استعراض الخيارات الثنائية النادي


TheBestBinaryOptionsBrokers.


القتال على الانترنت الحيل منذ عام 2018.


حذار من نادي الخيار الثنائي & # 8211؛ إعادة النظر.


هذا الاستعراض من نادي الخيار الثنائي يفسر لماذا لا نوصي بالتداول مع هذا البرنامج بول شافر.


نادي الخيار الثنائي هو المنصة التي تسمح لك لنسخ يزعم المهنيين خيارات الخيارات الثنائية. هذا بالطبع من المفترض أن تجعلك المال وتجعلك تعلم كيفية التجارة.


ونادي الخيار الثنائي هو بالطبع مجانا، لأن المال مجاني، أليس كذلك؟


لا تستخدم نادي الخيار الثنائي.


هناك عدة أسباب لماذا لا ننصح التداول مع نادي الخيار الثنائي.


احصائيات مشبوهة، خبراء مجهول.


ومن المفترض نادي الخيار ثنائي لتمكنك من تعلم ونسخ المهنيين التداول. ولكن من هم؟ أين سجلهم الحافل؟ أين تراخيصهم لتقديم المشورة الاستثمارية؟


نلقي نظرة على مثال سارة ماكولوغ. يزعم أن لديها معدل الفوز 90٪. ولكن هذا يساوي معجزة في تداول الخيارات الثنائية، وقالت انها سوف تصبح بسرعة جدا صحية جدا وكنت أيضا، عن طريق نسخ لها.


نحن نشك على محمل الجد أن خبراء نادي الخيار الثنائي هم المهنيين التداول الحقيقي، ونحن نعتقد أن الأسماء وإحصاءاتهم هي وهمية.


لا تتردد، لديك لمخاطر أموالك.


المشكلة الأكبر من نادي الخيار الثنائي هو أنه بعد تسجيل لن يسمح لك أن تفعل أي شيء حتى تقوم بإيداع الأموال مع أحد وسطاء.


ومن الواضح أن هذا يعني أيضا أنك سوف تضطر إلى المخاطرة بأموالك الخاصة منذ التجارة الأولى، لا اختبار والتحقق من الأداء.


حتى إذا كان نادي الخيار الثنائي يخسر، والتي نعتبرها محتملة جدا، سوف تكون على الفور فقدان المال منذ أول التجارة مع أي خيار لاسترداد ذلك.


هل تريد المخاطرة بأموالك الخاصة عن طريق نسخ الصفقات من مصدر مجهول؟


كيف تعمل.


ومن الواضح أن الهدف الأول من نادي الخيار الثنائي هو جعل لكم إيداع الأموال مع وسيط التابعة لها، لأنها سوف تكسب لجنة التابعة للأشخاص الذين يديرون هذا النادي. دافعهم هو الحصول على أموال لإحالتك وجعل لكم إيداع مع وسيط شريكهم.


لذلك إشارات التداول الخاصة بهم لا يجب أن تكون مربحة، وأنها سوف تحصل على أموال لإحالتك على أي حال.


استنتاج.


نحن لا ننصح التداول مع نادي الخيار الثنائي، لأنه يجبر لك لمخاطر المال الخاص بك منذ أول تجارة مع إشارات التي لا يمكن التحقق بأي شكل من الأشكال.


يجب أن تبدأ تداول الخيارات الثنائية على حساب تجريبي حقيقي وحرة مع وسيط منظم.


هذا هو المكان المناسب للتعلم وإعداد استراتيجية من شأنها أن تجعلك المال الحقيقي.


آخر الملاحة.


فكر واحد على & لدكو؛ حذار من نادي الخيار الثنائي & # 8211؛ ريفيو & رديقو؛


هل هذا آخر احتيال فريمان؟ هناك الكثير من المواقع التي تروج لها.


الخيارات الثنائية نادي الاستعراض: 100٪ احتيال نسخة مجانية التاجر، لا شك !!


استعراض الخيارات الثنائية نادي: هنا هو لدينا في العمق استعراض ثنائي الخيار نادي. هل سمعت عن نظام نادي الخيارات الثنائية؟ إذا لم يكن لديك، أنت بالتأكيد بحاجة إلى معرفة 411 على ذلك لأنها أحدث أداة التداول التي تجعل الناس التجارة بنجاح في السوق، كما أنها تحافظ على الاستثمارات على الجانب الآمن. لم مؤسس ثنائي الخيار نادي احتيال البرمجيات الحرة لا تنفق أي مبالغ على الدعاية. فقد كان مجرد كلمة من فمه.


التطبيق نادي الخيار الثنائي يعمل بشكل مختلف، وبالتالي، يمكنك أن تنظر فيه ليكون الفائز الكلي، واحدة التي تريد أن تعبث مع اليوم، غدا، وإلى الأبد حتى شيء، أكثر من ذلك، تقدم يأتي جنبا إلى جنب في المستقبل. لقد فعلنا بحثا موسعا حول ذلك، وجاء مع هذا الاستعراض نادي الخيارات الثنائية. دع & # 8217؛ s العثور على لماذا هو نظام التداول موثوق به.


ثنائي الخيار نادي مراجعة: موثوق بها والخداع مجانا نسخة التاجر !!


التطبيق نادي الخيار الثنائي هو منصة التداول الأصول المالية الأكثر تقدما وآمنة في السوق، وضعت خصيصا للمستثمرين في جميع أنحاء العالم. الهدف من هذا المنبر هو أن توفر لك الفرصة للتدخل في السوق المالية في الطريقة الأكثر أمانا، وأكثر سهولة وموثوق بها. هذا النظام يسمح لك للتجارة مع الأصول المالية الأكثر طلبا. إذا لم تكن مبتدئا، فأنت على علم بأن لاستثمار الخيارات الثنائية، يجب عليك أولا تحديد الأصول التي يجب مراعاتها. من السعر المبدئي للأصل المحدد، يتنبأ المستثمر بما إذا كان سوف يرتفع أو ينخفض ​​في الفترة الزمنية المحددة التي اخترتها قبل إجراء الاستثمار. لحسن الحظ، مع برنامج استعراض نادي الخيارات الثنائية، لديك الخبراء الذين هم ذاهبون لمساعدتك من البداية الى النهاية بحيث يمكنك الحصول على أكبر قدر من النجاح والتاجر ممكن.


مزايا الخيار ثنائي نادي التطبيق.


إشارات نادي الخيار الثنائي هو مكررة التداول التي تسمح لك لتكرار الصفقات لمدة تصل إلى ستة التجار بدوام كامل. يمكنك تنفيذ هذا الإجراء على أساس تلقائي أو يدوي. هو تماما متروك لكم. نعم، هناك الأفراد الفعليين إجراء الصفقات التي تتبعها. هذا شيء جديد في أدوات التداول. لا يفاجأ إذا كنت في الأسابيع القليلة المقبلة ترى العديد من أدوات التداول الجديدة هناك التي تتبع منصة نادي الخيار الثنائي عندما يتعلق الأمر هيكلها.


ثنائي الخيار نادي البرامج لديه لا شهادات وهمية ولا أدلة وهمية.


في أي مكان على موقع نادي الخيار الثنائي سوف تجد شهادات وهمية. الأدلة الموجودة حول كيفية وظائف نادي الخيار الثنائي هي 100٪ موثوقة لأن المرء يمكن فعلا التحقق من كل ما هو موجود هناك. يمكنك حتى التحقق من مؤسس منصة نادي الخيار الثنائي. ثنائي الخيار نادي احتيال ليس ما هذا النظام هو، وهذا هو السبب الكثير من الناس من جميع أنحاء العالم يختارون للاستثمار مع المعونة من ذلك على أساس يومي.


لا الجهات الفاعلة! لا


شيء مهم واحد لدينا استعراض ثنائي الخيار نادي شامل وجدت هو أنه في أي مكان على الموقع سوف تأتي عبر ممثل أو صورة الأسهم. كل ما تراه هناك هو 100٪ الحقيقي التي يمكن التحقق منها كلما كنت من فضلك.


نظام نادي الخيار الثنائي لنجاحك.


تماما كما هو الحال مع أي أداة التداول الأخرى، لتحقيق النجاح، من المهم جدا أن نعرف كل التفاصيل عن الأسواق المالية. للقيام بذلك، يمكنك استخدام تحليل السوق التي تتوفر على جميع منصات التداول عبر الإنترنت تقريبا أو القيام بالبحث على الإنترنت وقراءة أقسام الاقتصاد من المجلات على الانترنت. من المهم أن نعرف الأصول أو الأصول المالية التي نحن ذاهبون للاستثمار وكذلك أن يكون على بينة من الأخبار ذات الصلة التي قد تؤثر بشكل مباشر أو غير مباشر الاتجاه الخاص بك في الأسعار. جميع المعلومات ليست كافية عندما يتعلق الأمر باستثمار أموالك، حتى تبقى عن كثب على ذلك. أن نكون صادقين، ونحن لم & # 8217؛ ر العثور على أي شيء مريب حول هذه الأداة التداول، حتى تتمكن من تجنب كل شائعات احتيال نادي الخيار الثنائي.


وبالإضافة إلى كونها على دراية جيدة، فإنه من المستحسن أيضا استخدام استراتيجيات في محاولة لتحقيق أقصى قدر من الفائدة. تحليل اتجاهات السوق هو تكتيك جيد لتكون ناجحة في المفاوضات. ومع ذلك، في البداية أنه يتطلب الكثير من التفاني، لذلك نصيحتنا للمبتدئين هو التحلي بالصبر وعدم الذهاب في عجلة من امرنا. بمجرد أن تتعلم كيفية العمل مع الخيارات الثنائية كل شيء سيكون أبسط من ذلك بكثير، ويمكنك استخدام أي استراتيجية الاستثمار. بالنسبة إلى أجهزة ضبط الوقت الأولى، نوصي بمشاهدة مقاطع فيديو وندوات ونقاط فيديو قيمة. لحسن الحظ، ثنائي الخيار نادي التطبيق موقع يحتوي على قسم يسمى & # 8216؛ الجامعة & # 8217؛ حيث يمكنك معرفة جميع المعلومات الأساسية حول تداول الخيارات الثنائية.


مع منصة نادي الخيار الثنائي، يمكنك أن تنمو كمتداول-مراجعة.


واحدة من العناصر التي وضعت ثنائي الخيار نادي استعراض البرمجيات من العديد من أدوات التداول هو أن الموظفين وراء ذلك يريد أن أراك تنجح في كل مرة كنت تختار للتجارة مع مساعدتهم. لديهم موارد مختلفة المتاحة بحيث يمكنك النمو كالتاجر.


سوف يفوز في كل مرة مع نادي الخيار ثنائي الغش التطبيق الحرة؟


مع نادي الخيار الثنائي، شيء واحد مؤكد: سوف تفوز بالتأكيد أكثر من أي شيء آخر، كما هو المكرر التداول. وبعبارة أخرى، يمكنك أن تطمئن إلى أنك سوف تلعب دائما آمنة معها، وهو أمر لا يمكن أن يقال عن أنظمة أخرى مماثلة التي توجد هناك في السوق الآن. أسباب كافية بالنسبة لنا للتوصل إلى هذا الاستعراض إيجابية نادي الخيارات الثنائية.


كيفية الانضمام إلى نظام نادي الخيار الثنائي.


للبدء في الاستفادة من نادي الخيار الثنائي، لم يكن لديك لتكون خبير الاقتصاد في السوق ولا يجب أن يكون هناك الكثير من المال للاستثمار. حتى مع العلم أن الاستثمار في ثنائي ليست معقدة جدا في البداية، صحيح أنه يجب أن يكون لديك تعليم معين في السوق المالية بحيث يصل المشروع الخاص بك ميناء جيد. كل ما عليك القيام به هو إدخال التفاصيل الخاصة بك، وجعل الاستثمار، والبدء في التداول مع المعونة من التجار البشر الذين هم في خدمتكم. فمن المستحسن جدا أن تختار وسيط الذي يوفر حساب تجريبي. مع حساب تجريبي ثنائي نادي الخيار يمكنك الاستفادة منه لبدء التعلم. من القيام بذلك، يمكنك أن تتعلم تدريجيا. وبوجه عام، من الجيد دائما أن تكون على علم تام بالعالم المالي؛ وهذا سوف تساعدك كثيرا عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات في الساحة الخيارات الثنائية. يجب عليك أن تسعى إلى أن تكون على علم الأخبار المتعلقة بالاقتصاد أيضا.


سوف أكون مليونيرا بين عشية وضحاها مع نادي الخيارات الثنائية؟


الحصول على الأغنياء مع الخيارات الثنائية ليست شيئا أن يحصل الجميع ليكون؛ تذكر أن ما بين 85 و 95٪ يفقدون المال عن طريق الاستثمار في السوق المالية، من بين الأسباب الرئيسية هي نقص المعرفة والسبب الثاني هو المخاطر العالية التي تحدث في العمليات الثنائية التي يتم تنفيذها. خبراء نادي الخيار الثنائي يعرفون النضال الذي العديد من التجار في هذا المجال، وهذا هو السبب أنهم قرروا أن نقدم لكم مع هذا البديل البسيط.


هل يقوم هذا المكرر التجاري بالحق في العمل؟


خلافا للآخرين، لدينا استعراض نادي الخيار الثنائي هو ستعمل الإجابة على هذا السؤال. قبل تنفيذ عملية، والناس على هذا المنبر الذين يقومون بإجراء الصفقات دراسة وتحليل الأصول التي هم ذاهبون للاستثمار. يجب على المستثمر أن يعرف عن كثب الأصول التي سوف يستثمر فيها، وأن يكون على بينة من آخر الأخبار المالية، ومعرفة العوامل السياسية التي يمكن أن تؤثر على الأصول من أجل تجنب الصداع. الخبراء الذين هم وراء نادي الخيار ثنائي احتيال البرمجيات الحرة اتخاذ الخطوات المناسبة بحيث يمكنك الفوز عدة مرات ممكن. هناك خيارات استثمار مختلفة في الخيارات الثنائية، بعضها مع نسبة أعلى من الأرباح وغيرها مع أصغر، يجب عليك اختيار واحد الذي يناسبك، دون أن ننسى أنه عندما يكون هناك المزيد من الربح ينطوي، هناك خطر أعلى. ومن المهم أن نذكر أن لا شيء في هذه الحياة هو الضمان، ولا حتى في مجال الخيارات الثنائية.


نادي الخيارات الثنائية هل غطت من A إلى Z.


هذا المنبر لديه فريق فني يتكون من الاقتصاديين والمحللين الماليين والتي تهدف إلى مساعدتك في جعل الاستثمارات الخاصة بك، وتوفير المعلومات في السوق والمشورة في الوقت الحقيقي مع تطوير أدوات الاستثمار المبتكرة التي تسهل صياغة استراتيجية ناجحة. منصة لديها مجموعة كبيرة من الأصول تمكين لتشغيل ويوفر ميزات فريدة من نوعها والأدوات التي توفر للمستثمرين كل فرصة لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.


التطبيق نادي الخيار الثنائي يفتح الباب لعالم مثير من تداول الخيارات الثنائية من خلال خلق بيئة تجارية استثنائية يمكن لأي شخص أن يشارك بطريقة ذكية وبسيطة. ويستند تشغيل هذه الأداة التجارية مباشرة على توقعات. وينعكس ذلك في ارتفاع أو انخفاض سعر األصل المالي. بساطتها وربحية عالية تقدم النقاط الرئيسية التي تجذب الآلاف من الناس. العرض والطلب عليه واسع جدا. تعرف الخيارات الثنائية أيضا باسم خيارات العودة الثابتة. كل توقعات ناجحة يمكن أن تولد أرباحا من 85٪ إلى 1000٪ في بضع دقائق فقط. هذا هو السبب في أن هذا البديل الاستثمار قد فاز الآلاف من المشجعين في العالم من استثمارات سوق الأسهم، وأنها لا تبدو وكأن هذا سوف تتوقف في أي وقت قريب.


نادي الخيارات الثنائية: أداة التداول الثورية التي تحافظ على استثماراتك آمنة قدر الإمكان.


وهناك الكثير منكم كان يسأل 'هو الخيار ثنائي نادي عملية احتيال؟' حسنا، الآن أنهم يعرفون ما هو كل شيء. نادي الخيارات الثنائية نسخ التداول هو واحد من نوعها. ليس هناك سوى منصة أخرى مثل ذلك في السوق. وبالتالي، لا توجد طريقة يمكنك السماح لها بتمرير لك. لديك بالتأكيد للمضي قدما ومحاولة إعطائها. نظام مثل هذا واحد لا يأتي على طول في كثير من الأحيان. ليس هناك شيء سلبي أن نقول عنه. الخبراء الذين هم وراء ذلك قام بعمل رائع مع بنائه. من أي وقت مضى منذ عرضه على الجمهور، فقد كان قادرا على الحصول على العديد من الاستعراضات الإيجابية. في هذه اللحظة، لا يوجد استعراض سلبي لمنتج نادي الخيارات الثنائية. هذا يعكس بالتأكيد مدى كبير من منصة هو، واحد أن يساعد التجار النجاح.


تقارير الخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار نادي الاستعراض، خيارات احتيال مكشوف مع الأدلة!


ثنائي الخيار نادي الاستعراض، خيارات احتيال مكشوف مع الأدلة!


نادي الخيار الثنائي (أكا الخيارات الثنائية نادي) التطبيق التداول الاجتماعي والتجارة البرمجيات النسخ من قبل عدم وجود بول سكافر هو عملية احتيال، ونحن بلاكلستد في استعراضنا الوقائعي والتحقيق. اللصوص وراء هذا البرنامج ويفترض أن يكون ممثلا لناسخة التجارة الجودة، ولكن موظفينا رائحة الفئران عندما انخفضت مستويات الدقة أقل من الحد الأدنى 75٪ إيتم نسبة النجاح وبدأنا فقدان المال. وعندما بدأت الشكاوى في الوصول، لاحظنا على الفور بعض الحقائق المزعجة. أولا، الجدير بالذكر أن هناك العديد من الاستعراضات وهمية حول هذا النظام الجديد وهذا أمر مقلق للغاية. ثانيا، أخبرنا بعض أعضائنا أنهم كانوا يطاردون بعد الرد على شكل عدواني جدا من الإعلانات التي أبقت ظهرت. إلى جانب رسائل البريد الإلكتروني العشوائية غير المرغوب فيها، نجد أن هذا النوع من الدعاية الكاذبة يكون خطرا بشكل خاص لأنه يستخدم برامج التجسس لتتبع التصفح في المتصفح الخاص بك وبناء على نشاط التصفح الخاص بك يختار أفضل وقت لتقديم رسالة تحريضية جدا التماس لك بشكل غير قانوني للانضمام إلى هذا المخطط الخسيس . إذا كنت تعتقد أن هذا النظام لتكون حقيقية من شرعي نحن آسفون لخيبة أمل لكم مرة أخرى، ولكن يتم إعداد لكم وعلى وشك الحصول على خدع من قبل بعض الصناعة & # 8217؛ s ماهرا أكثر من مديري التسويق التابعة لها. هؤلاء المحتالين يمكن أن يهتم أقل عن الرفاهية المالية الخاصة بك وتهتم فقط في الحصول على الاشتراك مع حساب وسيط & # 8217؛ ق من اختيارهم. وقد أبلغنا أيضا أحد مصادرنا أنه تم تثبيت فيروس على جهاز الكمبيوتر الخاص به بعد محاولة الخروج من هذا النظام. حتى البقاء في حالة تأهب تماما والحفاظ على القراءة لنرى كيف تعرضنا نادي الخيار الثنائي التطبيق الاجتماعي وهمية ولماذا نعتقد أنها تسرق المال.


الموقع الرسمي، صفحة تسجيل الدخول، والعضو & # 8217؛ s المنطقة:


أدناه سترى المنبثقة التي يتم عرضها مباشرة بعد اكتمال عملية التسجيل. انها & # 8217؛ ق واضحة لنرى كنت مؤمنا في الاشتراك مع وسيط من اختيارهم. هناك & # 8217؛ s لا وسيلة لمعرفة كيف ينفذ البرنامج على طريقة العرض أو حتى رؤيته في العمل في بيئة تجارية حقيقية.


وعلاوة على ذلك، هؤلاء المحتالين يدعون أنهم لا & # 8217؛ ر مثل تجار السيارات ويفضل & # 8220؛ البشر إجراء المكالمات & # 8221؛. لمواجهة هذا قمنا بإضافة آخر بلوق وظيفة من قبل القلعة للاستثمارات الذين لديهم مؤخرا & # 8220؛ اكتسب & # 8221؛ وأصول مكتب التداول الآلي سيتي.


هنا مقالة أخرى من صحيفة نيويورك تايمز تقول كيف أن الروبوتات تحل محل البشر لأنهم قادرون على اتخاذ القرارات الثانية والانقسام تنفيذ الصفقات أسرع بكثير من الناس.


لذلك عند تقييم الحقائق لديك ببساطة لمعرفة ما جدول الأعمال وراء نادي الخيار الثنائي هو ولماذا هؤلاء سويندلرز تدفع لك في الاتجاه الذي هو مفيد لهم، ولكن ليس لك.


ثنائي الخيار نادي مراجعة البرامج.


هنا & # 8217؛ s البرنامج الذي يدعي & # 8220؛ يمكنك أن تصبح خبيرا وتحقيق دخل قوي باتباع 3 خطوات سهلة & # 8221؛. نعم، هذا البرنامج من المفترض أن توفر حلا لأي شخص كان سابقا & # 8220؛ خدع & # 8221؛ عن طريق التداول الروبوتات. لسوء الحظ المثل & # 8220؛ من النار وإلى مقلاة & # 8221؛ هو مناسب جدا في هذه الحالة. بدلا من العثور على الحق تاجر السيارات، يتم توجيهك إلى شيء جديد تماما، ولها صفر سجل حافل من النجاح.


أ. التداول اليدوي بواسطة & # 8220؛ ما يسمى & # 8221؛ الخبراء. المشكلة الرئيسية هي أننا لا نعرف من مايكل جيسوب أو تشيس دريكسلر هو. في الواقع، هذه هي على الأرجح ملامح وهمية والسير التي يتم تعيينها لتنفيذ الصفقات وفقا لمعايير معينة. هؤلاء ليسوا أشخاص حقيقيين، لذلك لا تحصل على آمالك، وبمجرد أن تسأل أسئلة صعبة أو غير عادية لا أحد سوف يستجيب.


B. & # 8220؛ حر ونيفرزيتي & # 8220؛ هذه ليست في الحقيقة جامعة ولا تدخل في تفاصيل كيفية تجنب الأخطاء والسبب في المخاطر التي تنطوي عليها العقود قصيرة الأجل. انها دعابة نوع مختلطة مع نصف الحقائق والصوت لدغات مصممة لإغراء والطعم لك.


.ج التداول اليدوي أو اآللي؟ : هذا ليس واضحا (وهو مشكلة أخرى)، ولكن من ما نفهم أن هناك شكلين. الأول هو نسخ التجار الآخرين يدويا، والثاني هو وجود نظام تلقائيا تنفيذ الصفقات المنسوخة بالنسبة لك. في كلتا الحالتين تخسر منذ نسخ الصفقات تنفيذها من قبل ملامح وهمية سوف تحصل على نتائج عشوائية في أحسن الأحوال وعلى الأرجح سوف يؤدي إلى محو رصيدك بها.


دقة، إيتم، ونسبة النجاح.


بعد اختبار هذا البرنامج وصلنا إلى نسبة نجاح 50٪، وهو ما يعني أننا نعود إلى النقود النقود. هذا ببساطة التحقق من صحة مطالبنا السابقة ويربط كل النقاط بالنسبة لنا حتى لا & # 8217؛ ر ويقول نحن لم يحذرك.


لا ليست كذلك. سوف يكلف نادي الخيار الثنائي ما لا يقل عن 250 $ للبدء، وسيتم خصم هذه الأموال من بطاقة الائتمان الخاصة بك عن طريق أحد وسطاء الموصى بها التي قد تكون أو لا تكون مرخصة.


مماثلة الاحتيال الفيروسي تتجه.


تلك التي تحصل على معظم الشكاوى هي أمنية التطبيق والشبكة المتحدة للتجارة.


إشارات مقابل الروبوتات التداول.


إذا لم تكن متأكدا من وجود صعوبة في اتخاذ القرار الصحيح على ما يرام تماما. لقد فعلنا كل البحوث بالنسبة لك حتى الآن أنت دون & # 8217؛ ر يجب أن. لدينا قائمة قصيرة من نظام أيد يمثل أفضل وأكثر اتساقا تطبيقات صنع المال. يتم عرض كل هذه في القسم الموصى به.


مراجعة الملخص والاستنتاجات.


التطبيق ثنائي الخيارات الاجتماعية التطبيق التداول الاجتماعي والنسخ البرمجيات من قبل بول شافر هو عملية احتيال الخبيثة وقائمة سوداء بحق في استعراضنا مفصل. إذا كان لسبب ما تعتقد أن هذا النظام لتكون حقيقية من شرعي، وكنت أفضل الحصول على استعداد للحصول على أموالك المسروقة من قبل هذه الضباع المتعطشين للدماء. واجهة تبدو بريئة يبدو من هذا التطبيق وهمية قد خدعت بالفعل العديد من التجار وتسبب لهم الكثير من البؤس والحزن. ونحن نحثكم على استخدام الحس السليم الخاص بك والامتناع عن استخدام هذا البرنامج الاحتيالي ونسخة وهمية، لأننا نعرف الآن ما سيحدث للاستثمار الأولي الخاص بك. بالإضافة إلى ذلك، وقد تعاونت هذه الشركات التابعة مع وسطاء القذرة من شأنها أن سرقة تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك وكذلك وفاحش لك (وهذا مؤكد). في ضوء كل هذه الأدلة والنتائج كان موظفونا قادرين على إنتاج، ونحن مضطرون مرة أخرى إلى القائمة السوداء نادي الخيار الثنائي ونوصي حلول الاستثمار البديلة لأعضائنا والمشاهدين. لا تنس الانضمام إلى مجموعة فاسيبوك وقناة يوتوب.


يجعلني أتساءل عما إذا كان الفيروس وضعت عمدا على جهاز الكمبيوتر الخاص بها بعد محاولة ذلك. يبدو أنهم سومي بما فيه الكفاية للقيام بذلك.


نادي الخيار الثنائي.


هناك العديد من الاستعراضات الإيجابية من احتيال نادي الخيار الثنائي، ومع ذلك فقد كانت حول لمدة أقل من شهر. كيف يمكن أن يكون هناك الكثير من الاستعراضات، إيجابية في ذلك، لمثل هذا الوقت القصير إذا لم يتم دفعها وطلب قبل وقت كاف من الإفراج الفعلي لهذه الفضيحة؟ لا بد لي من إعطائها لهم، لديهم نهج كبير وموقع جديد جدا التي هي بالتأكيد جذابة، فقط، فإنها تفشل في توفير لكم مع المعلومات الحقيقية التي تدعم مطالبهم.


اسم المنتج: نادي الخيار الثنائي.


نيش: الخيارات الثنائية البرمجيات.


على عكس الحيل الأخرى هناك، ليس لديهم الروبوت الآلي. هذا هو نوع التجارة نسخة من مخطط حيث يمكنك اختيار التجار المختلفة التي يمكنك نسخ الصفقات الخاصة بهم، ونأمل للأفضل. وفي كلتا الحالتين، هناك صفر دليل حقيقي من أن هناك فعلا الأرباح الحقيقية. على الرغم من أنها بالتأكيد ذهبت ميل إضافي لتغطية مساراتها.


ما هو الغش نادي الخيار الثنائي؟


بصراحة، كنت الحدودية الإيجابية على هذه الفضيحة لأنها حقا قد خلقت نهجا جذابا للغاية. لا توجد وعود سخيفة، أو على الأقل ليس بطريقة عدوانية، وليس لقطات لهمية من الأرباح. لقد فعلوا كل ما في وسعهم ليكونوا صادقين على نظامهم وتجنب المعلومات الهامة حتى لا ننشغل في كذبة.


والمشكلة هي أنها لا تزال لديها بعض النقاط الهامة جدا التي لا تزال تبرز. أولا، لا يمكن السيطرة على الفيديو، وهو ما هو دائما هبة ميتة عند زيارة موقع احتيال. غير متأكد من ما يحاولون إخفاءه مع هذا، ولكن منع السيطرة على الفيديو يمكن أن يعني فقط أنك تريد أن الزائر لا مشاهدته بالكامل والانتقال إلى الخطوة التالية. ومع ذلك قالوا إنهم كانوا كافيين لإبقائها قصيرة.


لن تجد أي شهادات. الشيء الوحيد الذي سوف تجد هو اسم هذا الشبح. بول سكافر يبدو وكأنه وسيلة جيدة للذهاب، فقط ليس هناك وجه لتثبيت فعلا لهذا الاسم والبحث عنه. وبالنظر إلى عدد الأشخاص الذين يحملون هذا الاسم، فمن المستحيل تأكيد وجوده. مع أن قال، وجود أي شخص آخر المذكورة في هذا الموقع.


على الرغم من أنها لا تذهب للوسائل العدوانية لجذب لكم في، فإنها لا تزال لديها نفس الفوائد حماقة نفسه كما جميع الحيل الأخرى. مجرد حشو حيث ينبغي توفير المعلومات الحقيقية.


أنها تبقيه معقولة بحيث تبدو أكثر شرعية مع $ 300- $ 500 لكل دورة (8 ساعات) هو ربح موافق. لا يزال أكثر بكثير من معظمنا يمكن أن يحلم صنع في اليوم الواحد، لذلك لا تزال مثيرة للإعجاب جدا. وهم يدعون أن هذا كله يتحقق من خلال نسخ التجار الصفقات الناجحة.


أفضل الخيارات الثنائية تجارة السيارات البرمجيات - ينصح بشدة.


الآن، يبدو مكررا تجارتهم كخيار جيد. أنها تجعل حجة جيدة لسبب أنه من الأفضل لتكرار تداولات تاجر ناجحة بدلا من السماح للروبوت للقيام بذلك نيابة عنك. المشكلة التي لدي هو ما إذا كان هؤلاء التجار موجودة حتى وأنها لا تزال غير روبوت في الخلفية. ما الدليل الذي يقدمونه؟ إذا كان هناك حقا التجار، كيف أعرف ما إذا كان يمكن الوثوق بها وتجار جيدة؟ هناك الكثير تركت دون إجابة هنا.


حتى تحصل على جدول زمني للتجار التي نوصي بتكرار صفقاتهم.


ما وجدت أكثر مسلية هو حقيقة أنها تتباهى بوجود الكثير من المعلومات حول تعلم التجارة ومدونة نشطة جدا، فقط هناك القليل جدا من ذلك. في الواقع، يمكنك محاولة وتذهب من خلال عناصر القائمة في أعلى جدا وفقط 1-2 يؤدي فعلا لك في أي مكان، والباقي مجرد يأخذك إلى الصفحة الرئيسية. يمكنك التمرير من خلال مشاركاتهم "بلوق" ونرى لنفسك أن هناك شيئا على الاطلاق من استخدام هناك، في الواقع، وبعضها مجرد بلوق وظائف وهمية لجعله يبدو وكأنه هناك شيء هناك. هذا هو المكان الوحيد الذي تحصل على الوصول إلى بلوق، لا يوجد أي بحث، لا كلمات رئيسية، لا شيء. مجرد قائمة قصيرة من مشاركات بلوق وهمية التي لا طائل منها تماما.


على الرغم من ذلك، يجب أن أعترف، بالنظر إلى نهجها الأصلي وبذل جهد حقيقي في محاولة وصادقة صادقة، وسوف يكون إبقاء العين على هذا البرنامج. وقد احتيال نادي الخيار ثنائي حولها لمدة أقل من شهر لذلك هو حقا في وقت مبكر جدا لإعطائها بالتأكيد لا، ولكن بصراحة، من تبدو من ذلك، وهناك احتمالات لن أقول نعم.


لدي شعور بأن الأمر سيستغرق حوالي 1-2 أسابيع قبل أن يبدأ التجار الحقيقيون بالمضي قدما بشكاوى حول هذه الفضيحة. في الوقت الراهن، لا أعتقد أنه قد جذب ما يكفي من الناس للاشتراك كما تم الافراج عنه مؤخرا مؤخرا وليس الكثير قد قفز في الواقع لإضاعة أموالهم. أعطها قليلا من الوقت ونرى ما يقوله الناس في غضون أسبوع أو نحو ذلك. ليس لديهم بقع محدودة أو وقت محدود العرض فقط كما الحيل الأخرى، حتى تتمكن من إيقاف بسهولة التوقيع والانتظار بها لمعرفة ما يقوله التجار الحقيقي حول هذا الموضوع. في رأيي، والألوان الحقيقية تألق عاجلا مما كنت اعتقد. الفكرة وراء ذلك كبيرة، ولكن يبدو أنهم قد وضعت في الكثير من الجهد والأموال في التسويق وهمية لذلك أنا لن الاعتماد على أنه في الواقع جعل أي شخص أي أموال.


في رأيي، نادي الخيار الثنائي هو عملية احتيال، كما لا تحظى بشعبية كما قد يبدو رأيي في هذه اللحظة، وأنا 100٪ مقتنعون بأننا سوف تبدأ قريبا رؤية التجار الحقيقي قدما إلى الأمام وتبادل خبراتهم معها.


مرحبا، أنا آنا جورجيفا. بعد الحصول على خدع مع نظام تداول الخيارات الثنائية قررت أن تأخذ تجربتي والقيام ببعض الخير معها من خلال تبادل معرفتي من أجل مساعدة الآخرين على اتخاذ قرارات مستنيرة بشأن أين تستثمر أموالهم. أتابع أحدث إصدارات البرامج وكتابة مراجعات صادقة على أساس تجربتي الخاصة وبحوث متعمقة تكشف عن أحدث الحيل والبرمجيات الموثوقة المحتملة التي هي آمنة للاستثمار مع. يتمتع موقع الويب الخاص بي ويرجى الاتصال بي إذا كان هناك ثنائي خيارات البرمجيات التي ترغب مني أن استعراض.


شاهدت 15 مقطع فيديو على يوتوب من أشخاص حقيقيين أبلغوا عن أرباح وبراهين دفع & # 8230؛ لذلك أنا حقا لا & # 8217؛ ر فهم من هو الصحيح.


لقد تريي ذلك بعد أن رأيت كل الاستعراضات جيدة على يوتيوب. ولكن أستطيع أن أقول فقط في الوقت الراهن أن إينت ذلك جيد. فقدت 150 في 30 دقيقة. بعد ذلك عملت حتى نفسي مرة أخرى 180 في عدد قليل من الصفقات. تسجيل الخروج وهذا الصباح حاولت تسجيل الدخول مع أي نجاح. تم حظر حسابي مع بوك ومع الوسيط حصلت عليه فقط يقول كلمة مرور خاطئة. هناك شئ غير صحيح. إذا كان هذا الحصول على ثابت سأحاول هذا البرنامج مرة أخرى وتحديث هذا المنصب.


الغش، وهذا هو الشيء الوحيد الذي أستطيع أن أقول.


مليئة عملية احتيال، أخذت أموالي وأنا استردته مرة أخرى، يرجى الابتعاد.


استعراض الغش نادي بيناريوبتيون.


نادي الخيار الثنائي هو منصة تداول الفوركس التي تم إطلاقها حديثا. يتم إنشاؤه وعرضها من قبل رجل، ودعا بول شيفر. ووفقا له، فإن النظام هو الأداة الوحيدة التي توفر للتجار مع إمكانية اتباع استراتيجيات حقيقية واستخدامها لمصلحتهم لتحقيق أرباح كبيرة حقا على أساس منتظم.


قررنا مواصلة فحص وتحليل جميع المعلومات المتعلقة بهذا المشروع الجديد. كان هدفنا النهائي هو العثور على ما إذا كانت عملية احتيال أو حل تجاري شرعي. نظرا لحقيقة أننا لا يمكن العثور على ما يكفي من المعلومات الأصيلة والدقيقة حول النظام، كما في الوقت الراهن، نود أن ننصح القراء على البقاء بعيدا عنه وللانتقال إلى آمنة الروبوت، بدلا من ذلك. من أجل تعلم كل شيء يمكننا جمع حول نادي الخيار الثنائي، تأكد من قراءة مراجعة احتيال كاملة.


جدول المحتويات.


أعلى الروبوتات الفوركس.


غير موجود الخالق شادي وسيط اتصالات ردود فعل سلبية.


خدمة غير موثوق بها.


ما هو بيناريوبتيونكلوب؟


وفقا للمعلومات المشتركة من خلال الفيديو الترويجي للنظام، فإنه يوفر التجار العادية مع القدرة على متابعة ونسخ جميع الصفقات التي وضعها ما يصل إلى 6 تجار المهنية المختلفة في أي وقت من اليوم. وبعبارة أخرى، هذا البرنامج تداول العملات الأجنبية هو منصة التداول نسخة أو على الأقل يتم الإعلان عنها واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، يقال أن أعضاء الروبوت سوف تكون قادرة على اختيار على الطريقة التي يفضلون التجارة & # 8211؛ على مجموع الطيار الآلي أو يدويا. وبصرف النظر عن اختيارهم، ينبغي أن يظلوا في السيطرة الكاملة على توازنهم.


ومع ذلك، فإن التحقيقات التي أجريناها تبين أن أيا من هذه المعلومات ليس مؤكدا وموثوقا به، ناهيك عن حقيقة أنه لا يوجد شخص حقيقي يقف وراء هذا المنتج بأكمله. أيضا، لا يوجد شيء يمكن أن يضمن أن التجار الذين يفترض أن ناجحة ينبغي أن يتبع هي حقا المتخصصين. ولذلك، فإننا نعتبر جميع المعلومات المعلنة كاذبة وملفقة.


كيف يعمل نادي الخيار الثنائي؟


كما سبق أن ذكرنا، نظام نادي الخيار الثنائي هو في الواقع حل تداول نسخة من المتوقع أن تقدم لأعضائها فرصة لمتابعة بعض المستثمرين الشهيرة والناجحة والتحركات الخاصة بهم.


ومع ذلك، لا توجد معلومات عن كيفية حدوث ذلك بالضبط. أيضا، الصفحة المقصودة كاملة من البرنامج تبدو رخيصة وغير مهنية لذلك نحن لا نتوقع شكل أي نتائج تجارية صلبة ومربحة. وأخيرا، هناك بيان بأن النظام هو 100٪ مجانا. هذا ليس صحيحا في الواقع، حيث يجب على المستخدمين استثمار 250 $ على الأقل لتنشيط حسابهم.


نادي الخيار الثنائي - هل هو عملية احتيال أم لا؟


مع الأخذ بعين الاعتبار جميع الكشوفات التي أجريناها حول هذه الأداة التي تم إصدارها حديثا لتداول العملات الأجنبية، نحن أكثر ثقة من أن التجار لا ينبغي التعامل معها بأي ثمن. بل هو عملية احتيال وكل ما وعدت هو كاذبة. لا يوجد شيء حقيقي حول هذا المنتج وهدفها الوحيد هو اتخاذ استثمارات الناس. أظهر فحص الإنترنت لدينا أن هناك العديد من التعليقات السلبية من المستخدمين السابقين للنظام. كل منهم تبادل الخبرات التجارية السلبية والمشاكل مع ميزة الانسحاب من الروبوت. وخلاصة القول، نادي الخيار الثنائي هو عملية احتيال وبالتالي لا ينبغي الوثوق بها.


الكلمات الأخيرة.


لقد بذلنا قصارى جهدنا للعثور على جميع المعلومات المتوفرة عن هذه الإضافة الجديدة إلى حقل الاستثمار عبر الإنترنت. على الرغم من حقيقة أننا لا يمكن أن تجد في الواقع ما يكفي من البيانات المتعلقة أصلها والتكنولوجيا، يمكننا أن نقول على وجه اليقين أنه ليس منتجا موثوقا وكريمة. بل على العكس من ذلك، هو عملية احتيال خطيرة وننصح جميع القراء للتعامل معها على أنها نظام وهمية لا يمكن أن تفعل أي شيء لمساعدتهم على زيادة دخلهم.


استنتاج:


أجرى فريق التحقيق لدينا تحقيق شامل في نادي بيناريوبتيون لمعرفة ما إذا كان هذا المنتج هو حقيقي. ونتيجة لذلك لا يمكننا أن نقول أن هناك ما يكفي من الأدلة تشير إلى ما إذا كان نادي بيناريوبتيون تولد أرباحا عالية. وجدنا العديد من الأسباب التي جعلتنا نشك في هذا الروبوت يجري عملية احتيال.


من أجل حماية التجار من تجربة التداول السيئة والخسائر المالية نوصي لك.


الوظائف ذات الصلة.


أنا ديفيد رينيس، تاجر الفوركس مع سنوات من الخبرة في التداول عبر الإنترنت. أكتب مراجعات من وسطاء الفوركس، برامج التداول السيارات ومقدمي الإشارات.


آخر المشاركات التي كتبها ديفيد (انظر جميع)


مراجعة النقدية الغش نظام النقد الآمن - 3 مايو 2018 دوميون تأثير مراجعة الغش - 27 أبريل 2018 اليومي مراجعة المجتمع مراجعة الغش - 25 أبريل 2018.


اترك رد.


تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.


تنويه المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات ينطوي على درجة عالية من المضاربة، ويحمل مستوى من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى الحصول على المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.

Comments