أفضل وسطاء الفوركس بالنسبة لنا التجار


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة - الولايات المتحدة الأمريكية السماسرة 2018.


يعتبر العديد من تجار الفوركس أن الوسطاء الأميركيين هم عينة من تجارة الفوركس الموثوق بها والجودة. وبناء على هذه الافتراضات، يفضل كبار المستثمرين وسطاء عبر الأطلسي العاملين في سوق الفوركس لفترة طويلة. سواء كان ذلك منطقيا أم لا، كل تاجر يقرر لنفسه. ومع ذلك، فإن منظمي الفوركس الأمريكية، مثل كفتك، تعيين وسطاء الفوركس الولايات المتحدة الأمريكية حالة الجودة وضمان موثوقية وسيط. اختيار أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية يجب أن تنظر في جميع البدائل. وبمجرد أن الوسيط هو مقرها في الولايات المتحدة ويبدو أن جديرة بالثقة، وهذا قد يكون خيارا جيدا. معظم كبار وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية لديهم مواقع متعددة اللغات، وهم على استعداد للحصول على عملاء من جميع أنحاء العالم، وبالتالي وسطاء التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية تقديم مستوى عال من الجودة الدعم في العملاء & # 39؛ اللغات الأم. وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة المدرجة أدناه هي شركات ذات سمعة طيبة مع سنوات من العمل في سوق الفوركس. قراءة دليل مفصل لدينا أفضل وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة لمعرفة أفضل وسيط الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


أحدث المواد الفوركس.


ألمانيا تنتظر التصويت على الحزب الديمقراطي الديموقراطي على محادثات الائتلاف. ومن المتوقع أن يوقع المندوبون على زعيم الحزب شولتزوف اتفاق مع ميركل المصمم لوضعه.


التقويم الاقتصادي لهذا اليوم هو خفيف جدا، مع الأحداث الرئيسية في التركيز لجلسة التداول الأوروبية تركز حول مؤشر أسعار المنتجين الألماني.


تراجع زوج استرليني / دولار غبب / أوسد إلى التعامل مع 1.3900 ردا على بيانات مبيعات التجزئة البريطانية المخيبة للآمال، لكنه عاد سريعا إلى أعلى مستوياته بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي.


الحصول على أكثر من مجرد الربح من التداول. تبادل الصفقات الخاصة بك وكسب ما يصل الى 8 $ من كل نسخ الكثير منك. تصبح رائدة في Share4you نسخ خدمة التداول مدعوم من Forex4you.


من لدينا أمسЂ s ق اثنين سنتا، إغلاق فوق 800 $ كان كبيرا وقول ضغط الشراء. الآن هو هذا الانتعاش داش آخر أو خدعة؟ من عند.


سعر التموج يعود في المنطقة الصاعدة مقابل الدولار الأمريكي و بيتكوين. زرب / أوسد يكسب بوتيرة وقد يحاول قريبا المزيد من الصعود نحو 1.80 $ و 2.00.


مؤشر هيمنة بيتكوين، الذي يحسب هيمنة كريبتوكيرنسي عبر السوق العالمية، قد زاد على مدى 48 ساعة الماضية.


أعلى منصات التداول الفوركس.


استخدام هذا الموقع يشكل قبول المعلومات القانونية التالية.


أي عقود من الأدوات المالية المعروضة لاستنتاج تحمل مخاطر عالية وقد يؤدي إلى خسارة كاملة للأموال المودعة. قبل القيام بالمعاملات يجب التعرف على المخاطر التي تتعلق بها. جميع المعلومات الواردة على الموقع (استعراض، وسطاء الأخبار والتعليقات والتحليل، ونقلت والتنبؤات أو غيرها من المواد الإعلامية التي تقدمها تقييمات الفوركس، فضلا عن المعلومات التي يقدمها الشركاء)، بما في ذلك المعلومات الرسومية عن شركات الفوركس والوسطاء و وهي عبارة عن مكاتب للتداول، مخصصة فقط لأغراض إعلامية، وليست وسيلة للإعلان عنها، ولا تنطوي على تعليمات مباشرة للاستثمار. لن تكون تقييمات الفوركس مسؤولة عن أي خسارة، بما في ذلك خسارة غير محدودة للأموال، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات. لا يتحمل طاقم التحرير في الموقع أي مسؤولية مهما كانت مضمون التعليقات أو التعليقات التي أجراها مستخدمو الموقع عن شركات الفوركس. وتقع المسؤولية الكاملة عن المحتويات على عاتق المعلقين. لا تتوفر إعادة طبع المواد إلا بإذن من موظفي التحرير.


أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية 2018.


تعد الولايات المتحدة واحدة من أكثر المناطق التجارية نشاطا، وهي واحدة من أكثر المناطق تنظيما في العالم. الامبراطورية فكس هنا للمساعدة في رسم مياه الصناعة المحلية، وتساعدك على أن تقرر من الذي يجب أن يكون التداول مع. من خلال بحثنا قمنا بالنظر في مجموعة متنوعة من المجالات الرئيسية مثل السلامة والتكنولوجيا والدعم وظروف التداول، من أجل مساعدتك في العثور على شريك تجاري مثالي.


كيفية اختيار وسيط فوركس (كتجارة أمريكية)


تعتبر أكبر سوق في العالم، سوق الفوركس أبدا يغلق. وهو يعمل 24 ساعة في اليوم و 7 أيام في الأسبوع. تتأثر العديد من العوامل الخارجية، ويوفر سوق الفوركس التجار فرص مربحة ضخمة لأولئك الذين يجرؤون على اشتعل في ذلك. وتعتبر صناعة النقد الاجنبى فى الولايات المتحدة صناعة الفوركس الاكثر نشاطا فى انحاء العالم. وبموجب اللوائح المالية للولايات المتحدة، يسمح للسماسرة فقط المسجلين لدى الهيئة الوطنية للمصارف أو هيئة التجارة الحرة بقبول التجار من الولايات المتحدة وبالتالي، فإن ذلك يحد بشكل كبير من خيار وسطاء الفوركس الذي يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة اختياره.


كيفية اختيار وسيط فوركس (كتجارة أمريكية)


إذا كنت تاجر الولايات المتحدة الذي يرغب في المشاركة في تجارة الفوركس التجزئة، وهناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن تكون على علم أولا قبل أن تقرر أي وسيط كنت ترغب في الاشتراك مع. ستنظر هذه المقالة في تلك المجالات التي تشمل:


ينظم من قبل الوكالة التنظيمية المختصة منصات التداول مناسبة وموثوق بها تكلفة التداول التنافسية وجود حسابات تداول مناسبة خدمة العملاء موثوقة.


اللائحة العامة & أمب؛ اللائحة الأمريكية.


سوق الفوركس كونه سوقا خارجيا (أوتك) هو واحد من أصعب الأسواق لتنظيم نظرا لعدم وجود تبادل مركزي حيث يتم تنفيذ أنشطة تداول العملات الأجنبية. وبسبب الطبيعة غير المنظمة لسوق التجارة الخارجية، لحماية المستثمرين في الولايات المتحدة من الخداع، وضعت الحكومة الأمريكية إطارا تنظيميا يطلب من جميع مقدمي الخدمات المالية أن يكونوا عضوا مسجلا في التبادل المصرح به. باختصار، يجب أن يكون الوسيط عضوا في جمعية العقود الآجلة الطبيعية (نفا) أو لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك). ولكن بالنسبة للولايات المتحدة، الوكالة التنظيمية الرئيسية التي هي المسؤولة عن تنظيم تداول العملات الأجنبية هي نفا.


تأسس المجلس الوطني للمرأة في عام 1982 وهو منظمة ذاتية التنظيم وغير ربحية. وتشمل مسؤوليتها الرئيسية ما يلي:


الموافقة على وترخيص وسطاء الفوركس التأكد من أن جميع الوسطاء المعتمدين يمتثلون لمتطلبات رأس المال رصد الأنشطة الاحتيالية ووقف هذه الأنشطة مراجعة التقارير المراجعة الإلزامية التي يقدمها الوسطاء.


وبعبارة أخرى، فإن نفا يضمن أن جميع الوسطاء العاملين في صناعة التجارة المالية في الولايات المتحدة تعمل بنزاهة وشفافية وبما يتفق مع متطلباتها التنظيمية. لمساعدة التجار الفوركس التحقق من الوضع التنظيمي للسماسرة، كما قدم نفا نظام التحقق المعروف باسم مركز معلومات حالة الانتماء الخلفية (باسيك) حيث يمكن للمتداولين تسجيل الدخول والتحقق مما إذا كان وسيط معتمد وسيط هو في الامتثال لجميع المتطلبات التنظيمية.


منصة التداول & أمب؛ البرمجيات.


هناك نوعان رئيسيان من المنصات التي يعتمدها الوسطاء والملكية والتي يتم بناؤها وتصميمها في المنزل من قبل الوسيط أو المنصات ذات العلامات التجارية العامة / البيضاء التي يتم بناؤها بواسطة طرف ثالث وتتميز بسمعة الوسطاء مثل شعارهم. المثال الأكثر شعبية في هذا هو MetaTrader4 من قبل ميتاكوتس. يتم اعتماد هذا من قبل معظم إن لم يكن جميع وسطاء الفوركس في السوق اليوم. أمثلة شعبية أخرى هي منصة سيريكس و كترادر. انها تستحق اختبار القيادة منصات الملكية أولا من أجل تحديد ما إذا كان هيكلها واجهة تناسبك كالتاجر.


وبما أن منصة التداول هي أهم جزء من عملية الوسيط، فإن معظم الوسطاء يقدمون لعملائهم خيارا من أنواع مختلفة من منصات التداول.


منصة سطح المكتب / تنزيل.


اعتمادا على تفضيل التاجر، عادة ما يكون هناك اختيار لمنصة تداول سطح المكتب التي يمكن للمتداولين تنزيلها وتثبيتها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية مثل منصة ميتاتريدر 4.


بدلا من ذلك إذا كانوا لا يرغبون في تحميل وتثبيت أي برنامج، فإنها يمكن أن تختار منصة التداول على شبكة الإنترنت التي يمكن الوصول إليها باستخدام متصفح ويب.


موبيل ترادر.


للتجار الذين يجدون أنفسهم على هذه الخطوة، ونود أن نبقى على اتصال مع جميع التطورات في الأسواق المالية، فإنها يمكن استخدام تطبيقات التداول المحمول التي يمكن تحميلها وتثبيتها على هواتفهم الذكية أو الأجهزة النقالة.


ما هو الأكثر أهمية عند تقييم منصة التداول هو التأكد من أنه سهل الاستعمال ويأتي مع جميع الأدوات اللازمة التي من شأنها أن تساعد المتداول التجارة بشكل أكثر فعالية. وتشمل الأدوات الهامة التي تتميز على منصات التداول أنظمة الرسوم البيانية المتقدمة مع القدرة على دمج المؤشرات والدراسات. هذا مفيد بشكل خاص لأولئك التجار التي تعتمد على استراتيجيات التداول. ميزات أخرى يعيش تيار أخبار السوق للحفاظ على تحديث التاجر، على الرغم من أن هذه الميزات في بعض الأحيان على موقع السماسرة بدلا من على منصة، والتقويم الاقتصادي للأحداث القادمة، والدعم المباشر مباشرة من منصة والقدرة على التجارة من الرسوم البيانية.


العمولات، فروقات الأسعار & أمب؛ تأثير ايجابي.


وتمثل تكاليف التداول عاملا حاسما في قدرة المتداول على تحقيق الأرباح عند تداول العملات الأجنبية. وكلما ارتفعت تكلفة التداول، كلما تحركت أسعار الفائدة لصالح المتداول قبل أن يتمكن من تحقيق أرباح من تجارته. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن تولي اهتماما وثيقا اللجان وينتشر أن وسيط سوف تفرض على تجارتك.


اللجان.


في صناعة الفوركس، فإن معظم السماسرة لا يتقاضون التجار أي لجنة على الصفقات التي يقومون بها. ولكن في الحالات التي يكون فيها الوسيط هو مكتب غير التعامل (ند) حيث يتم إرسال أمر التاجر مباشرة إلى تجمع السيولة، فإن الوسيط عادة يتقاضى المتداولين عمولة صغيرة لخدمتهم. الفائدة الرئيسية من التداول مع وسيط ند هو ينتشر بين البنوك الخام الذي سيكون التجار الوصول إلى.


تكلفة التداول العادية التي يتكبدها المتداول هي الفرق الذي يدفعه على الأصول المتداولة. انتشار هو مجرد الفرق بين التسعير بيد وأسعار. يمكن أن يكون الهوامش في شكل فروقات ثابتة أو على شكل فروقات متغيرة.


موزعات ثابتة.


ثابت الهوامش كما يوحي اسمها هي أعلى وأعلى من متغير ينتشر. فهي مناسبة للتجار الذين يريدون أن يعرفوا مسبقا انتشار أنهم سيدفعون قبل تنفيذ التجارة.


فروق متغيرة.


أما الفروقات المتغيرة من ناحية أخرى، على الرغم من أن الهوامش الأقل من الثابت يمكن أن تتذبذب تبعا لتقلبات السوق.


أحد القيود الرئيسية التي يواجهها تجار الفوركس في الولايات المتحدة هو النفوذ الذي يمكنهم الحصول عليه من وسطاءهم. بسبب المتطلبات التنظيمية المفروضة من قبل نفا، وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة يمكن أن تقدم فقط لعملائها بحد أقصى 1:50 نسبة الرافعة المالية. الرافعة المالية هي القدرة على مضاعفة رأس المال الخاص بك من أجل كسب المزيد من التعرض للسوق. لذا فإن الرافعة المالية 1:50 تعني أن رأس المال المستثمر سوف يكون أكثر من 50 مرة من قيمته الاسمية. الرافعة المالية تأتي مع مكافأة إضافية ولكن أيضا يزيد من مستوى المخاطر، لذلك يجب أن تستخدم بعناية من قبل التجار المبتدئين.


أنواع الحسابات.


يعتمد نوع حسابات التداول التي يقدمها وسيط الفوركس في الولايات المتحدة على التركيز الأساسي للوسيط. إذا كان التركيز الرئيسي للوسيط هو تاجر التجزئة الصغيرة، وسيطرح على الأرجح تزويد عملائها مع القدرة على التجارة في الكثير أصغر من حجم الكثير القياسي من 100،000 وحدة من العملة. تسمى هذه الأنواع من حساب التداول حساب ميكرو و ميني.


حساب مايكرو / ميني.


الفرق بين الحساب الصغير والصغير هو حجم اللوت، 1000 وحدة للحساب المصغر و 10،000 وحدة للحساب المصغر. ويسمى كل من هذين النوعين من حسابات التداول على أنها "صديقة للمبتدئين" حيث أن لديهم الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الدنيا.


الحساب القياسي.


بالنسبة لبعض وسطاء الفوركس، فإنها لا تفرق بين أنواع مختلفة من العملاء لديهم. هذا النوع من الوسيط عادة ما يقدم فقط نوع قياسي واحد من حساب التداول لتلبية جميع عملائها بغض النظر عن مقدار ما استثمرت.


حساب فيب.


النوع الثالث من حساب التداول الذي يقدمه بعض الوسطاء هو حساب التداول لكبار الشخصيات. وتهدف حسابات تداول كبار الشخصيات إلى العملاء ذوي الأصول المالية العالية التي تتطلب المزيد من وسطاءهم. وعادة ما يأتي هذا النوع من حساب التداول مع فوائد مثل مدير حساب مخصص ومنشأة إدارة الصندوق.


خدمة الزبائن.


آخر شيء أن معظم التجار لديهم في أذهانهم عند تقييم وسيط الفوركس هو دعم العملاء. والحقيقة هي، لأي صناعة الخدمات القائمة على الانترنت، فإنه يمثل الحبل الذي يربط التاجر إلى الوسيط. من خلال تكليفهم من الصعب كسب المال للوسيط، فمن عادل أن الوسيط هو استجابة لأية استفسارات أو مشاكل أن التاجر قد يكون أثناء التداول.


ومن هنا، من المهم البحث عن وسيط يوفر للمتداولين طرقا متعددة للتواصل مع فريق الدعم. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن تكون ساعات الدعم طويلة بما فيه الكفاية لتغطية ساعات التداول ولا تقتصر على ساعات العمل منذ سوق الفوركس هو في الواقع سوق 24 ساعة. وثمة عامل آخر يجب مراعاته عند تقييم خدمة دعم العملاء من الوسيط هو ما إذا كانت خدمة الدعم متاحة بلغات متعددة أو بلغة واحدة فقط.


خدمات إضافية.


وبصرف النظر عن جميع العوامل المذكورة أعلاه، تحقق مما إذا كان الوسيط الذي تقوم بتقييمه يقدم خدمات إضافية ذات قيمة مضافة. خدمات إضافية مثل فس، والتجارة الاجتماعية، والموارد التعليمية وإشارات التداول الحرة هي جميع الخدمات ذات القيمة المضافة التي يمكن أن تساعد في رفع مستوى في صالح وسيط على وسطاء آخرين في هذه الصناعة.


استنتاج.


نحن نفهم أنه بالنسبة للتجار في الولايات المتحدة، فإن اختيار أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية للعمل معهم يمكن أن يكون في كثير من الأحيان عملية محبطة ومملة، بالنظر إلى حقيقة أن هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها. لمساعدة القراء، قمنا بمراجعة مجموعة مختارة من وسطاء العملات الأجنبية في الولايات المتحدة استنادا إلى المعايير التي ذكرناها في هذا الدليل. حتى إذا كنت تبحث عن وسيط الفوركس مقرها الولايات المتحدة التي يمكن الاعتماد عليها وموثوق بها، ونحن نحثكم على قراءة مراجعاتنا من أفضل وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية.


وسطاء الفوركس لتجار الولايات المتحدة.


هنا سوف تجد وسطاء الفوركس التي يسمح للتعامل مع التجار العملة من الولايات المتحدة الأمريكية. وهؤلاء الوسطاء إما مسجلون لدى الوكالة الوطنية للمصارف (أو أن يكونوا مرخصين من قبل الوكالة) أو البنوك المرخص لها (التي تتخذ من سويسرا مقرا لها أساسا). وفقا للوائح الولايات المتحدة من الفوركس سوق الفوركس، إلا أن هؤلاء الوسطاء قد تقبل سكان الولايات المتحدة الأمريكية. لسوء الحظ، فإن مثل هذه السماسرة تحد أيضا من شروط التداول الخاصة بهم بشدة للامتثال للبيئة التنظيمية الأمريكية. سوف تجد 30 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 ديلبوك 360 فوركسترادر ​​برو الفوركس موقع التداول.


أسيك، عبن 97138414605 كفتك / نفا، 0339826 فكا (أوك)، 190864 فسا (جابان)، 1539.


ميتاترادر ​​4 أواندا منصة التداول الإلكتروني.


كفتك / نفا، 0325821 فكا (أوك)، 54257 فسا (جابان)، 1571 كانتو لوكال فينانس ديبارتمنت (جابان)، 2137.


ميتاترادر ​​4.


فكا (أوك)، 466201 سفك (هونغ كونغ)، BFZ621.


ميتاترادر ​​4.


هناك سببان حقيقيان فقط للبحث عن وسيط يقبل التجار الأمريكيين:


أنت مقيم في الولايات المتحدة، لذلك فقط هذه الفئة من الشركات سوف تقدم التداول المباشر لك. كنت تخطط لنقل الولايات المتحدة، ولن ترغب في تغيير السماسرة عندما يحدث ذلك.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة من قبل ترادرساسيست.


تمتلك الولايات المتحدة صناعة خدمات مالية عالية التنظيم. نظرا لمجموعة متنوعة من المنتجات المالية المتاحة، وهناك العديد من السلطات التنظيمية المختلفة ولجان الترخيص المكلفة بالإشراف على صناعة الخدمات المالية في أمريكا.


وتشمل أكثرها صلة بتداول الفوركس عبر الإنترنت لجنة تداول السلع الآجلة (كتك) والرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا). وتشرف هاتان الهيئتان التنظيميتان على التشغيل العام للعديد من وسطاء الفوركس الذين يواجهون الولايات المتحدة.


والشيء المهم الذي يجب فهمه هنا هو أنه على الرغم من أن سوق الفوركس على الإنترنت في الولايات المتحدة يبدو منظما بشكل كبير، فإن هذا النظام التنظيمي هو نظام أخلاقي أكثر من مجرد توجيه قانوني مباشر عندما يتعلق الأمر بعالم التداول عبر الإنترنت. تداول الفوركس عبر الإنترنت هو في الأساس صناعة اللامركزية التي تعمل مع أي هيئة حاكمة مركزية في هذا الوقت. ولذلك، على غرار العديد من الأراضي العالمية الأخرى، فإنه ليس من غير القانوني للتجارة عبر الإنترنت إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة. إذا كان وسيط لديه وسيلة لقبول التجار من الولايات المتحدة، قد تتاجر معهم. بكل بساطة. لن يعاقب التجار أبدا على هذا الإجراء لأنه ينظر إليه على أنه مسؤولية الوسيط للتأكد من أنها تعمل ضمن الحدود القانونية للولايات المقيمة لعملائها.


مع ما ذكر أعلاه، فإن الوسطاء الذين تمت الموافقة عليهم من قبل كتك (الولايات المتحدة) و نفا (الولايات المتحدة) يعتبرون سماسرة "شرعية" و "منظمة" يمكن أن تقبل التجار الأمريكيين.


أعلى 10 وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة.


أوصى وسطاء الفوركس الولايات المتحدة للتجار الولايات المتحدة.


لقد راجعنا وأدرجنا مجموعة من أفضل وسطاء الفوركس الموصى بهم الذين يقبلون عملاء الولايات المتحدة. كل يلبي معايير صارمة لدينا مثل وجود مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية، منصة التداول موثوقة وخدمة العملاء رائعة. إذا كنت بحاجة إلى أي معلومات إضافية عن أي من هؤلاء الوسطاء، يرجى قراءة الاستعراضات التفصيلية لكل واحد. يمكن للمتداولين في الولايات المتحدة أن يكونوا آمنا من خلال معرفة أن أي من الوسطاء المذكورين أدناه سيوفرون تجربة تداول آمنة وموثوق بها ستريدون العودة إليها مرارا وتكرارا.


لمفكس - غلوبال تريد بارتنرز لت، الشركة الأم لمفكس، يتم إدراجها وتنظمها قوانين جمهورية مقدونيا. وهذا يعني أنها صديقة للولايات المتحدة، وتقدم لمواطني الولايات المتحدة مجموعة واسعة من الخيارات المصرفية. الحد الأدنى لمبلغ الإيداع هو $ 50 منخفضة، ومبلغ الرافعة المالية القصوى هو 1000: 1 هو متاح. واحدة من نقاط القوة الرئيسية لمفكس هي إدارة حساباتهم اليقظة، الذين هم قادرون للغاية وجعل حتى القضية الأكثر تعقيدا تجربة خالية من المتاعب. ينصح بشدة. أواندا - في الواقع مرخصة أواندا في كندا من قبل إيروك. كما تم منحهم تراخيص للعمل من قبل كفتك (الولايات المتحدة)، و نفا (الولايات المتحدة)، و فكا (المملكة المتحدة)، والسلطة النقدية في سنغافورة، وكذلك هيئة دبي للخدمات المالية. أنها توفر الحد الأدنى من مبلغ الحد الأدنى للإيداع ورافعة مالية من 50: 1.


أفضل 5 وسطاء الفوركس.


أعلى 5 وسطاء ثنائي.


أفضل الروبوتات الثنائية.


من نحن سياسة الخصوصية الشروط اتصل بنا خريطة الموقع © 2018-2018 حقوق الطبع والنشر تريدرساسيت. كل الحقوق محفوظة. يتضمن التداول أدوات متقلبة. هناك خطر كبير من فقدان الاستثمار الأولي الخاص بك على كل معاملة فردية. لا يتحمل مالكو الموقع المسؤولية عن أي خسائر أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو مصاريف من أي نوع كانت قد تكبدتها أنت أو أي طرف ثالث.


المتداولون قد يحصلون على عمولات من المعلنين على هذا الموقع.


أعلى وسطاء الفوركس التي تنظمها الولايات المتحدة.


سوق العملات الأجنبية (فوركس) يعمل 24/7، ويقدم أزواج العملات العالمية للتداول، ويأتي مدفوعا بالتطورات الجغرافية السياسية، والأخبار، وإطلاق بيانات الاقتصاد الكلي والتطورات ذات الصلة. فمن ناحية، توفر هذه السوق العالمية فرصا تجارية هائلة، ولكن من ناحية أخرى، من الصعب حماية التجار الأفراد من أي مخالفات مالية. وهكذا، تم إدخال اللوائح من خلال إطار راسخ يضمن أن الوسطاء الماليين، مثل وسطاء الفوركس، يمتثلون للقواعد اللازمة لتوفير الحماية من الخسائر والتعرض للمخاطر المعرضة للتجار الأفراد.


يجب أن يكون جميع وسطاء الفوركس في الولايات المتحدة (بما في ذلك الوسطاء الذين تم إدخالهم) مسجلين لدى الجمعية الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، وهي الهيئة الحاكمة للتنظيم الذاتي التي توفر الإطار التنظيمي لضمان الشفافية والنزاهة والالتزام بالمسؤوليات التنظيمية وحماية مختلف المشاركين في السوق . كما يقدم نفا نظام التحقق عبر الإنترنت يسمى الخلفية مركز معلومات حالة الانتماء (باسيك)، حيث شركات الوساطة المالية يمكن التحقق من وجود الامتثال التنظيمي اللازم والموافقة عليها.


تغطي هذه المقالة قائمة كبار وسطاء الفوركس الذي تنظمه الولايات المتحدة، بهدف تزويد المستخدمين بقائمة إرشادية للوسطاء الخاضعين للرقابة (المطبقة وقت كتابة هذه المقالة). لا تطالب هذه القائمة بأي ترتيب أو ترتيب معين، وهي ليست شاملة:


الفوركس: المملوكة من قبل الشركة الأم المدرجة في بورصة نيويورك، غين كابيتال هولدينغز، Inc. (غكاب)، فوريكس يقدم العديد من السمات البارزة مثل ضيق الفوركس ينتشر، في الوقت المناسب إعدام التجارة، منصة التداول المحمول، والعديد من المؤشرات البحثية الفنية في 29 لغة مختلفة. يوفر تداول الفوركس التكامل عبر منصات ميتاتريدر 4 أو منصات فوركسترادر ​​للمحترفين. أواندا: أواندا هو وسيط شعبي آخر يقدم فروق أسعار تنافسية مع عدم وجود عمولات وسيولة في السوق العميقة، جنبا إلى جنب مع السوق أواندا التي تقدم الكثير من الميزات لتجار الفوركس مثل أدوات الفوركس والمنتجات والأدوات التحليلية المتقدمة، وأخبار الفوركس، وأشرطة الفيديو التدريب، و MT4 الإضافات من أواندا والشركاء المرتبطة بها. ترادكينغ فوريكس / زيكو: تم استحواذ زيكو مؤخرا على ترادكينغ و يوفر فروق سعرية من 1-2 نقاط، شبكة المتداول الديناميكي، و منصات تداول الفوركس متعددة مع البحوث، أدوات التحليل، و تدفق الأخبار. تطبيقات التداول متوافقة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. أتس بروكرز: ستب التنفيذ، لا مكتب التعامل، سلخ فروة الرأس المسموح بها، متعددة بين قوسين النظام، جنبا إلى جنب مع غيرها من أدوات إدارة المخاطر مثل التعادل القدرة، العرف زائدة وقف الخسارة، الخ تمكين أتس بروكرز لتكون واحدة من وسطاء تنظيم شعبية من الولايات المتحدة. ثينكورسويم: ثينكورسويم من قبل تد أميريتراد، وشركة هو وسيط آخر شعبية الولايات المتحدة تنظيم النقد الاجنبى، وتقدم التداول في أكثر من 100 زوجا من العملات العالمية. الوسطاء التفاعليون: وسيط شعبي آخر له حضور عالمي، يدعي إنتيراكتيف بروكرز أن تكاليف التداول منخفضة مع التنفيذ على مستوى عال، والعروض العالمية، وتكنولوجيا التداول الراقية، وأدوات إدارة المخاطر، والدروس التداول. ترادرسشويسفكس: مع أكثر من 20 عاما كخدمة كاملة تقديم شركة الوساطة، ترادرسشويسفكس يقدم برنامج الخصم من خلال توفير مكافأة نقدية لكل تجارة الفوركس واحد يجعل. يتم تنفيذ جميع الصفقات في نهاية المطاف من قبل الشركاء المحالين مثل فكسم، فوريكس، أو سيتيفكس برو. وبعيدا عن تلك المذكورة أعلاه، هناك العديد من شركات الوساطة المنظمة التي يمكن للمتداولين استكشافها لتداول العملات الأجنبية: كمس فوريكس، فاستبروكرز، فورترس كابيتال، Inc.، فكسيركتديلر، ليك (أو فكس)، ليتسبيد ترادينغ، ترادستاتيون سكوريتيز، Inc.، إيبكس جزء من مجموعة ترادستاتيون، Inc.)، وما إلى ذلك.


اللوائح هي عمل التوازن. وسوف يؤدي القليل جدا إلى المخالفات المالية وعدم كفاية الحماية للتجار الأفراد؛ فإن الکثیر منھا سیؤدي إلی قلة القدرة التنافسیة في الأسواق العالمیة. أحد التحديات الرئيسية التي تم الإبلاغ عنها مع منظمي الفوركس الأمريكية هو أن الرافعة المالية المقدمة تقتصر على 50: 1، في حين أن الوسطاء العالميين، خارج نطاق لوائح الولايات المتحدة، يوفرون ما يصل إلى 1000: 1 رافعة مالية. التجار والمستثمرين بحاجة إلى اتخاذ نهج حذر، وضمان الأمن أولا.


تنويه: المعلومات المقدمة كما هو متاح في وقت كتابة هذه المقالة، ويمكن أن تتغير في الوقت المناسب. لا يحمل صاحب البلاغ أي حساب مع أي من الوسطاء المذكورين.

Comments