والعظيم الجنيه البريطاني.


فروقات الأسعار ديناميكية، وهذا يعني أنها تتقلب باستمرار، ولكن في حالة إكسنيس، فإن هذا التذبذب في نطاق ضيق ويمكن أن يوجه التجار في الواقع فيما يتعلق بنشاط السوق وأفضل الأوقات للتداول.


ميتاترادر ​​4 و 5 هي منصات التداول الرئيسية، وهو الأمر الذي شهد التجار الانتقال من آخر أو إضافة وسيط إضافي نقدر. هناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 تسمى ويبترادر. لديها إكسنيس أيضا منصات متحركة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.


الودائع والسحب.


هناك ما لا يقل عن تسعة خيارات بشأن الودائع والسحب. لا يوجد ذكر ل باي بال ويفترض أن الشيكات الورقية وودائع بطاقات الائتمان متوفرة أيضا.


عمليات السحب نموذجية لجميع وسطاء الفوركس. فإنها تقيد في طريقة الدفع التي تم بها إيداع المبلغ، وفي حالة مصادر التمويل المتعددة، تسحب المبالغ بالتناسب مع الطريقة التي أودعت بها.


تختلف طرق الإيداع المختلفة من حيث الحد الأدنى والمقبول للعملات، ولكن يتم عرض هذه المعلومات بشكل واضح تماما على الموقع.


يوفر إكسنيس الدعم عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع باللغة الإنجليزية والروسية والصينية. هناك حاليا 10 لغات أخرى معتمدة، ولكن يتم تقديم هذه فقط خلال أسبوع العمل. البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة هي أيضا خيارات صالحة.


وباستثناء منصات التداول، تشمل أدوات التداول والموارد التعليمية الآلات الحاسبة للتجارة وتبادل العملات والبيانات التاريخية للاختبار الخلفي والتحليل الفني والخدمات التحليلية المختلفة الموجهة نحو التنبؤ وخدمة فس وبعض أدوات البرمجيات لتداول النصوص والمؤشرات واستراتيجيات التداول الآلي.


لا يبدو أن الموقع يتضمن ميزة البحث، ولكن التقويم الاقتصادي والتغذية أخبار الفوركس موجودة. لم يتم العثور على أي مصادر تعليمية، مثل أشرطة الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت.


المنظمين والسلامة.


تقع شركة إكسنيس ليميتد ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وتم منحها ترخيص من قبل هذا الكيان، والغرض المعلن منه هو مراقبة شركات الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس للامتثال لقوانين قبرص و الاتحاد الأوروبي


يحمل إكسنيس أيضا إسو 9001: 2008 حالة من شركة نكا البريطانية.


يبدو أن إكسنيس (نز) المحدودة ذهبت إلى أطوال كبيرة لخلق تجربة تداول الفوركس إيجابية. إن فروقات الأسعار المنخفضة والعمولات المنخفضة، والرافعة المالية العالية، والدعم الجيد للعملاء، والموقع الإلكتروني المصمم بشكل جيد جدا، من أهم المساهمين في هذا التقييم.


قارن إكسنيس (نز) Ltd.


وسطاء متميزون.


مقالات ذات صلة.


مراجعة يوتراديفس.


إيرونفس الاستعراض.


مراجعة إنستافوريكس.


مراجعة فسبريموس.


مراجعة أفاتريد.


استعراض الأسواق.


مراجعة فكستم.


استعراض الأسواق سهلة.


استعراض ستريد.


هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.


وسطاء متميزون.


أعلى الفوركس بونوسس.


أعلى أسعار التشفير.


وسطاء الفوركس.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.


حول فوركسترادينغباني.


تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.


ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.


مراجعة إكسنيس.


ينظمها سيسيك.


الحد الأدنى للإيداع.


مكافأة ترحيب.


تجار الولايات المتحدة غير مسموح بهم.


لقطات.


استعراض كامل.


إكسنيس (سي) لت (رقم التسجيل هي 293057) هي منصة تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات مع المقر الرئيسي في قبرص. ولها أيضا وجود في سانت فنسنت وجزر غرينادين وروسيا. إكسنيس (سي) لت تدير العلامة التجارية إكسنيس فوركس وهي مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، مع ترخيص رقم 178/12.


عروض خاصة والمكافآت.


التجار الذين يستخدمون إكسنيس يمكن أن نتوقع الحصول على العديد من المكافآت والمشاركة في الترقيات على إكسنيس. هؤلاء هم:


أ) مكافأة إيداع عامة تصل إلى 35٪ من إيداع الحساب. هذا يخرج إلى التجار الجدد.


ب) العلاوات الخاصة التي تطبق على مختلف أنواع الحسابات كما يلي:


& # 8211؛ ذي & # 8220؛ بروفيت لادر & # 8221؛ برنامج المكافأة. يتم تمييز المكافآت على أساس حجم التداول.


& # 8211؛ ذي & # 8220؛ السلم الذهبي & # 8221؛ برنامج المكافأة. هنا، يرتبط حجم المكافأة بسعر الذهب، ويزداد حجم المكافأة مع زيادة حجم التداول على حساب التداول. وبعبارة أخرى، كلما زاد نشاط العميل، زاد مبلغ المكافأة.


ج) لأصحاب الحسابات الكلاسيكية، مكافأة مكافأة يأتي في شكل نسبة مئوية من مبلغ الودائع. يتم زيادة الودائع بنسبة 10٪.


تتوفر مسابقات التداول أيضا على إكسنيس. وهذه هي كما يلي:


& # 8211؛ معركة مجتمع التجار: مفتوحة لأصحاب الحسابات البسيطة، هذه المسابقة تدفع ما بين 800 $ و 2،400 $ لأعلى 5 التجار. هذه مسابقة شهرية.


& # 8211؛ إستراتيجية النجاح 35، مفتوحة أيضا لأصحاب الحسابات البسيطة و تتقاسم 500 دولار أمريكي (250 دولار أمريكي نقدا + 250 دولار أمريكي) إلى المتداول الأعلى، 300 دولار أمريكي مكافأة للتداول الثاني و 200 دولار أمريكي للتداول الموزع الثالث 100 أوسد مكافأة للتجار 4 و 5th وضع التجار.


أنواع حسابات التداول.


ما أنواع الحسابات المتوفرة على إكسنيس؟ يمكن تصنيف أنواع الحسابات بشكل عام إلى أربعة أنواع:


أ) سنت: هذا هو نوع الحساب الأساسي للمبتدئين الذين لا يوجد حد أدنى للإيداع. الرافعة المالية هي 2000: 1 والحد الأدنى لحجم التجارة هو 0.01 سنت الكثير والحد الأقصى لحجم التجارة هو 1 سنت الكثير. الحساب مقوم بالسينت وليس بالدولار. لا يسمح باستخدام التحوط والخبراء على هذا النوع من الحسابات. وتكون نسبة النداء الهامش ومستويات التوقف 60٪ و 30٪ على التوالي.


ب) ميني: هذا النوع من الحسابات لا يحتوي على الحد الأدنى للإيداع. الحد الأقصى لحجم التجارة هو 0.01 لوت، ويتم تعيين الحد الأقصى للرافعة المالية عند 2000: 1. وتكون نسبة النداء الهامش ومستويات التوقف 60٪ و 30٪ على التوالي. لا يوجد حد أقصى لحجم التجارة.


ج) كلاسيك: الحد الأدنى للإيداع والرافعة المالية في 2000 و 2000: 1 على التوالي. يتم تعيين الحد الأدنى والحد الأقصى لحجم التجارة في 0.1 لوت وغير محدود على التوالي. وتصل نسبة النداء الهامش ومستويات التوقف إلى 30٪ و 10٪ على التوالي.


د) إن: يجذب حساب إن الحد الأدنى عمولة 25 $ لكل وحدة قياسية المتداولة، مع الحد الأدنى لحجم التجارة من 0.1 لوت. لا يوجد حد أقصى لحجم التجارة. وتكون نسبة النداء الهامش ومستويات التوقف 100٪ و 50٪ على التوالي. يتم تعيين الرافعة المالية عند 200: 1 وهناك إمكانية الوصول إلى بنوك متعددة بين البنوك.


يمكن تداول حسابات ميني، كلاسيك و إن مع المستشارين الخبراء، ويسمح استراتيجيات التحوط.


ميزات منصة التداول.


يمكن للمتداولين إكسنيس اختيار التجارة على أي من هذه المنصات:


أ) MetaTrader4: توفر إكسنيس لعملائها فرصة تداول العملات الأجنبية على محطة ميتاترادر ​​4 المحسنة. يمكن تداول جميع أنواع الحسابات على هذه المنصة.


ب) إكسنيس ويبترادر: هذا هو الإصدار القائم على الويب من منصة MT4 التي يمكن للمتداولين الوصول إليها من أي جهاز كمبيوتر لديه اتصال بالإنترنت.


ج) منصات متنقلة: ويمكن أيضا أن يتم التداول على مختلف الأجهزة النقالة. المنصات المستخدمة هي إكسنراد إترادر ​​(اي فون وتطلب الشركة)، إكسنيس درويدترادر ​​(أجهزة الروبوت) و إكسنيس MT4 موبايل لمستخدمي الهواتف الذكية ويندوز.


وفيما يلي توضيح للعمولات والفروق التي يمكن الحصول عليها من إكسنيس.


أ) حساب إكسنيس كلاسيكي.


ب) حساب إكسنيس إن.


تتوفر الرسوم البيانية على إكسنيس على منصات منها.


التعليم والحسابات التجريبية.


إكسنيس لديها عدد من المواد التعليمية والتجارية على موقعها. هؤلاء هم:


أ) قسم حول تحليلات الفوركس.


ب) دروس عبر الإنترنت وندوات ندوات دورية.


ج) خدمة فس الفوركس لأصحاب الحسابات الحية.


يتوفر دعم العملاء إكسنيس باستخدام وسائل الاتصال التالية:


أ) الهاتف: +7 812 4548 812.


د) خدمة دعم الدردشة الحية.


ه) العنوان الفعلي:


& # 8211؛ مكتب 309، ريجوس نيفسكي بلازا مركز الأعمال، نيفسكي احتمال 55، مضاءة. A، سانت بطرسبرغ، روسيا.


& # 8211؛ 46، أيو أثاناسيو الجادة، انترلينك هيرميس بلازا، مكتب: 301 A، 3rd الكلمة، 4102، ليماسول، قبرص.


& # 8211؛ سيدار هيل كريست، فيلا، VC0100، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين.


يمكن إجراء الودائع على إكسنيس كما يلي:


أ) المدفوعات المحلية: هذا هو خيار مناسب لجعل الودائع باستخدام بطاقات مسبقة الدفع الافتراضية التي يتم ترشيحها بالعملة الوطنية للبلد التاجر. يتم ذلك باستخدام إكسكارد.


ب) المدفوعات الإلكترونية ويمكن أيضا أن يتم استخدام سكريل (مونيبوكيرز)، أوكاش، بايويب، نيتيلر، فيلسباي، كاشو و بيرفيكت المال.


ج) البطاقات المصرفية: يونيون باي، جسب، فيزا وماستركارد هي طرق لإجراء معاملات الائتمان / الخصم.


د) تستخدم أسلاك البنك أيضا في إيداع الأموال وسحبها.


يختلف الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع من طريقة واحدة إلى معاملة أخرى. للتحويلات المصرفية، هو 10 $. ل سكريل و نيتيلر، هو 10 $. كاشو، إكسكارد المدفوعات المحلية، بايوب، أوكاش، التحويلات الداخلية و ويب ماني جذب الودائع الدنيا من 1 $.


لا توجد عموما حدود قصوى للودائع باستثناء طرق البطاقة التي لها حد إيداع محدد يتم منحه للتجار عند فتح الحسابات.


حدود الحد الأدنى للانسحاب هي نفس حدود الودائع، باستثناء المدفوعات المحلية و نيتيلر التي تبلغ 5 و 4 $ على التوالي. لا توجد حدود للسحب القصوى. سكريل، المال الكمال، بايويب، نيتيلر و ويب ماني تأتي مع السحب الفوري.


إكسنيس يلبي جميع أنواع التجار مع أنواع حسابات متعددة، منصات التداول والظروف التجارية. ومع ذلك، هناك الكثير من المحتوى التعليمي يحتاج إلى طرحها لتلبية احتياجات التجار الجدد.


معلومات الوساطة.


ينظمها سيسيك.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!

Comments